الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لغة ثلاث شهور .. أرجو المساعدة

لغة ثلاث شهور .. أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م/بدر
    م/بدر

مبتعث جديد New Member

م/بدر كندا

م/بدر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة ksu
    • ksu
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • vankover, britsh colmbia
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 14th, 2012, 09:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني أنا ناوي بحول الله أدرس ثلاث شهور لغة في كندا تحديدا في فانكوفر وعندي كم استفسار أرجو من الأخوة التكرم بالمساعدة فيها
    1) أنا شغال في شركة اجنبية والعمل يتطلب لغة ممتازة .. مستواي حاليا يقدر بـ 4/10 .. درست هنا في المعاهد بحدود سبع شهور لكن مافيه فايدة ملحوظة خصوصا في السبيكنق
    السؤال هنا : هل 10 أسابيع مكثفة راح تؤتي ثمارها أم أنها مضيعة للوقت والمال مثل ماقالي البعض .!!

2) عند السؤال عن المعاهد وجدت عدد غير منتهي وكل واحد له ناس تمدح فيه وناس تذم ..حاليا انا محتار وأريد آرائكم في
    معهد global villege
    معهد canedian college
    معهد van west college
    معهد CSLI
    واذا فيه معهد غيرها تنصحون فيها .. وهل هناك معاهد تضعك في مستويات مختلفة في كل مهارة حسب مستواك فيها

3) بالنسبة للفيزا .. هل الفيزا السياحية كافية أم لابد من فيزة دراسة .!؟

شاكر ومقدر ..
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ـــــــــــــــــــــ
    هلآآبك مــنور اخي الفاضل!!!
    ـــــــــــــــ

سؤالك الاول:
    هل 10 أسابيع مكثفة راح تؤتي ثمارها أم أنها مضيعة للوقت والمال مثل ماقالي البعض .!

10 اسابيع مده مستوى وآآحد في اكثر المعاهد, اذا انت مستواك ضعيف في اللغه 10 اسابيع غير كافيه ابد!!!

2) عند السؤال عن المعاهد وجدت عدد غير منتهي وكل واحد له ناس تمدح فيه وناس تذم ..حاليا انا محتار وأريد آرائكم في

للاسف ماعندي اي فكره عن معاهد مدينه فانكوفر,, اتمنى تحصل الجواب من باقي الاعضاء!!

3) بالنسبة للفيزا .. هل الفيزا السياحية كافية أم لابد من فيزة دراسة .!؟
    اذا 10 اسابيع فـ الفيزا السياحيه كافيه!!

ملاحظه: وجهتي نظري في الموضوع انآآ 10 اسابيع فيها مضيعه للوقت والمال مثل ماذكرت اتمنى لو انك تدرس كلاسات مكثفه في السعوديه او انك تسافر لكندا لدرااسه اللغه اي تبتدي من المستوى الاول اللى ان تتخرج وهذا راح تاخذ سنه وزيااده!!!!

اتمنى اني افتك ولو بشي بسيط

دعوآآآتك واي استفسار انا حاضر ان شاء الله!!

