الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص درجة 6 في الايلتس ضروري

استفسار بخصوص درجة 6 في الايلتس ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanooo2009
    hanooo2009

مبتعث فعال Active Member

hanooo2009 كندا

hanooo2009 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Technology , بجامعة Mount Saint
    • Mount Saint
    • Information Technology
    • ذكر
    • Halifax, N.S
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

April 28th, 2012, 06:09 PM

السلام عليكم يا اخوان في زميل لي جايب 6 بالايلتس والرجال مو لاقي قبول فل تايم في كندا هل احد منكم يعرف جامعه تقبل فل تايم بدرجة 6 في الايلتس
    طيب انا سمعت في كليات تقبل درة 6 بس تدرس دبلوم سنتين وبعدها تكمل سنتين في الجامعه لكن ما اعرف هل الملحقية ما عندها مشكلة في الاشياء الي مثل كذا يا ليت احد يفيدني الله يرضى عليكم يا شباب

تحياتي لكم
  2. في جامعة في فانكوفر اسمها
    Vancouver island University
    هذه في مدينة فانكوفر الملحقية دوبها متعادقدة مع الجامعة
    وطبعا فيها تخصصات مرره كثير بس للأسف مالقيت تخصصي
    بسس كاتبين في الشروط الدرجة ٦ونص في الايلس بسس قبلو ناس جابو ٥ ونص
    عشان السعوديين قليلن ويبغوا طلاب سعوديين
    فـ خلي خويك يقدم فيها وموفقين يارب ...
    7 "
  3. السلام عليكم .. الاخ محمد العطاس ،، يا عزيزي طفشنا من الافتاءات الله يصلحك .. أجل قبلوهم عشان السعوديين قليل !! .. الاخ اللي طارح الموضوع، أغلب الجامعات الكندية تطلب ٦ في كل بند .. و ايضاً اذا كنت تدرس في معهد الجامعة و حصلت على درجة اقل من المطلوب، يتم معادلتها و يضعونك في المستويات المتقدمة. أما عن الهرطقات الاخرى انهم قبلوا سعوديين لانهم قليل هذا كلام ماله أي صحة .. و بأمكانك التأكد بنفسك بالتواصل مع الجامعة. تنويه : يا إخوان بطلوا افتاءات على الخلق والله العظيم ضيعتوا الطلاب بأفتاءاتكم اللي ما تنتهي .. بالتوفيق .. تحياتي لك
    7 "
  4. الاخ محمد ما اعتقد في جامعه كندية تقبل اي طالب للبكالوريوس اذا جاب 5.5 حسب معلوماتي الي اعرفه 5.5 تدخلك برنامج التجسير فقط لكن 6 معقولة الاخ دودي جزاك الله خير حبيبي واكيد ما في شك بتواصل مع الجامعات طيب عزيزي بسألك لو كان الاوفر أل 6 وباقي السكشنات فوق الخمسة بس كلها من 6 اقصد مثلا السبيكنق 6.5 والرايتنق 5.5 والريدنق 5.5 واللسننق 5 هل احتمال يحصل صاحبي هذا جامعه تقبله لان دخلت موقع درجات الايلتس المطلوبة في كل كندا حصلت كذا جامعه كاتبين 6.5 ومو شارطين لازم كل سكشن 6 وفي جامعه في مونتريال اسمها كونكورديا طالبة 6 بالايلتس ومو كاتبة اي شرط عن السكشنات كاتبة بس 6 في موقعها وفي جامعه ريجينيا طالبة 6.5 وكل بارت لازم فوق الخمسة فأيش رايك يا سيدي
    7 "
  5. هلا بك اخوي .. ما عندي خلفية عن الجامعات كلها .. و لكن بصفة عامة مثل ما ذكرت .. عندنا في فانكوفر ٥ جامعات و كلهم يشترطون نفس الدرجة في كل بند لمرحلة البكالوريس .. اما بالنسبة لمونتريال و غيرها ما عندي خلفية، و بأمكانك تتواصل معهم او تدخل و تشوف متطلب اللغة للطلاب الانترناشونال .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  6. اكيد حبيبي انا صار لي سنتين وشوي بكندا وعارف انو مستحيل تدخل فل تايم في اي جامعه بأقل من 6.5 الا اذا صارت معجزة على كل حال أنا بشد حيلي وابحث للرجال عن قبول وبتاصل مع اغلب الجامعات وان شاء الله بأذن الله نلاقي للرجال الطيب هذا قبول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdull4h
    فيه كليات فيها درجة بكلوريس , وهذي تكون معتمده من الملحقيه وزملائي مسوينها
    وغالباً الكليات تطلب 6 في الأيلتس
    اخ عبدالله شكرا" لك حبيبي انا سمعت في كليات تقبل 6 لكن مشكلتها تدرس سنتين ولازم تجيب معدل معين حتى تروح وتكمل السنتين الباقية في الجامعه وفي حالة انك ما جبت المعدل المطلوب احتمال ما تكمل السنتين يعني احس الموضوع خطير شوي
    7 "
  8. فيه كليات يدرسونك بكلوريس كامل مدته 4 سنين ماتحتاج تنقل من الكليه , ولكن التخصصات محدوده مو كثيره
    وفيه كليات مثل ماذكرت تدرس سنتين دبلوم ولازم تجيب 70 في كل ماده او على حسب الدرجه الي طالبينها الجامعه عشان تنقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.