الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين منكم رايح يدرس تمويل

مين منكم رايح يدرس تمويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاهلي
    الاهلي

مبتعث جديد New Member

الاهلي غير معرف

الاهلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى موظف سجلات طبية , بجامعة سايمون فريزر
    • سايمون فريزر
    • موظف سجلات طبية
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 11th, 2008, 04:17 AM

السلام عليكم

يأخوان مافي احد منكم رايح يدرس تمويل في كندا اللي رايح منكم ياليت يخبرني وش هي الجامعات اللي تتدرس التمويل
  2. هلا اخوي الأهلي ....

انا راح ادرس تمويل باذن الله

من ناحية الجامعات تقريبا جميعهم يدرسون تمويل طبعا مو تمويل تخصص دقيق لا

كندا الشائع عندها ....تدرس MBA بعدها تختار 5 او 6 مواد اختياريه ..... finance

تكون شهادتك بعد ماتتخرج اداره ماليه

طبعا انا راسلت وكلمت كثير متخصصين في كندا .... فأستنتجت ان التخصص هذا شائع في كندا

اللي هو MBA-finance

اتمنى اني افدتك ولو بقليل....... اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaser
    هلا اخوي الأهلي ....

انا راح ادرس تمويل باذن الله

من ناحية الجامعات تقريبا جميعهم يدرسون تمويل طبعا مو تمويل تخصص دقيق لا

كندا الشائع عندها ....تدرس MBA بعدها تختار 5 او 6 مواد اختياريه ..... finance

تكون شهادتك بعد ماتتخرج اداره ماليه

طبعا انا راسلت وكلمت كثير متخصصين في كندا .... فأستنتجت ان التخصص هذا شائع في كندا

اللي هو MBA-finance

اتمنى اني افدتك ولو بقليل....... اتمنى لك التوفيق
    كلامك صح الصح ، لكن في بعض الجامعات تقدم برنامج التمويل بمسماه (ماجستير تمويل) ، احد الجامعات (سانت ماري) تقدم هذا البرنامج و شروطه 1. معدل 75% (3.75/5) 2. توفل 550 ، 3. اجتياز المقابلة الشخصية ، 4) خطابين توصيه ، بدون جيمات ، البرنامج مدته 14 شهر ( شهرين لغة و تعريف بكندا و الباقى تخصص ) ، البرنامج مرة حلو وانا شكلي راح اسجل فيه لكني متردد بخصوص المنطقة هالفلكس لانها مرة بارده وانا عندي عائلة لكن اذا حقت حقايقها ما لي الا التسجيل فيها ، حاجة ثانية بالنسبة للغه فيه معهد تابع للجامعة اذا اجتزت المستوي السادس ما يكون في داع للتوفل ، دراسة البرنامج تبدا فى شهر سبعة و اذا احد محتاج لغة يبغي له يروح قبل كذا . حاجة اخيره ممكن انهم يطلبوا خبره فى نفس التخصص لمن هذا راجع للمقابل يعني مو شرط اساسي لكن فى حالة ان المتقدم لم يستوفي الشروط الاساسية هنا قد يطلبوا هذا الشي ، علي العموم انا راسي طق من كثر التفكير لان الف شغله يبغالي اسويها بس تدروا انا بستي لجنة الابتعاث وباشوف ايش راح يقدموا لنا و ان شاء الله يكون خير وفى هذه الاثناء ان قدمت علي اجازة و ان شاء الله طاقها سفرة ولا عاد ابغي اسمع شئ عن البعثة ( تلاقيني كل شوئ داخل المنتدي و اشوف الاخبار) ، بالتوفيق للجميع

7 "
  4. ^

بالتوفيق اخوي ماجستير تمويل .... لكن على فكره برنامجك هذا مايصلح لي نهائيا

من جميع النواحي غير مستوفي الشروط هههههههه لا 75 % ولا حتى خبره

نصيحتي ادخل البرنامج هذا .... باين عليه طيب وممتاز ولا تغرك هالفيكس من جد برد لكن يمدحونها من ناحية الدراسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.