الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يهمني ويهمكم ( المعادلة + معاهد اللغه )

يهمني ويهمكم ( المعادلة + معاهد اللغه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية awad
    awad

مبتعث مستجد Freshman Member

awad غير معرف

awad , تخصصى موظف , بجامعة -----
    • -----
    • موظف
    • غير معرف
    • ---------, ------
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

January 8th, 2008, 12:42 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم عساكم بخير ومرتاحين

انا حاليا في كندا وياليت يا اخوان اذا احد يقدر يفيدني بخصوص نظام المعادلة بالجامعات حيث اني طالب دبلوم كلية التقنية

وش هي الجامعات الي تعادل الكلية التقنية ؟
    وكيف اراسلهم ؟

ثانياً

الجامعات ابي ارسال جامعة معهد اللغه تابع لها لانه انا المعهد اللي فيه سيء جداً وسعودين كثير اكثر الفائات المتواجدة وغير هذا واللي اهم منه اانه نظام الدراسة اللغة طويل جداً يوصل لسنتين والملحقيه بالكثير تدفع لك سنه ونص

تكفون ارشدوني ساعدوني وين اتوجه اروح وجزاكم الله الف خير
    تكفون لاحد يبخل علي الموضوع مهم جداً بنسبه لي
  2. والله ياغالي ماعندي اي معلومات ,, بس قلت خلني اشارك وارفع موضوعك فوق

اول شئ اسأل الله أن ييسر أمرك

ثاني امر سمعت ان الدبلوم بكندا معظم الجامعت الكندية لاتعادل الدبلوم وانما يتم الغاء السنة التحضيرية فقط وتبدأ بدراسة التخصص على طول .. بس وش هي الجامعات ما أدري ,, انت راسل الجامعة وشوف رأيهم ,,

بالنسبة للمعهد لو تقدر تنقل منه أفضل ,, كلم المحلق وشوف كيف يقدر يساعدك ,, والله يوفقك .
    7 "
  3. مشكور اخوي الغامدي بس لو القى اي احد يساعدني والله متورط ونفسيتي تعبانه من الموضوع
    المشكله كلمت الملحق قالوا لي غير بس انا ودي اغير على شي زين على شان كذا حبيت استفسير من اهل الخبره وان شاء الله يفدوني مابي اتورط من جديد

المسافر
    اسم المعهد هو جامعة تابعه للمعهد اسمها
    ucfv
    تكفون ي اخوان لا حد يبخل علي

7 "
  4. أولاً أخوي الله يكون في عونك وييسير أمورك وطالما جتك الموافقة بالتبديل هذا ممتاز ووسع صدرك أدري أنها صعبة لكنها فترة إن شاء الله وتعدي شف الرابط هذا يمكن يفيدك
    http://www.ksastudents.com/vb/t8632.html
    الشي الثاني لا تستعجل بالنقل دور زين عشان ما تصير نفس المشكلة واستشر وأكثر من الأستخارة قبل ما تقدم على شي
    وأي شي أقدر أساعدك فيه أنا مستعد
    7 "
  5. awad

أنا من رأيي إنك أول شي تشوف الجامعات الي فيها تخصصك أو التخصص الي ناوي تدرسه
    وبعدين إسأل أهل الخبرة في كندا أو الطلاب المتواجدين في تلك المقاطعة
    وإن شاء الله تتسهل

قلوبنا معك .. فنسأل الله الموفقيه لك في حل هذه المشكله
    7 "
  6. تسلمون اخواني ما قصرتوا والله انتم وكلامكم الطيب يخفف عن الواحد غربته والبهدله اللي فيها والمواقف الصعبه بس ما اقول الا جزاكم الله خير

وانا ما زلت انتظر احد يساعدني تكفون يا اهل الخبره وينكم لاحد يمر مرور كرام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.