الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من تخصص الى تخصص

التحويل من تخصص الى تخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar ahmed
    omar ahmed

مبتعث مستجد Freshman Member

omar ahmed كندا

omar ahmed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خريج الثانويه , بجامعة -بعون الله maastricht university-
    • -بعون الله maastricht university-
    • خريج الثانويه
    • ذكر
    • maastricht, --
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

April 4th, 2012, 12:07 AM

شباااااااااااااب بغيت احول من تخصص هندسه الى تخصص طب هل هذا ممكن ولا بتقوولون ما في امل

جاوبوني خليني ارتاح يا ربع
  2. اذا انت دارس مواد هندسة الجامعة بتشوف المواد العامة اللي انت دارسها واحتمال تسويلك هية معادلة ويسير تدرس بكالوريوس عادي واخر سنة او سنتين تدخل لمجال الطب
    انا صاحبي على حسابو بس انو مو سعودي بيدرس مواد عامة اول سنتين او ٣ وبعدين بيدرس مواد لها علاقة بالطب (صراحة ما ادري كيف الطريقة) بس هوة جاي ومعاه ثانوية
    انا اللي فهمتو منك انو انت دارس مواد مثل رياضيات والجبرا الخ انا اقلك قدم اثبات بدراستك لدي المواد وقدم شهادتك الثانوية وشوف ايش يسير معاك
    موفق انشاء الله
    7 "
  3. يا اخ عمر و الله السبب الوحيد اني ابي ادرس طب و ابتلشت بكندا قبولات صعب تنجاب و غير كذا نصيحه اخ انحش من كندا لان الدرااااااسه مره صعب ما ابي اخوفك بس هذا الوارد اكثريه الطلاب يحولون لأمريكا لسهولتها تخيل في سنه تدرس 12- 14 ماده اما امريكا 6-8 في سنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.