الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معاهد فانكوفر التجارية

استفسار معاهد فانكوفر التجارية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hossam.Ba
    Hossam.Ba

مبتعث جديد New Member

Hossam.Ba كندا

Hossam.Ba , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوية - علوم طبيعية , بجامعة طالب ثانوي
    • طالب ثانوي
    • ثانوية - علوم طبيعية
    • ذكر
    • جدهـ, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

April 6th, 2012, 12:47 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    صبحكم // مسّاكم الله بالخير
    << كلن بوقته

انا طالب
    سنة تحضيرية في جامعة الملك فهد للبترول و المعادن ..
    حاب اني ا
    طلع كندا في الصيف فاكوفر بالتحديد ادرس انقلش لمدة 6 اسابيع

رحت مكتب الطيار و قالي انه يرسلني لمعهد
    EF فقط
    و سمعت من احد الشباب عن معهد «
    GlobalVillage » و معهد ILP

و ابي
    نصايحكم لاهنتم عن المعاهد التجارية الممتازة و ميزاتهم

و اذا في
    مكتب يساعدني ع القبول و الامور الاخرى

شكرا لكم مقدما ..

2. السلام عليكم .. يتكرر هذا السؤال دائماً في المنتدى .. اتوقع انه كل شخص بجاوبك من تجربته او وجهة نظره تحديداً .. مثلاً تطرح سؤال : وش رأيكم بالمعهد الفلاني .. بتحصل آراء متعددة .. منهم من يقول ممتاز، و منهم يذم المعهد .. و البعض الاخر يمدحه و بنفس الوقت يعتب على نقاط معينة. و لكن الشيء اللي الاغلبية متفقين عليه انه اللغة عبارة عن مهارة، يعني تقدر تكتسبها من اي معهد، بمعنى انه المعهد في الاخير راح يعطيك ٢٥٪ من اللغة و الباقي على مجهودك الشخصي .. ممكن تلقى اشخاص يقولون لك ان فترة ٦ أسابيع ما تكفي للغة، و لكن بأجتهادك راح تحصل نفسك تطورت بشكل كبير جداً. بالنسبة لي صراحة ما عندي خلفية قوية عن المعاهد التجارية، لان من جيت كندا و انا في الجامعة و لله الحمد، و بأذن راح يفيدونك الاخوان اكثر مني.
    تنويه بسيط: بعد ما يتم ترشيح معهد معين اسأل الشخص على اي اساس اختار المعهد، و كيف طريقة التدريس فيه .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. زي ماقال الاخ عبدالله كل واحد يعطي من عنده وهم طلاب مبتعثين وماجربوا المعاهد كلها ( كل المعاهد اللي المكاتب تسوي عليها عروض كلها سعودين يعني اكثر الكلاسات سعودين) وبما انك جاي تدرس لغه علي حسابك شوف لك معهد مافيه طلاب سعودين ( ولو تخلي موضوع المعهد لحد ماتجي فانكوفر وتشوف المدرسه بعينك يعني تطلع قبول اي لاستخراج الفيزه( طبعا الفيزه اللي راح تقدم عليها فيزه زاير يعني القبول مساعد لك لاستخراج الفيزه فقط غير مجبور انك تدرس )بعدها مر علي المعاهد ) طبعا المعاهد كثيرر ولكن بعض منها متعمد من الملحقيه لطلاب المبتعثين ( انت الحين خلي موضوع لحد ماتوصل فانكوفر ) لو تجلس اسبوع تدور علي معهد عادي جدا وفيه معاهد تسوي تخفضيات في الصيف لانوا موسم اللغه ...بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الثنيان
    اخوي محب الدراسه

