الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياشباب الي يدرسون في معهد رينسون او جامعة واترلوو انا هنا الآن

تكفون ياشباب الي يدرسون في معهد رينسون او جامعة واترلوو انا هنا الآن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h4u
    h4u

مبتعث مجتهد Senior Member

h4u كندا

h4u , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى باش مهندس Engineering , بجامعة Undergoing
    • Undergoing
    • باش مهندس Engineering
    • ذكر
    • Still deciding, Kingdom of Saudi Arabia
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 10th, 2008, 08:59 PM

السلام عليكم

هلا شباب كيفكم ان شاء الله بخير

المهم ياشباب انا حاليا ً وصلت الى كندا وادرس في معهد رينسون التابع لجامعة واترلوو المهم السالفة وكل مافيها ترى الدنيا ضايقه بي مررره والله اني ملان حدي ووش إلي حدني اجي ادرس في كندا والله لو قاعد في السعودية ارحم لي للحين ماتعرف على اي احد ...والغربة دابحتني دباح مع ان هذا اول يوم لي ودراستي لمدة 6شهور وكنسلت ترم واحد وصارت 3 شهور والله انا عارف حالي من قبل مو بتاع غربه وخاصة ً الان صاير وحيد ابد ماحد معاي وفوق دا كله ابي شي آكله مطعم حلال احد يدلني عليه او شي هل تأكلون من ماكدونالدز او غيره من المطاعم ؟ ارجو ان ترشدونني الى اقرب مطعم لي يمكنني ان آكل فيه لحم والله اني ماادل ولا محل ابي اذا ممكن شباب يدرسون في نفس المعهد او المنطقه ان نتعارف على بعض ونطلع ونروح ونجي مع بعض

المهم ياشباب ممكن اعطيكم رقم جوالي على الخاص لكي تفزعون لي ونتقابل مع بعض ...الخ
  2. اوف اوف اوف اوف اوف اوف اوف اوف اوف اوف

وش هالكلام اخوي لا لا لا أبد لا كلامك كله حدده وسو ديليت

انت الان طالب عالمي .. انت الان في كندا اللي كل واحد يحلم يرحها

كل انسان اول مايوصل رح يحس بالضيق لانه بفربة لحاله كان ينعم بضل الاهل واكلهم ورعايتهم وكل شئ

اما الان وقت الاختبار الكبير

الان ان اعتمد على نفسك ,, اخوي

هذي الحياة الان كون شخصك والان ابدأ في حياتك الثانية ,, حياة الانتاج والتفوق

مثل ماقلت لك كل انسان مر بحالتك وكم من المواضيع في هالقسم عن ناس اول ماوصلو كتبو مثل ماقلت وضاقت بهم الدنيا بما رحبت

وبعد شهر صارو متأقلمين مع الوضع وعاجبهم الوضع بودؤو بالابداع

انزين اخوي انت مو غير الناس انت واحد مثلهم وفيهم , ليش تحطم معنوياتك خلك عالي وخل طموحك عالي

الايام سريعة وتمشي ركض

كلها كم سنة ان شاء الله وترجع لوطنك وانت مرفوع الراس بشهادة بكالوريوس من كندا

وتعال شوف الشركات فاتجة أبوابها لك وترحب فيك وابدأ بحياتك الثانية عيش حياتك مع اولادك مستقبلا ان شاء الله انت ادس الان لمستقبلك ,,

ادرس عشان ترفع راس وطنك وعشان تمتع معيشة اولادك

كيف يكون موقفك وانت مكنسل ترم وضايقة الدنيا بيك وبترجع لديرتك وانت منكس

لا لا والف لا

هذي حاله العالم تمر فيها وكلها كم اسبوع وترتااااااااح

وكلها شهرين بالكثير ولسانك ينطلق بالحديث

رجاء هالموضوع أبيك تقفله ,, ووقت مايضيق صدرك اقرأ قرآن واقنع نفسك ورح تتألقم 100%

بالنسبة للأكل لا يهمك ياواد الاكل الان ,, خذ لك أي شئ يمشي حالك وخلك من اللحم بعدين

وحبة حبة رح تتفتح للعالم ورح تعرف وين أماكن الحلال ووين تجمع المسلمين ووين المساجد و ووو

حاول بالويك آند تروح لاحد المساجد وتشوف لك اي مسلم وتكلم معه وراح تنبسط كثييييييييير

اخوي كل هالكلام رح يتغير مع الشهر الجاي ,, بلييز لا يضيق صدرك .
    7 "
  3. اخوي هذا شعور طبيعي
    في البداية راح تحس بالغربة لكن حدك اسبوع وتبدأ تتعود
    على الجو الجديد
    انا اخوي اول ماسافر كان طفشان ويبغى يرجع وكان يقولنا
    احجزولي ماراح اقعد ماتحمل اجلس لحالي وهو طبعا اجتماعي
    جدا جدا مايقدر يقعد من غير اصحاب الحين صار له شهر وشوي
    تعرف ايش صار يقولنا ؟ يقول مايبغى يرجع حتى بالإجازة يبغى
    يدرس في معهد ايام اجازة الجامعة يطور نفسه
    يعني هذا شعور عادي جدا الكل تقريبا راح يعاني منه
    حاول تبدأ تعود نفسك على الجو الجديد عليك
    والجأ لربنا وادعيه انه يوفقك ويسهل طريقك وترجع
    ان شاء الله مرفوع الرأس ومخلص الباكلوريوس
    والله يوفقك أخوي ويريح بالك آمين
    7 "
  4. أفا عليك بس رجال طول وعرض ودكتور في المستقبل وتقول ها الكلام على العموم مثل ما قالوا الأخوان أيضاً حاول أنك تصلي في مسجد ترى هذا يساعد بشكل كبير جداً جداً العرب أول ما يشفونك صدقني راح يجون يسلمون عليك وخذ تعارف بعدها خلاص تبدأ الأمور تزين وتضبط صدقني من واقع تجربة
    ولنا أخ عزيزي علينا في هذا الملتقى ومشرف في منتدى الطلبة السعوديين رجال فزعة وخدوم وما يقصر وأنا كم مرة نشبتله اسمه عبدالله بسيوني ويدرس حالياً الدكتوراه في جامعة واترلوا وإيميل على هذا الرابط تواصل معه تراه ما يقصر أبداً
    http://www.ksastudents.com/vb/members/96.html
    من ناحية المطاعم أنا من ناحية ما أكل من ها المطاعم لأنك ماتدري وش ذبحهم خذ الرابط هذا للمطاعم الحلال في واترلو شف أقربها لك ورح
    http://www.zabihah.com/ls.php?id=115
    وتتيسر الأمور إن شاء الله لكن اصبر ويكون في علمك أن فيه حريم يعني مو رجاجيل وماشيه أمورهم ومرتاحين
    7 "
  5. يا رجال وسع صدرك انا ما اتكلمت مع اي احد علابي من يوم جيت شف ليا اسبوعين ولا اتكلمت عربي الا بالجوال مع الاهل في السعودية كلها كم يوم زي ماقالوا الاخوان وتنفتح مع العالم انت منت في السعودية تستحي تتكلم مع الناس والبنات خش فيهم عرض فك اي موضوع عشان تتعلم انجلش والله يعينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.