7 "
  3. السلام عليكم .. يتكرر السؤال عن المعاهد بشكل مستمر .. و الكل راح يجاوبك من وجهة نظره .. مثل ما تفضلت البعض راح يمدح و اخرين يذمون، و في منهم يعطيك سلبيات و ايجابيات بنفس الوقت. من واقع تجربة و خبرة في كندا سنتين و لله الحمد، انهيت اللغة في 8 شهور فقط، صدقني لو جلست عند عيلة 10 اسابيع و مارست اللغة معاهم بدون ما تروح اي معهد راح تتطور لغتك بشكل ما تتخيله ابداً ( و لا تنسى انت همك يكون عندك سبيكنغ ) يعني تخيل من تصحى الين وقت نومك و انت تتكلم انقلش، بغض النظر عن وجود اخطاء او صعوبة في الكلام، راح تتطور، و انت ذكرت ان مستواك يقدر بـ10/4 يعني اكيد اساسيات اللغة موجودة عندك. انا مستغرب من اللي كتب الرد السابق .. يقول 10 شهور ما تكفي ابداً، كم تتوقع المدة الكافية لانهاء اللغة يا شكسبير؟؟؟.. مدري شغل الافتاء هذا متى راح ننتهي منه .. عزيزي عضو مبتعث .. اذا كنت متخبط في اللغة فلا تحسب الناس متخبطين مثلك .. و لا تقيس الامور على حسب قدراتك، و بليييييز لا تفتي من عندك و تصعب الموضوع على اخوانك. حط معلومة ببالك، ان المعهد مهما كانت قوة تدريسه، راح يقدم لك في الاخير 25٪ من اللغة و الباقي يعتمد على مجهودك الشخصي ( من ممارسة اللغة في الشارع، و حفظك كلمات جديدة و معرفة استخدامها الصحيح .. الخ ). و نصيحة اخيرة خلي عندك ثقة بنفسك و بقدراتك، و لا تخلي كلام احد يأثر عليك، شهرين و نص كفيلة بأنك تخلص 3 مستويات في اللغة بالراحة .. و بالنسبة للفيزا دام دراستك اقل من 6 شهور راح تحتاج فقط فيزا سياحية .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    السلام عليكم .. يتكرر السؤال عن المعاهد بشكل مستمر .. و الكل راح يجاوبك من وجهة نظره .. مثل ما تفضلت البعض راح يمدح و اخرين يذمون، و في منهم يعطيك سلبيات و ايجابيات بنفس الوقت. من واقع تجربة و خبرة في كندا سنتين و لله الحمد، انهيت اللغة في 8 شهور فقط، صدقني لو جلست عند عيلة 10 اسابيع و مارست اللغة معاهم بدون ما تروح اي معهد راح تتطور لغتك بشكل ما تتخيله ابداً ( و لا تنسى انت همك يكون عندك سبيكنغ ) يعني تخيل من تصحى الين وقت نومك و انت تتكلم انقلش، بغض النظر عن وجود اخطاء او صعوبة في الكلام، راح تتطور، و انت ذكرت ان مستواك يقدر بـ10/4 يعني اكيد اساسيات اللغة موجودة عندك. انا مستغرب من اللي كتب الرد السابق .. يقول 10 شهور ما تكفي ابداً، كم تتوقع المدة الكافية لانهاء اللغة يا شكسبير؟؟؟.. مدري شغل الافتاء هذا متى راح ننتهي منه .. عزيزي عضو مبتعث .. اذا كنت متخبط في اللغة فلا تحسب الناس متخبطين مثلك .. و لا تقيس الامور على حسب قدراتك، و بليييييز لا تفتي من عندك و تصعب الموضوع على اخوانك. حط معلومة ببالك، ان المعهد مهما كانت قوة تدريسه، راح يقدم لك في الاخير 25٪ من اللغة و الباقي يعتمد على مجهودك الشخصي ( من ممارسة اللغة في الشارع، و حفظك كلمات جديدة و معرفة استخدامها الصحيح .. الخ ). و نصيحة اخيرة خلي عندك ثقة بنفسك و بقدراتك، و لا تخلي كلام احد يأثر عليك، شهرين و نص كفيلة بأنك تخلص 3 مستويات في اللغة بالراحة .. و بالنسبة للفيزا دام دراستك اقل من 6 شهور راح تحتاج فقط فيزا سياحية .. بالتوفيق .. تحياتي
    أولا هو قال 10 اسابيع وليست 10 شهور
    ثانياً اكثر المعاهد في المستوى الواحد تطلب 10 اسابيع وبعض المعاهد 3 شهور وبعد الثلاث شهور فيه اختبارات اذا رسبت تعيد 3 شهور من جديد..... ثالثاُ والاهم كيف في شهرين ونص يقدر يخلص 3 مستويات ياليت توضح هذه النقطه؟؟ ياليت لو تتلكم بعقلاانيه!!! انا يوم قلت 10 اسابيع ويخلص لغه او يتعلم لغه جداُ صعبه حتى لو سكن مع عايله في 10 اسابيع بيطلع باللبل في السبيكنق مثلاُ,, اذا يقدر فهو قدراته عااااليه او فوق العاليه بواجد واذا يقدر يتعلم الانجليزي بـ 10 اسابيع انا انصحه انه يدرس لغات العالم يعني من فتره وفتره يسافر دوله ويقعد فيها 10 اسابيع وراح يتعلم لغتهم!!!