الحين شلون اجي بفيزا زائر وادرس هل مسموح ( فيره زائر يمديك تدرس فيها لغه لمده سته شهور )وهل اقدر ابدلها من كندا الى طالب (فيزه الطالب تعطي لطالب اللي يتقدم لسفاره بطلب الدراسه لمده تزيد عن سته اشهر مثلا قبول من معهد لغه مدته سنه ----اما من ناحيه انك تغيرها من فيزه زائر الي طالب تقدر تسويها بس متعبه شوي )
    وفيزا الزائر كم مسموح لي اقعد هناك
    اتوقع ٦ شهور مو متاكد من هالمعلومه بس فيزه الزاير ماتجي اكثر من ٦ شهور ....بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    السلام عليكم .. يتكرر هذا السؤال دائماً في المنتدى .. اتوقع انه كل شخص بجاوبك من تجربته او وجهة نظره تحديداً .. مثلاً تطرح سؤال : وش رأيكم بالمعهد الفلاني .. بتحصل آراء متعددة .. منهم من يقول ممتاز، و منهم يذم المعهد .. و البعض الاخر يمدحه و بنفس الوقت يعتب على نقاط معينة. و لكن الشيء اللي الاغلبية متفقين عليه انه اللغة عبارة عن مهارة، يعني تقدر تكتسبها من اي معهد، بمعنى انه المعهد في الاخير راح يعطيك 25٪ من اللغة و الباقي على مجهودك الشخصي .. ممكن تلقى اشخاص يقولون لك ان فترة 6 أسابيع ما تكفي للغة، و لكن بأجتهادك راح تحصل نفسك تطورت بشكل كبير جداً. بالنسبة لي صراحة ما عندي خلفية قوية عن المعاهد التجارية، لان من جيت كندا و انا في الجامعة و لله الحمد، و بأذن راح يفيدونك الاخوان اكثر مني.
    تنويه بسيط: بعد ما يتم ترشيح معهد معين اسأل الشخص على اي اساس اختار المعهد، و كيف طريقة التدريس فيه .. بالتوفيق .. تحياتي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

اول شي يعطيك العافية اخوي على تفاعلك مع كثيير من المواضيع و الاعضاء .. الله يجزاك خير

انا اتفق معاك ان اللغة مهارة و انت اللي تطور تفسك فيها .. لأني انا شخصيا لمن دخلت الجامعة ما كانت عندي لغة انقليزية جيدة لكن الحين افضل بكثير الحمدلله ..

طيب اذا ممكن ترشح لي معاهد في فانكوفر و اكون شاكر لك

الله يوفقك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب لدراسه
    زي ماقال الاخ عبدالله كل واحد يعطي من عنده وهم طلاب مبتعثين وماجربوا المعاهد كلها ( كل المعاهد اللي المكاتب تسوي عليها عروض كلها سعودين يعني اكثر الكلاسات سعودين) وبما انك جاي تدرس لغه علي حسابك شوف لك معهد مافيه طلاب سعودين ( ولو تخلي موضوع المعهد لحد ماتجي فانكوفر وتشوف المدرسه بعينك يعني تطلع قبول اي لاستخراج الفيزه( طبعا الفيزه اللي راح تقدم عليها فيزه زاير يعني القبول مساعد لك لاستخراج الفيزه فقط غير مجبور انك تدرس )بعدها مر علي المعاهد ) طبعا المعاهد كثيرر ولكن بعض منها متعمد من الملحقيه لطلاب المبتعثين ( انت الحين خلي موضوع لحد ماتوصل فانكوفر ) لو تجلس اسبوع تدور علي معهد عادي جدا وفيه معاهد تسوي تخفضيات في الصيف لانوا موسم اللغه ...بالتوفيق
    والله يا غالي .. اشوف انها صعبة انا ادور معهد في مدينة ما اعرف عنها الا اسمها بس ..
    و ثاني نقطة كيف ممكن اجيب قبول من معهد عشان اطلع فيزا .. و هل القبول يستلزم اني ادرس في المعهد نفسه ؟؟
    لاني افكر اجيب قبول و ابدأ اجراءات الفيزا ..

طيب ممكن ترشح لي معاهد من اللي تقصدها .. اذا ما عليك امر

شكرا لك و بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.