الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب مساعدة من:مبتعثه لكندا متزوجه ولديها أطفال تحت سن 7

مطلوب مساعدة من:مبتعثه لكندا متزوجه ولديها أطفال تحت سن 7

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لووولي
    لووولي

مبتعث فعال Active Member

لووولي كندا

لووولي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD , بجامعة U of T
    • U of T
    • PhD
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

January 14th, 2008, 03:13 PM

مطلوب فزعة النشميات ( بلغة أخرى السنعات) ..

اذا انتي مبتعثه لكندا ومتزوجه ولديك أطفال تحت سن 6 أرجو منك إفادتي وباقي المبتعثات اللي في مثل حالتي ..

بخش في الموضوع ..

أنا محتاجه احط اولادي في حضانه أول ماأوصل كندا بإذن الله بس المشكلة انو معلوماتي في هذا المجال قليل ..

اللي سمعته ان الحضانات 4 أنواع ..

- حضانات حكوميه ورخيصه (75 دولار بالشهر)
    - حضانات أهليه وغاااااليه (1200-1500 دولار بالشهر)
    - حضانات منزليه ( اسلاميه وغير اسلاميه) (700 دولار بالشهر)
    - حضانات تابعه للجامعات ؟؟

هل ممكن الأخوات الي تنطبق عليهم المواصفات في العنوان انهم يفيدونا فيما يتعلق بهذه الحضانات من ناحية السعر والحجز ووجود الدرس الديني أو عدمه وامكانيات تسلية وتعليم الطفل ووقت الحضانة- ساعات الدوام- ومعاملتهم للطفل والخ الخ الخ وكل شيء ..

كما أرجو من كل وحده يهمها الموضوع انها ترفعه لفوق ليظل مشاهدا لعل وعسى أن نجد من يفيدنا ..

ودمتم سالمين

2. اعتذر ع التدخل و ع القافه

ولكن لما هو في مصلحة الجميع .. لان الموضوع موجه للمبتعثات وانا من المبتعثين

إن شاء الله ساقوم باحظار معلومات قدر المستطاع عن الحضانه و بالاخص مدينة هليفاكس .. حيث يوجد شخص لديه اممممممم اطفال واتوقع انهم في حظانه

اعتذر مره اخرى ع التدخل ولكن ان شاء الله لماهو في مصلحة الجميع
    7 "
  3. اتمنى من الجميع انو ينسى ويشيل تماما موضوع الشغاله من باله لانها كارثه اذا جت في بلد زي كندا ..... عشان اول زعله تلبسكم تهمه واحنا جايين للدراسه مو للسجن لا قدر الله...
    وانا بعد لحد الحين مالقيت رد شافي على موضوع الحضانه ....
    واضم صوتي لصوتك يالوووووووووووووووووووولي.....
    والله يوفقنااااااااااااااااا.....
    7 "
  4. - حضانات حكوميه ورخيصه (75 دولار بالشهر)
    لازم تسجيل و تجلسين بالقائمه يمكن سنه يمكن اكثر ويمكن اقل حتى توفر مقعد اختي متواجده في هليفاكس وعندها بنت صغيره عمرها سنه ونصف و حتى الان لم يصلها الدور ولها سنه وثلاث شهور وهي مقدمه عليهم
    بالنسبه للاكل يمكن ياكلونهم اكل غير اسلامي او فيه منتجات غير اسلاميه والنظافه و العادات الاسلاميه غير متواجده نهائياً مثلاً اذا دخل الطفل دورة المياه وانتم في الكرامه مايقولون له غسل يكفي انه يتمسح بمناديل
    ممكن في اشد اوقات البرد يتم اخراجهم بالخارج للعب

- حضانات أهليه وغاااااليه (1200-1500 دولار بالشهر)
    لاتوجد لديها معلومات وقد تكون غير متواجده في هليفاكس لانها لم تسمع بها

