الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله طلعت الفيزا ب25 يوم وعندي استفسارات...

الحمدلله طلعت الفيزا ب25 يوم وعندي استفسارات...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يا ليت
    يا ليت

مبتعث جديد New Member

يا ليت الولايات المتحدة الأمريكية

يا ليت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة j
    • j
    • هندسة
    • ذكر
    • الخبر, مدري
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 26th, 2012, 08:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ....الحمدلله كلمني مكتب الفيفا وقالي تعال استلم فيزتك يوم السبت والاوراق جلست عند السفاره 25 يوم وربي يسررها الحمدلله انا عندي استفسار بسيط اللحين طلعت الفيزا باقي شي اسويه ولا خلاص احجز التذكره واجهز نفسي والاستفسار الثاني يا ليت لو احد يعطيني النموذج الي اعبيه بالطيارره مترجم لاني شايل همه وربي يسهلها لي ولكم ان شاء الله
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالغلا

ومبروك على الفيزا وناخوك عقبال الشهادة ان شاء الله .

دامك استلمت الفيزا خلاص وناخوك جهز اغراضك ورتب موضوع السكن تبعك ،، واذا ماعندك سكن عائلة احجز لك فندق لمدة اسبوع ،، عشان اول ماتطلع للمطار هناك يكون عندك عنوان تتجه له ،، ماتكون تايه وضايع .

وبخصوص الابلكيشن اللي بالطيارة ،، لا تشيل هم ابد وماله داعي الخوف ،، اقرب مضيفه راح تساعدك على تعبئته ،، فماله داعي الخوف .

بالتوفيق
    7 "
  3. يعطيك العافيه على الرد

بس خايف اني ما القا مضيفة تترجمه لي ولا ما تتكلم عربي انا قد قريت بالمنتدى اناا موجود النوذج مترجم يا ليت لو تقدر تفيدني عشان ارتاح نفسيا لاني افكر فيها وخايف انتكب

معاليش على الاطالة بس انت خابر لازم الربشة الي قبل السفر

تحياتي لك ودعواتك
    7 "
  4. هههههه صدقني ماله داعي الخوف ابد ،، في الطيارة حقتك ان مالقيت اقل شي ثلاثة سعوديين هذا وجهي .

وبعدين انت خل معاك هالمترجم الالكتروني وترجم الاسئلة اللي تجيك ،، ومو معقولة ان لغتك ضعيفة لدرجة انك ماراح تفهم شي ابد ،، وترى الدعوة سهالة ،، ولكن على قولك ربشة ماقبل السفر في هذي صدقت .

علعموم شوف هالابلكيشن لقيته في الانترنت وان شاء الله يكون نفسه واذا تغير فراح يكون تغير خفيف :
    http://www.saudihouse.org/Alnadi%20a...le/Customs.pdf

ومثل ماقلت لك مايبيلها خوف ،، القسم الاول بالتاكيد راح يكون معلوماتك الشخصية الموجودة بالجواز مثل اسمك وتاريخ الميلادك والجنسية وغيرهـ ،، وممكن يسالونك عن الدول اللي سافرتها اخر سنة ،، وممكن يسألونك عن رقم رحلتك لذلك اترك ورقة المقعد معك ولا ترميها ،، وممكن يسألونك عن الاطعمة اللي معك ،،

وصدقني الدعوة مايبيلها تفكير ،، لان المضيفة راح تساعدك ،، واذا ماساعدتك انت عبها بنفسك لانها بسيطة مره ،،

والله يسهل دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.