انا اتلكم من الناحيه الاكاديميه كيف انك تتطور نفسك ونجيد عمل البرزنتيشن والسايمنتات والرسيرج واشيااااء كثيره!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αвɒυℓℓαн
    أولا هو قال 10 اسابيع وليست 10 شهور
    ثانياً اكثر المعاهد في المستوى الواحد تطلب 10 اسابيع وبعض المعاهد 3 شهور وبعد الثلاث شهور فيه اختبارات اذا رسبت تعيد 3 شهور من جديد..... ثالثاُ والاهم كيف في شهرين ونص يقدر يخلص 3 مستويات ياليت توضح هذه النقطه؟؟ ياليت لو تتلكم بعقلاانيه!!! انا يوم قلت 10 اسابيع ويخلص لغه او يتعلم لغه جداُ صعبه حتى لو سكن مع عايله في 10 اسابيع بيطلع باللبل في السبيكنق مثلاُ,, اذا يقدر فهو قدراته عااااليه او فوق العاليه بواجد واذا يقدر يتعلم الانجليزي بـ 10 اسابيع انا انصحه انه يدرس لغات العالم يعني من فتره وفتره يسافر دوله ويقعد فيها 10 اسابيع وراح يتعلم لغتهم!!!

انا اتلكم من الناحيه الاكاديميه كيف انك تتطور نفسك ونجيد عمل البرزنتيشن والسايمنتات والرسيرج واشيااااء كثيره!!!

اول شي بسألك .. وين تدرس و في اي معهد ؟؟ و هل انهيت اللغة ولا لا ؟

الشي الثاني انك قلت بنفسك ما عندك خلفية بمعاهد فانكوفر يعني رجاءاً لا تفتي و تسوي انك تعرف كل المعاهد و طريقة تدريسها.

الشي الثالث عشان اوضح لك الصورة، اللي تتكلم عنه طريقة المعاهد الاكاديمية ( معاهد الجامعات )، و الاخ يستفسر عن المعاهد التجارية، يعني خلال ٣ اسابيع او شهر يقدر ينهي مستوى كامل.

الشي الاخير، على اي اساس افتيت و اعطيت حكم مطلق و قلت ١٠ اسابيع مو كافية جداً ؟؟؟؟ يعني دراسة ١٠ اسابيع في نظر معاليك ما تفيد ابد ؟؟؟؟؟

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206

اول شي بسألك .. وين تدرس و في اي معهد ؟؟ و هل انهيت اللغة ولا لا ؟

الشي الثاني انك قلت بنفسك ما عندك خلفية بمعاهد فانكوفر يعني رجاءاً لا تفتي و تسوي انك تعرف كل المعاهد و طريقة تدريسها.

الشي الثالث عشان اوضح لك الصورة، اللي تتكلم عنه طريقة المعاهد الاكاديمية ( معاهد الجامعات )، و الاخ يستفسر عن المعاهد التجارية، يعني خلال ٣ اسابيع او شهر يقدر ينهي مستوى كامل.

الشي الاخير، على اي اساس افتيت و اعطيت حكم مطلق و قلت ١٠ اسابيع مو كافية جداً ؟؟؟؟ يعني دراسة ١٠ اسابيع في نظر معاليك ما تفيد ابد ؟؟؟؟؟

تحياتي
    أولاُ: درست في ترونتو معهد kgic وفي هاليفاكس cllc ودخلت جامعه دلهاوسي وبحول ع امريكااا دعواااتك مبتعث من جاينوري 2009

ثانياُ: انا ما افتيت هذا وجهت نظري اذا المعهد يمشيك بسرعه من لفل إلى لفل فـ انآآ اشوفه معهد فاااشل!!

ثالثاً: المعاهد الجامعيه والتجاريه دراستها كلها اكاديميه بس انت شكلك قاعد تتلكم عن المستويات الاولى في المعااهد وانا اتكلم عن المستويات الاخيره اي المستويات الاهم اللي تاخذ فيها وقت ومجهود ما اتكلم عن الـ abcd

رابعاُ: 10 اسابيع للغه ارجوك ركز شوي انا قلت افضله انه يدرس اللغه كامله اي بجميع المستويات مايسوي زي طلاب المتوسطه والثانوي بالعطل يروح يدرس 3 شهور ويرجع السعوديه سوينها واجد ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.