الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص مدة اللغه

بخصوص مدة اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H.A.H.A
    H.A.H.A

مبتعث جديد New Member

H.A.H.A كندا

H.A.H.A , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة University of Ontario
    • University of Ontario
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Oshawa, Ontario
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 16th, 2012, 08:35 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

ياشباب الله يعافيكم انا عندي استفسار بسيط.

انا بعد شهرين راح اخلص الـ6 شهور الاولى من مدة اللغه وراح ينقطع الصرف عني وبعدين راح انزل للسعوديه ان شاءالله لمدة شهرين لاني سمستر اللغه اللي بجامعتي راح يبدا في سبتمبر.

شهرين مدة طوووويله. هل في حال انقطاع الصرف ينحسب من مدة اللغه ولالا. لان شهرين مثل ماقلت طويله ومااودي انها تضيع من بعثتي بس السمستر راح يبدا في سبتمبر..

فيدوني ياشباب الله يعافيكم ....
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    بعد شهرين سوف تنتهي 6 شهور الاولى من مده اللغه!! تقصد من سنه اللغه؟ اللغه سنه وست شهور انت بعد شهرين سوف تكمل ست شهور فقط؟؟! ياليت توضح هذه النطقه اكثر!!
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    أرجو توضيح المطلوب لتسهيل الاجابه على استفسارك!!! انتظر جوابك
    7 "
  3. اخوي انا بعد شهرين راح اكمل ٦ شهور وبعدين راح ينقطع الصرف عشان اروح لجامعتي. بس السمستر في جامعتي راح يبدأ في سبتمبر يعني لو تحسب من بعد شهرين الى سبتمبر راح يكون شهرين عشان يبدا السمستر في الجامعه. فهل اذا انقطع الصرف الشهرين تحسب من مده اللغه ولالا
    7 "
  4. لا ماتحسب!!!
    اعمل تأجيل بعثه لشهرين!!
    وان شاء الله راح يوافقون عليه!!!

واذا حاب تأخذ الجواب الصحيح
    (بوابه الطلبه المبتعثين- رقم بطاقه الاحوال- الرقم السري-الخدمات الشخصيه-طلب استفسار)
    واكتب سؤالك وان شاء الله راح يردون عليك بالجواب الصحيح100%

اتمنى اني افتك ولو بشي يسيط
    دعوآآتك واي استفسار انا حاضر

7 "
  5. وش اللي طلب تاجيل بعثه يالطيب ؟؟

واحد من الشباب مخلص سنه وطالب تاجيل بعثه قبل اسبوعين وقالوا له ترى بتروح عليك الست شهور الباقيه من مرحله اللغه..!!

اسمع يالطيب ( راعي الموضوع)
    كلم ملحقيتك وقلهم السالفه .. ان الست شهور بتخلص بعد شهرين وانا دراستي في سبتمبر.. فانا كطالب مبتعث مرحله لغه وش اسوي في هالحاله ؟ ارروح للسعوديه ولا بتصرفون لي راتب وفلوس معهد لحتى سبتمبر ؟

واترك عنك اللي يقول تاجيل ماتاجيل..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد طمووووح
    وش اللي طلب تاجيل بعثه يالطيب ؟؟

واحد من الشباب مخلص سنه وطالب تاجيل بعثه قبل اسبوعين وقالوا له ترى بتروح عليك الست شهور الباقيه من مرحله اللغه..!!

كلم ملحقيتك وقلهم السالفه .. ان الست شهور بتخلص بعد شهرين وانا دراستي في سبتمبر.. فانا كطالب مبتعث مرحله لغه وش اسوي في هالحاله ؟ ارروح للسعوديه ولا بتصرفون لي راتب وفلوس معهد لحتى سبتمبر ؟

هذا وجهت نظري وهي مجربه من اكثر من طالب انا ماقلت الكلام عن فراغ ولتأكيد قلتله يرسل استسفار للملحقيه وهم بيعطونه الجواب الاكيد....

وشكراً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد طمووووح
    وش اللي طلب تاجيل بعثه يالطيب ؟؟

داخل حامي حامي ما شاء الله عليك .. يا غالي الاخ صاحب الموضوع مخلص الـ6 شهور الاولى ( و ليست 6 شهور التمديد )، يعني يقدر يطلب تأجيل بعثة لين موعد دراسته بحكم انه السمتسر ما راح يبدأ حالياً. اقرأ الكلام و افهمه كويس الله يصلحك .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.