الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تم رفض معادلة السجل الاكاديمي من قبل wes لانه لا يحتوي على عدد ساعات..الحل؟

استفسار تم رفض معادلة السجل الاكاديمي من قبل wes لانه لا يحتوي على عدد ساعات..الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام احمد123
    ام احمد123

مبتعث مستجد Freshman Member

ام احمد123 السعودية

ام احمد123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى السعودية , تخصصى nothing , بجامعة university
    • university
    • nothing
    • أنثى
    • usa, usa
    • الأرجنتين
    • Nov 2010
    المزيدl

April 13th, 2012, 01:13 PM

السلام عليكم
    انا خريجة بكالوريوس وwesرفضت معادلة السجل الاكاديمي لان السنتين الاولى مافي عدد ساعات(نظام كلية تربية)والسنتين الاخيرة تحتوي على عدد ساعات
    ايش الحل الان؟
    we reeceived your academic transcripts from Qassim University,however there are no ourse credits liste for the first two academic years (2002-200 and 2003-2004). In order for us to proceed ,please have your academic transcripts, including credits earned for each course sent directly th WES by the institution.

or

please submit a photocopy of syllabus that includes credits for each course taken

ايش اسوووووووووووووووووي الله يخليكم؟؟؟؟؟؟

/
  2. سبق وتعاملت مع هذه الشركة ..

نصيحتي لك افضل حل تذهبي الى جامعتك مباشرة او ترسلي اي احد من اقاربك وتخبريهم بالقصة وانه يجب ان تكتب عدد الساعات لكل مادة وعدد الساعات الكلي لكل مستوى .. وهذا شيء من حقك ان تطالبي به ..

ومو شرط ترسل من الجامعة مباشرة لـ WES ممكن تسلميها بإيدك لهم اهم شيىء تكون مختمة وفي ظرف مختم برضه ..

اسأل الله ان ييسر لك ..
    7 "
  3. سؤلت هذا السؤال من احد الإخوة .. وكانت هذه اجابتي .. وعلها تفيدك وتفيد البقية ..

مع التحية ..

اخوي الله يوفقك استفسار بسيط
    ماهي wes
    لان معي دبلوم حاسب وودي اعادله وهل هم يجيبون لي قبول جامعي
    اي معلومه تفيدني

شكرا لك

اهلا اخي .. حياك الله وبياك ..

WES هذي اختصار لـــ World Education Services

وهذا رابطهم ..

World Education Services - International Education Intelligence

وهي شركة تقوم بتقديم تقييم لشهادتك اللي معك وللسجل الأكاديمي اللي تكون المواد فيه مكتوبة والمعدل وعدد الساعات لكل مادة وكذلك المعدل الفصلي والمعدل النهائي ..
    السبب اني اتجهت لهذي الشركة لأني قدمت على جامعة في كندا اسمها لورانشن وبدل ما ارسل الوثيقة والسجل الأكاديمي للجامعة عشان تقيم من قبلهم , طلبوا مني اني ارسله لهذي الشركة تسوي له تقييم وترسله لهم مباشرة .. ووجدت ان هناك ايضا جامعات امريكية تطلب هذا التقييم من قبل هذي الشركة او من شركات اخرى تقوم بنفس المهمة .. وربما ان هناك جامعات كندية اخرى تطلبه ..

الزبدة انت ما تحتاج تسويه الا اذا بديت تقدم على الجامعات وشفت ان الجامعة تتطلب هذا التقيم من قبل هذي المؤسسة .. الأمر الآخر ما اعتقد ان الشركة هذي تجيب قبولات ..

بالنسبة للمعادلة فما اعتقد انك تحتاج الشركة بقدر ما انك تحتاج تقدم على الجامعات وتقول لهم ان عندك دبلوم وهم يعادلون موادك ويخبروك كم تحتاج تدرس حتى تكمل البكالوريوس .. وتسمى transfer credits .. وحاول تسأل اكثر من جامعة قبل ما تقدم هل تعادلون لي موادي والا لا لأن بعض جامعات تعادل وبعضها صارمة تقول لك لازم تدرس من جديد ..

اتمنى اني وضحت لك .. وان كان عندك اي استفسار سأكون سعيدا بالإجابة عليه ..

ايضا انصحك تسجل في هذا القروب في الفيس بوك وهو لجمعية الطلبة السعوديين في تورونتوا ..
    https://www.facebook.com/groups/nadi.toronto/

اسأل هناك ممكن تلاقي احد قدم على جامعة وعملوا له معادلة نفس طريقتك .. وهذا يسهل عليك 50% من المهمة ..

تحيتي عزيزي ..

7 "
  4. [QUOTE=ام احمد123;1061845778]السلام عليكم
    انا خريجة بكالوريوس وwesرفضت معادلة السجل الاكاديمي لان السنتين الاولى مافي عدد ساعات(نظام كلية تربية)والسنتين الاخيرة تحتوي على عدد ساعات
    ايش الحل الان؟
    we reeceived your academic transcripts from Qassim University,however there are no ourse credits liste for the first two academic years (2002-200 and 2003-2004). In order for us to proceed ,please have your academic transcripts, including credits earned for each course sent directly th WES by the institution.

or

please submit a photocopy of syllabus that includes credits for each course taken

ايش اسوووووووووووووووووي الله يخليكم؟؟؟؟؟؟
    في السطر اللي باللون الاحمر معطينك خيار ثاني اللي هو انك ترسلي syllabus حق كل المواد اللي درستيها في الكليه
    حاولي تاخذيها من الكليه وترسليها
    معني الكلمه بالعربي ماعرفه بالضبط بس هي ورقه لكل كورس توضح المنهج والمقرارات وكل شي راح تدرسيه في الماده
    انا ماعرف كيف نظام الكليه بصراحه بس هم يتوقعوا ان عدد ساعات الماده مكتوب في السيلابوس وهذا اللي اتوقعه
    واشرحي لهم في الايميل انها كانت كليه وبعدين حولتي للجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.