الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو وقاص
    ابو وقاص

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو وقاص الولايات المتحدة الأمريكية

ابو وقاص , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I.T , بجامعة متعثر
    • متعثر
    • I.T
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

January 7th, 2008, 03:56 PM

كيف الحال يا شباب ان شاء الله طيبين انا لي في كنداء والحمد لله اربع شهور واذا كان فيه اي سؤال اقدر اساعدكم فيه حاضر ومن عيوني الثنتين بس امرو وتدللو يا شباب انا في تورنتو في معهد EFواللي عنده اي سؤال بس يسال وان شاء الله اجاوب عليه

اخوكم المغترب ابو وقاص
  2. اخوي العزيز

حبيت اسالك ماهي الشروط الحصول على قبول الماستر في جامعه ترتنو وهل هناك تخصص محاسبه للماستر؟

هل استطيع احصل على قبول لغه من اجمعه ترنتو لاني سمعت انه المعهد التابع للجامعه يكون افضل ؟

كيف الحصول على السكن في كندا وماهي إجارات الشقق؟

باريك كم المبلغ المناسب جالبه معي إلى كندا ويكفيني ويقضي جميع متطلباتي؟
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

رد على الاخ ابو خالد اذا كانت لغتك ضعيفه مره دراسة سنه وبعدها تسير فلتئت زمانك وانا اخوك اما الاخ القمر على ما اظن موجود تخصص محاسبه ماجستير واحسن المعاهد هي اللي تكون معى الجامعه او الكلية الشقق المفروشة تكون متراوحه ما بين 2000 الى 3500دولار كندي .

اخوكم ابو وقاص
    7 "
  4. الله يجزاك خير يابو وقاص

ويكثر من امثالك اللحين حسين بوجودك بانه قسم كندا بدا يمشي

ومالنا غنى عن الاعضاء الاخرين

بس حبيت اسالك هل احضار القبول للجامعه للماجستير صعب

للي معدله جيد يعني 3.40 وماتقصر مره اخرى
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكورين اخواني على الردود والاسئالة ان شاء الله اشوف لكم اللي تبومه من ناحية الاخ
    just اذا كان المعدل حقك فوق 3 ما عليك اي خلاف ان شاء الله .
    وانت يا اخي دروكولا هي القبول من الجانعات والكليات ياخذ وقت اكثير الا اذا تعرف احد هناك يمشي وضعك في الجامعة تورنتو لكن ما اضن انها تاخذ 3 ايام الي اسبوع زي ما قال الغامدي الا اذا هو مجرب اذا قدمت على جامعة نيو برونزوك تبعد عن تورنتو 16 ساعة بالسياره ولي الى الان 3 اسابيع ما فيه اي خبر عن القبول .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.