الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ابدأ بإجراءات القبول والفيزا .......؟؟!!

هل ابدأ بإجراءات القبول والفيزا .......؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندرة احساس
    ندرة احساس

مبتعث مستجد Freshman Member

ندرة احساس غير معرف

ندرة احساس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Health Sciences , بجامعة -
    • -
    • Health Sciences
    • أنثى
    • جده, مكه
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

January 14th, 2008, 06:29 AM

السلام عليكم ..

أنا مبتعثة لدولة ماليزيا.. وابغى احول ع كندا .. عالعموم انا حابه نصيحه بسيطة منكم .. وانا جداااا متفائلة اني الاقي جواب على سؤالي..

هل ابدأ بالبحث عن قبول للغة أو قبول جامعة ؟؟ وهل توفر الجامعات الكندية قبولات مشروطه باجتياز اللغة لعلمي بأن دراستها افضل من المعاهد ؟؟ ومالحل اذا كانت الاجابة بلا؟

بصراحة خاايفة اجيب قبول لغة وبعد السفر مابلاقي قبول من الجامعات ؟؟ علما بأن معدلي ولله الحمد مرتفع..والتخصص المطلوب في الطب..

وسمعت كمان انو اجراءات الفيزا بتاخد وقت هل ابدأ بها من الآن أم بعد أن اتأكد من القبول سواء من الوزاره ( قبول لتغيير الدولة ) او قبول من الجامعة ؟

اختكم ،،
  2. مشكوووووووورين كتتتييييييييير ع الرد ..

هل حضرتي الملتقى واستشرتي عن مدى امكانية التحويل من ماليزيا الى كندا ,, واش كان ردهم !

بالنسبة للملتقى .. لسه مابدأ عندنا عالاسبوع الجاي .. لاني من جده ..
    وبالنسبة لاستشارتي .. فاللي اسمعوو .. انو فيه امكانية ولكن محدووده بس بعد الملتقى .. عشان كده سويت خطاب بأوديه ع الوزارة بنفسي و فكرت اجيب قبول من دحين من شان يكون عندي عذر .. وخاصة انو تخصصي ( علوم صحية / علاج وظيفي ) مو موجود بالدولة المبتعثة فيها حاليا ( ماليزيا ) .. لكنوو موجود في كندا واستراليا.. وانا ابداا مو حابه اغير التخصص ..

الطب احسن مكان تدرسي فيه هوا المانيا
    وكندا ما بها شي برضوا والله يعينك وانشاء الله اخونا الغامدي راح يفيدك<<<< اشبكي في حلقوا

انا سمعت عن كندا قوية بالميديكال لكن المانيا اول مره .. وبالنسبة لاخوي الغامدي .. ان شالله فيه الخير والبركة ..

على فكره ياريت لو احد يعرف عن اي مكتب بجده ممكن يخدمني في حكاية القبول ؟؟ وكيف اسعاره ؟؟
    7 "
  3. انتي بكالوريس تمام ,,

بالنسبة لجدة عندك مكتب اسمه اديكون ممتاز جدا .. وعندك مكتب سفريات اسمه الامارات موجود في مركز المدينة وعندك مكتب الفيفا

عموما أنصحك بإديكون ..

للعلم الطب بكندا ياخذ معك حوالي مابين 9-10 سنوات

التكلفة تقريبا عشان تجيبي القبول تقريبا 1300 ريال سعودي .
    7 "
  4. اختي العزيزه

شوفي لك دولهاخر غير كندا في الطب اليوم بالملتقى جميع طلاب الطب يعانون الطب في كندا مشكله

وبالنسبه للتحويل قالها اليوم د.عبدالله الموسىفي الملتقى طلاب كندا مافي شي اسمه تحويل من دوله لادوله الا بموافقه اللجنه!!

يعني ابقى على كاليزيا افضل لك وجهة نظر
    7 "
  5. اول حاجه ما ودي احطمك ولكن حاولي وهذا الواقع

اتكلم على خريج الثانويه ويرغب بدراسة طب بكندا وهذا كلام اشخاص من واقع تجربتهم و من الملتقى

راح تدرسين في كندا اللغه بمعهد الجامعه وبعد ماتخلصين معهد الجامعه راح تدرسين في كلية العلوم اذا خلصتي تدخلين مفاضله بين الطلاب على مقاعد الطب والمقاعد محدوده وبالاخير قد يحولونك إلى احياء او كيماء او غيره

يقول الموسى 60 طالب سعودي مادخل الطب غير 3 طلاب

اما النمساء مثلاً يقول الطالب يطلع من السعوديه وضامن مقعد بكلية الطب بمجرد انتهائه من اللغه بخلاف كندا التي يطلع بها من السعوديه ولا هو ضامن مقعد في كلية الطب

اتمنى وصلت الفكره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.