الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات

استفسار استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed mohammed
    ahmed mohammed

مبتعث جديد New Member

ahmed mohammed كندا

ahmed mohammed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى admin Busniss , بجامعة Cape Breton University
    • Cape Breton University
    • admin Busniss
    • ذكر
    • Sydney, Nova Scotia
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

April 8th, 2012, 09:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........
    انا اختبرت اييلتز بس ما ادري شلون الدرجات
    وانا عندي قبول مشروط بللغة
    عندي كم استفسار لو سمحتوا عن الامجريتون اوفس بالمطار
    1.في حال ان درجاتي كويسه راح ارسل الدرجات وراح توصل كندا 21 ابريل وراح يجينني القبول النهائي بالجامعه بعد 21 وانا رحلتي 19 فهل اوريهم القبول المشروط مع الشهادة الايلتز اني جبت الدرجات المطلوبه واقول لهم ان القبول النهائي بيجي 21 او اكثر ويمشوني ؟
    2.في حال اني ما جبت الدرجات المطلوبه هل يجب اني اجيب معهد قبل ما اركب الطيارة ولا قبول الجامعه المشروط يكفي؟
    3.في حال اني دخلت كندا بس ما ابغى ادخل معهد ولقيت جامعه ثانيه تقبل درجاتي الايلتز هل يمديني انقل لجامعه ثانيه مع العلم اني لم ابد فالجامعه الاولى فقط جبت منهم قبول مشروط؟
    4.الاوراق المطلوبة للانتقال من جامعه لجامعه الشهادة حقت الثانوي وصورة للجواز بس صح ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mohammed
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........
    انا اختبرت اييلتز بس ما ادري شلون الدرجات
    وانا عندي قبول مشروط بللغة
    عندي كم استفسار لو سمحتوا عن الامجريتون اوفس بالمطار
    1.في حال ان درجاتي كويسه راح ارسل الدرجات وراح توصل كندا 21 ابريل وراح يجينني القبول النهائي بالجامعه بعد 21 وانا رحلتي 19 فهل اوريهم القبول المشروط مع الشهادة الايلتز اني جبت الدرجات المطلوبه واقول لهم ان القبول النهائي بيجي 21 او اكثر ويمشوني ؟
    السلام عليكم .. الجامعة ما تعطيك قبول نهائي الا اذا جبت الدرجة المطلوبة في الايلتس " أغلب الجامعات الكندية تطلب ٦ في كل بند من بنود الايلتس لمرحلة البكالوريس " . خلاف ذلك يتم معادلة درجتك و يتم وضعك في المستوى المناسب للدرجة اللي حصلت عليها. أو إنك تختبر اختبار تحديد المستوى في معهد الجامعة، علماً انك اذا انهيت جميع مستويات معهد الجامعة تصبح طالب اكاديمي ( يعني تنزل مواد اكاديمية ) و هذا الشيء طبعاً لمرحلة البكالوريس.
    2.في حال اني ما جبت الدرجات المطلوبه هل يجب اني اجيب معهد قبل ما اركب الطيارة ولا قبول الجامعه المشروط يكفي؟
    ما فهمت وش تقصد، و لكن اذا انك تقصد الحصول على الاستدي بيرمت فيحتاج إما قبول الجامعة او قبول معهد و حتى لو كان المعهد تجاري.
    3.في حال اني دخلت كندا بس ما ابغى ادخل معهد ولقيت جامعه ثانيه تقبل درجاتي الايلتز هل يمديني انقل لجامعه ثانيه مع العلم اني لم ابد فالجامعه الاولى فقط جبت منهم قبول مشروط؟
    نعم تستطيع و بكل بساطة .. أهم شي انه يكون عندك قبول من الجامعة الاخرى. و بشرط انه تكون موصى بها. ( اذا انك مبتعث او مقبل على التقديم للالتحاق ).
    4.الاوراق المطلوبة للانتقال من جامعه لجامعه الشهادة حقت الثانوي وصورة للجواز بس صح ؟
    نعم، و يفضل ارفاق درجة الايلتس، حتى و ان كانت اقل من متطلب الجامعة.
    بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. يا اخ محمد مسؤول الهجرة في المطار مايهمه الا شيئين وهما الفيزا على الجواز والورقة الي ارسلتها لك السفارة ويمكن يسأل عن صورة القبول ولكن ماراح يدققو فلاتقلق ابدا من هذه الناحية
    حت لو نسيت القبول راح يمشوك

شروط الانتقال من جامعة الى اخرى تخضع الى انظمة كل جامعة وانصحك انك تختار الجامعة من البداية
    7 "
  4. قصدي بالسوال الثاني بالامجريشون اوفس بالمطار بيطلب مني قبول المعهد والقبول المشروط اثينيهم ولا القبول المشروط لحاله يكفي
    يعني لو ما سجلت بمعهد وعندي قبول مشروط ما يسالني ليش ما سجلت بمعهد وهو مطلوب منك لغة ويرجعني السعوديه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mohammed
    قصدي بالسوال الثاني بالامجريشون اوفس بالمطار بيطلب مني قبول المعهد والقبول المشروط اثينيهم ولا القبول المشروط لحاله يكفي
    يعني لو ما سجلت بمعهد وعندي قبول مشروط ما يسالني ليش ما سجلت بمعهد وهو مطلوب منك لغة ويرجعني السعوديه
    مثل ما ذكر الاخ ناسا .. اهم شي فيزتك و الورقة اللي من السفارة .. يوم جيت وريتهم قبول الجامعة، و كان قبول مشروط .. بس ما أظن انه هذا الشيء راح يأثر .. بالتوفيق يا رب .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.