الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـــل احتـــاج الـــى جوتـــي "بـــووت" فـــي كنـــدا ؟

هـــل احتـــاج الـــى جوتـــي "بـــووت" فـــي كنـــدا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h4u
    h4u

مبتعث مجتهد Senior Member

h4u كندا

h4u , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى باش مهندس Engineering , بجامعة Undergoing
    • Undergoing
    • باش مهندس Engineering
    • ذكر
    • Still deciding, Kingdom of Saudi Arabia
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 6th, 2008, 04:43 PM

الى الطلاب اللي يعرفو كيف الاجواء هناك هذي الايام ...فصل الشتاء

هل احتاج الى جوتي بووت ولا كيف ؟ واذا احتاج كيف ارتفاعه المناسب ؟ ووو...الخ كل شي احتاجه للبرد والثلج مثلا ً مضله او اي شي عطوني خبر والمواصفات على وزن التفاصيل

وابي يكون الموضوع مفيد للكل يعني للي رايح تورونتو واللي فانكوفر واللي اونتاريو والى واترلووو....والخ
  2. اخوي
    بالنسبه لي انا الان في ادمنتون وما اشوف انه يحتاج انكتجيب غير جاكيت يدسم الشوارب ويبيلك شرابات ثقيله وملابس داخليه ثقيله
    اما بالنسبه للجزمه بوت ولا لا اشوف انك تجي بجزمه عاديه واذا شفت انك محتاج فترا عندهم جزم بوت وبجوده عاليه تتناسب مع مناخهم

انا المقصد من هذا كله انت جاي الي كندا واكيد انه معك اغراض واجد ماتدري وين تحطها
    فهنا انا ودي انك تخفف من الاغراض ولا تجيب الا المهموالباثي تستغني عنه وتحصله في كندا

امل اني جاوبتك واسف علي الاطاله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامـدي
    شباب البوت اللي تقصدونه مثل اللي يلبسه الجيش او المهندس

يعني شكله زي الجزمة ( الله يكرمك ) ومتصل الى نص ساقك !
    هههههههههه

انت تقصد سفتي شوز .. وهو مبطن حديد وهذا ماله داعي ثقييييييييييل مرررره

هذه صور لبووتات التي اتوقع انها تفيد وبعد سؤالي لشخص متواجد بامريكا بدوون كعب يعني مو كل الابوات هنا تصلح للثلج

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.