الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر افتح حساب لما اوصل لترونتو وانا ترانزيت؟

اقدر افتح حساب لما اوصل لترونتو وانا ترانزيت؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss banotah
    miss banotah

مبتعث مستجد Freshman Member

miss banotah كندا

miss banotah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business or finance , بجامعة still looking for one!
    • still looking for one!
    • Business or finance
    • أنثى
    • Kingston, ontario
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

April 10th, 2012, 09:22 PM

انا بوصل لمطتر تورنتو ان شالله الساعة 12 وربع وابي ادطلع من المطار عساس افتح حساب في البنك بمااني منطقة فاضية لمدة 4 ساعات
    ولاني بروح لمنطقة ثانية بالطيارة عادي اطلع من المطار؟ يسمحون لي؟

وش افضل بنك في كندا ؟ وتنصحوني اطلع فيزا ولا ماتستاهل السالفة؟
  2. والله انك متحمس .....عاد اذا نزلت من المطار ولك نفس يصير خير ،،، اي عادي لما تدخل كندا تستلم عفشك وتروح تسلم عفشك لطيران الداخلي ... بعدها براحتك اذا كان عندك وقت تروح للبنك عندك بنك اسمه السي اي بي سي .. وعندك التي دي .. وعندك ار بي سي ....وعندك سكوشل بانك ...بس شنو المشكله حقه البنك احيانا يكون فتح الحساب عن طريق المواعيد مثلا يعطوك موعد وتجي تفتح الحساب وبعض الفروع لا مباشره بس تقول ابي افتح حساب يفتحون لك مباشره ... فالافضل انك تجلس في المطار وتنتظر رحلتك اللي بعدها العجله مو حلوه ... لما توصل للمدينه الثانيه وتنام وتصحي من بكره ويكون عندك عنوان من شان تعطي البنك عنوان لك .. وبالمره تطلع حساب في البنك وتطلع لك رقم جوال في نفس اليوم ... توصل بالسلامه وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم .. مدري اذا انها اول مرة لك تجين كندا ولا لا .. عالعموم فتح حساب في البنك يطلبون منك بيانات لو مو متوفرة ما راح يوافقون .. البيانات كالتالي : جواز السفر - Study Permit اذا تبين حساب طالب - عنوانك في كندا ( اذا عندك عنوان مؤقت عادي افتحي به الحساب و بعدين تقدرين تراجعين البنك و يتم تغييره ) .. بالتوفيق .. تحياتي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss banotah
    بس يحتاجون الستدي برميت والجواز!
    ونا مستعجلة لاني ابي اكسب وقت
    دراستي تبدا 3 ماي
    وانا بوصل يوم 30 بريل !
    طيب ووين المشكلة
    انت راح توصليين في اول يوم عمل والمطلوب جوزاك ولاستدي بيرمت الي راح تستلميه في المطار ومعرفة عنوان سكنك وفتح حساب بنكي في كندا لايستغرق سوى دقائق معدودة راح تستلمي بطاقة الصراف ومعلومات حسابك في نفس اللحظة
    7 "
  5. وانتي ليه مستعجله
    روحي نامي وارتاحي وعيني خير
    وبعدين رتبي اوراقك ورحي في اي وقت افتحي حساب
    وبا النسبه للفيزا ما تحتاجي
    هنا في كندا تقدري تطلعي فيزا مسبقه الدفع وتعبيها با المبلغ اللي تبيه
    تحصليها في money mart وله فروع كثيرة في كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.