- حضانات منزليه ( اسلاميه وغير اسلاميه) (700 دولار بالشهر)
    بيبي ستر في منزل الطفل: هذه تجي للمنزل وغالباً الاسعار تتراوح مابين 10 إلى 20 دولار بالساعه وغالبأ للذين اطفالهم اقل من 18 شهر اي سنه ونصف لان الديكيرات لا تستقبلهم

بيبي ستر في منزلها: وهيا تضع غرفه في منزلها بها العاب و مجهزه للاطفال و تستقبل الاطفال بها و من عيوبها انها غير موثوق بنظافتها و نظافة الالعاب و وسائل السلامه لانها غير رسميه وليست مراقبه من جهات ذات الاختصاص وتكلفتها الف دولار بالشهر تقريباً لان حساباتهم بالساعه

- حضانات تابعه للجامعات ؟؟
    نفس حضانات الحكومه يحتاج حجز مسبق و ينتظر الدور ومدتها اقصر من الحكوميه

توجد حضانات تابعه للمدارس الاسلاميه وهذه تهتم بالعادات الاسلاميه مثل الاكل باليمين تشميت العاطس التسميه بداية الاكل و النظافه و الاكل الاسلامي و سعرها يعتبر مناسب حسب الامكانيات ويتم التخاطب باللغه الانجليزيه و يتم تدرسهم الحروف و الكلمات الانجليزيه واسعارها 550 دولار والمدرسات كنديات مسلمات وفي هذه الحاضنات تضع اختي اطفالها ودوامهم الرسمي من 8.15 او 8.30 حتى 3.30 ومن الممكن تاخذ فل تايم حتى الساعه السادسه ويتم زيادة 100 دولار. ((انصح بهذه الحاضنات بشكل كبير وللحصول على معلومات انصحكم مراجعة النادي السعودي لان عندهم معلومات والسعوديات يضعون اطفالهم بها او المراكز الاسلاميه يكون فيها مسلمات من جميع الجنسيات يفيدونكم ويخدمونكم))

هذا على حد علمي واي خدمه انا حاظر

اتمنى التوفيق للجميع

7 "
  5. الله يسعدك اختي اخلاق عالية على المعلومات القيمة واذا عندك خلفية اكثر عن الموضوع افيدينا لان من جد الواحد محتار
    اختي لولي انا مثل وضعك عندي بنتين 6 و3 سنين والله من جد حاسه اني في حوسة يعني الكبيرة حتكون ان شاء الله في مدرسة حكومية بس الصغيرة حتكون في روضة لوحدها من جد مشكلة لانها متعلقة باختها الكبيرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOFATEN
    الله يسعدك اختي اخلاق عالية على المعلومات القيمة واذا عندك خلفية اكثر عن الموضوع افيدينا لان من جد الواحد محتار
    اختي لولي انا مثل وضعك عندي بنتين 6 و3 سنين والله من جد حاسه اني في حوسة يعني الكبيرة حتكون ان شاء الله في مدرسة حكومية بس الصغيرة حتكون في روضة لوحدها من جد مشكلة لانها متعلقة باختها الكبيرة
    جزاك الله خير اختي .. انا ولد بس نمشيها لكم

والله كل الاجابات وهي معاي على الخط كاني اسوي مقابله شخصيه اسئلها وتجاوبه

اي استفسار او خدمه انا تحت امركم في الحضانه و في المدارس الابتدائيه

الله يخليهم لك ..
    7 "
  7. سوووري ما انتبهت
    بس برضو مشكور اخلاق عاليه على المساعدة اللي بتقدمها
    ممكن تعرف لنا بالنسبة للصف الاول الابتدائي كم السن القانونية عندهم
    وهل في بهاليفاكس مدرسة اسلاميه فيها حضانه وروضه و كم الرسوم تبعها لان بناتي المفروض وحده تصير في اولى ابتدائي والتانية 3 سنين يعني تانية روضه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.