الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجموعة استفسارات _ هل من يتككرم ويفيدني

مجموعة استفسارات _ هل من يتككرم ويفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيار النفود
    هيار النفود

مبتعث جديد New Member

هيار النفود كندا

هيار النفود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى االانظمه , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • االانظمه
    • ذكر
    • القصيم, بريدة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 6th, 2012, 03:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بالجميع

عندي مجموعة استفسارات

اول شي انا رحلتي بعد 13 يوم لكندا - ريجينا طبعا على حسابي ادررس
    ورحلتي من الرياض - اسطمبول - تورنتو

والسستم للطيران لايسمح برحله الى ريجينا , فا يعني لازم احجز تذكرة داخليه عن طريق الطيران الكندي
    كيف اقدر احجز بالطيرآن الداخلي ؟ وهل فيه مكتب للخطوط الكنديه في الرياض واذا كان فيه ياليت احد يفيدني
    ,,,, كذلك ودي ااخذ معي قهوة وتمر وهيل وبعض الاطعمة وبعض البهارات ,
    كيف الطريقة يا اهل الخبرة , هل احطها بالشنطة على طول ولا لازم تغليف ومادري كيف ؟؟
    وكم اجيب معي فلوس نقد وهل لازم دولار كندي او دولار امريكي ؟

وعندي استفسار عن البلاك بيري وسعر التفعيل هناك وعروض شركاتهم كيف

كذلك ابي نصائح اضافيه وتجاربكم وخبراتكم في كل مايتعلق بالسفرر ولوازمه وكل مايتعلق بموضوعي

وشكرا للجميع ...!!
  2. [QUOTE=هيار النفود;1061836886]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بالجميع

عندي مجموعة استفسارات

اول شي انا رحلتي بعد 13 يوم لكندا - ريجينا طبعا على حسابي ادررس
    ورحلتي من الرياض - اسطمبول - تورنتو ( توصل بالسلامه)

والسستم للطيران لايسمح برحله الى ريجينا , فا يعني لازم احجز تذكرة داخليه عن طريق الطيران الكندي
    كيف اقدر احجز بالطيرآن الداخلي ؟(اقرب وكاله تقدر تسوي حجز من عندهم )او وكاله الطيار وهل فيه مكتب للخطوط الكنديه في الرياض( مو شرط وكاله كنديه الوكالات العاليمه زي الطيار ) واذا كان فيه ياليت احد يفيدني
    ,,,, كذلك ودي ااخذ معي قهوة وتمر وهيل وبعض الاطعمة وبعض البهارات ,
    كيف الطريقة يا اهل الخبرة , هل احطها بالشنطة على طول ولا لازم تغليف ومادري كيف ؟؟ ( حطها في الشنطه عادي ماعندك احد هنا راح يفتشها )
    وكم اجيب معي فلوس نقد وهل لازم دولار كندي او دولار امريكي ؟(يفضل دولار كندي) (بما انك جاي علي روجينا اكيد راح تكون مجهز سكن من قبل لا تجي ودافع رسوم الدراسه للمعهد واللي باقي عليك مصروف جيبك اللي هو ١٠٠٠ دولار )

وعندي استفسار عن البلاك بيري وسعر التفعيل هناك وعروض شركاتهم كيف
    (فيه شركه اسماها فايدو عندهم خدمه بلاك بيري من ٣٠ الي ٤٥ دولا ) شريحه اعاده شحن تشحنها كل شهر
    كذلك ابي نصائح اضافيه وتجاربكم وخبراتكم في كل مايتعلق بالسفرر ولوازمه وكل مايتعلق بموضوعي
    اذا كنت لسه مادفعت فلوس للمعهد لجامعه روجينا ( غير الوجه دامك بتنزل في تورنتو --(طريقه تغير الوجه بسيطه جدا لما تعدي الجوازات خلاص اطلع مع باب المطار وعلي اقرب موتيل او هوم ستي (ولو تسوي اعلان سكن وتبي احد يستقبلك مراح يقصرون الشباب اللي في تورنتو بيجي واحد يستقبلك ويضبطك وكل شي ويسجلك من بكره في معهد ) طبعا بما انك بتدرس علي حسابك لحد مايجيك الابتعاث لما تصير مبتعث تجي تدرس في روجينا علي سبتمبر وخلاص )شروط الابتعاث انك تدرس في جامعه معتمده من قبلهم (وليس تدرس في معهد جامعه ) لانك لو تدرس في معهد روجينا راح يكون مستواك 010 ولما تجي علي سبتمبر وتختبر اختبار المستوي راح يكون مستواك 020 وجامعه روجينا فيها 5 مستويات 010 و020 و030 و 040و050 وكل مستوي تقريبا ٣ شهور دراسته وبعدها اجازه شهر والمعهد كله صنين وسعودين وشويه يابانين
    واذا كنت دافع فلوس لجامعه روجينا لما توصل تورنتو طالب بفلوسك لان الدارسه تبدا هنا علي مايو ويمديك ترجع فلوسك واذا كنت مادفعت يكون افضل واللي عليك اقرب واحد يرسل لهم اميل ويطلب منهم تاجيل الدارسه الي سبتمر وتدرس في المعهد وانت مبتعث
    وشكرا للجميع ...!!
    ​عفوا
    7 "
  3. الف شكر لك اخوي العزيز ,

لكن اخر نقطة مافهمتها بالشكل الصحيح

يعني تقصد ان الدراسه في تورنتو للغة الانجليزية اسهل وافضل من ريجينا , واسهل للانظام للابتعاث ؟
    طيب فيه اصدقائي درسو هناك وانظمو وتسهلت امورهم !!
    يعني تقصد انه تغير النظام او شي زي كذآ ؟.!
    7 "
  4. انا ماقصد كذا اللي اقصده انوا دامك مو مجبور علي روجينا لا تجي علي روجينا ( اللي قصدته في الموضوع اذا تبي تدرس في تورنتو في اي معهد لغه انجليزيه وتقدم علي الملحقيه للانضمام للبعثه كلها نفس الشي درست في معهد في تورنتو او درسه في معهد اللغه في روجينا ) انا اللي اقصده في الموضوع انوا توك جاي وراح تجي علي رجينا ورجينا مدينه صغيره وماتنفع انك تجي مباشره عليها ) هذا طبعا راي في الموضوع انوا دامك مو مجبور ولسه تبي تقدم علي الابتعاث .... والصيف حلو في تورنتو مدينه كبيره مواصلات حلوه يمديك تروح وتتمشي وتتعلم اشيا كثيره بعدها في سبتمر انشا الله تكون مبتعث ابدا في معهد جامعه روجينا ..طبعا اللي اقول له هذا راي يمكن تخالفني في الراي ( اللي ابيك تفهمه انوا اذا تبي تقدم علي برنامج الابتعاث مايشترط معهد لغه معتمد من الملحقيه يشترط حصولك علي قبول جامعي من جامعه معترفه فقط ) بالتوفيق لك .
    7 "
  5. تقدر تشتري التذكرة من موقعهم الخطوط الكندية على الانترنت Air Canada - Official Site | Site Officiel - Flights, Airline Tickets | Vols, Billets d'avion وانبهك ان لهم شنطة واحدة كحد للشنط او الشنطة الاضافية ب 20 دولار اذكر اول مرة حجزت على الخطوط الكندية اشتريت التذكرة من مكتب طيران وكان السعر مبالغ فيه فانصحك تشتريه اونلاين الامر سهل كل المطلوب بطائقة ائتمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.