الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان الصحي ومشاكله

الضمان الصحي ومشاكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ma$hael
    Ma$hael

مبتعث مستجد Freshman Member

Ma$hael كندا

Ma$hael , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى not yet , بجامعة not decided
    • not decided
    • not yet
    • أنثى
    • jeddah, ontario
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

April 9th, 2012, 10:04 PM

السلام عليكم

انا قدمت على ضمان صحي عن طريق SACB-HDP

قالو لي انه رسلو معلوماتي للملحقية للتأكد منها ، وله شهر كامل والى الان ماردو علي

سويت طلب استفسار ورد علي المشرف بأنه علي مراجعة المؤسسة وان فيها موظفين يتكلمون عربي !!! انا ماقلت اني ما اعرف اتكلم انجليزي معاهم

المشكلة ان الملحقية تأخرت في تأكيد معلوماتي وارسالها لمؤسسة الضمان الصحي

ايش افضل تصرف مع هالمشكلة ؟
  2. السلام عليكم ،، تكررت الاشكالات على الطلاب بالنسبة للتأمين الجديد .. بس اذا تبين تريحين نفسك استمري على التأمين الحكومي " التأمين التابع للولاية " .. عندنا في برتش كولومبيا يكلف الطالب ٦١ دولار شهرياً .. و يكون في غنى تام .. بالذات في بعض الحالات الحرجة اللي تتطلب تغطية بدون تأخير .. الله يحفظ الجميع .. تحياتي
    7 "
  3. راسلت المؤسسة من يوم الجمعة والى الان ماردو علي في العادة يردون علي بسرعة

وانا في اونتاريو ماودي بالضمان الحكومي.

اروح لموقع المؤسسة في اوتاوا يمكن ينحل بسرعة ؟ المشكلة مافي وقت من المعهد الي يخلص 4 =((
    7 "
  4. السلام عليكم .. مشكلة هذا التأمين مو بس في اصدار البطاقة و كذا ،، ايضاً في التغطية .. التأمين مو معروف في أغلب العيادات ( بالنسبة لبرتش كولومبيا، ما ادري كيف الوضع في اونتاريو )، بمعنى لو صار اي ظرف طارئ لا سمح الله و طلع المستشفى غير متعاقد مع الشركة راح تضطرين تتعالجين بفلوسك، و اسعار العلاج جداً جداً مرتفعة، و بعدها راح تتمرمطين في المطالبة بإسترجاع جميع المبالغ اللي اندفعت، لان التواصل ما راح يكون كالسابق عن طريق الملحقية، بل عن طريق الشركة نفسها. و حصل كذا طالب واجهوا هذه المشكلة و نزلوا مواضيع بذلك. الكل انبسط لمن اعلنوا السنة الماضية بتدشين تأمين ذو تغطية و انه ما يحتاج طلبات تعويض و كذا، و للاسف طلع كله خرط فاضي، قسم بالله هذه الملحقية تتفنن في تعقيد حياة المبتعث .. حسبي الله عليهم .. تحياتي
    7 "
  5. والله ياخوي مو انت لوحد حتى انا ليا اكثر من ثلاثه شهور وكل واحد يرمي بلاه على الثاني واتواصلت مع المشرف حقي ورد على بنفس الجواب حقك
    والله حاله تخيلو التامين حق المقاطعه جاني خلال اربع ايام وببلاش وانا ماني مواطن كندي والملحقيه ثلاث شهور لاحس ولا خبر مانقول الا الحمدلله على كل حال
    7 "
  6. مشي حالك .. ربعنا و عارفين شغلهم من جينا على الدنيا .. والله كذا مرة اواجه مشكلة سواء بالتأمين او غيره .. و لمن اتواصل مع جهة كندية يتم الرد بنفس اليوم و يعطونك مجموعة حلول مو حل واحد .. مدري لين متى راح نضل على هذا الحال .. بيروقراطية في جميع امور حياتنا و في حقوقنا ايضاً .. كأننا في زمن سنبدباد و علي بابا .. لبغو شي يكتبون رسالة الى الوالي او يصطفون طابور امام بوابة القصر .. بس الحين تطور الوضع شوووووي .. صار بدل ما تكتب رسالة خطية، تكتبها عن طريق اللاب .. حسبي الله و نعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.