الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله لا يحرمنا منكم..!!

استفسار الله لا يحرمنا منكم..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة إنشاء الله
    مبتعثة إنشاء الله

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثة إنشاء الله غير معرف

مبتعثة إنشاء الله , تخصصى محتاره , بجامعة تورنتو
    • تورنتو
    • محتاره
    • غير معرف
    • تورنتو, الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

January 7th, 2008, 08:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي..!!
    بالله الي يعرف شيء عن المعهد التابع لجامعة بريتش كولمبيا في فانكوفر يقولي عنه كيف هو وكيف تدريسه ويعلمنا عنه من كل النواحي الله لا يهينكم..
    وربي يوفقنا ويوفقكم ان شاء الله
  2. شوف أختي انا بتكلم بالي أعرف أنا كنت مخطط أدرس في نفس المعهد وبحثت كثير عن هذا المهعد سمعته قوية جداً جداً ونظامه صارم لدرجة أنهم لو يشوفون أي طالب يتكلم بلغة غير الإنجليزية يعاقب لكن المشكلة في المعهد كثرة العرب وبالأخص السعوديين وأن المعهد في فانكوفر وهي معروفة بأنها غالية جدأ وأكثر أهلها غير كنديين يعني لما تطلبين عائلة مثلاً شيلي من رأسك أنها تكون كندية الأصل
    يعني بعد البحث اللي أنا سويته فانكوفر سياحية أكثر من أنها دراسية طبعاً هذا رائي اللي استنتجته من كلام أهل الخبرة في فانكوفر فصرفت النظر عنه
    7 "
  3. معهد اليو بي سي معهد جيد ويبغى له دراسه جاده ومن افضل معاهد فانكوفر
    نظامه فيه ثلاث كورسات يوميا من الاثنين الى الخميس reading writing speaking and listening
    وفيه 6 مستويات مختلفه اذا خلصت ليفل 6 تدرسي باليو بي سي بدون توفل
    انا جربته وجربت الـvcc
    اذا تبغي تكملي دراسه اكاديميه بعد اللغه فالـ eli افضل اما اذا لغه بس فالvcc
    عموما نصيحتي لان جربت الاثنين ال eli رائع لكن افضل تأخذي معاه مدرسه او مدرس سبيكنق
    على حسابك في الويكند واما القرامر والرايتنق فالمعهد افضل من جيد
    واذا كنتي حابه تروحي للستيودنت ادفايزر وتطلبي منه يساعدك في مدرسين فلنتير متطوعين
    للسبيكنق واتفقي معاهم يجوا وقت الفراغ عندك اللي يكون ساعتين تقريبا وراح تتطور لغتك اكثر كذا
    اتمنى اني افتدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.