الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افضل معهد في تورونتو

استفسار افضل معهد في تورونتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاوي 93
    هاوي 93

مبتعث جديد New Member

هاوي 93 كندا

هاوي 93 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة ان شاء الله , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • هندسة ان شاء الله
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • المغرب
    • May 2012
    المزيدl

May 8th, 2012, 01:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن افضل معهد في تورونتو .. احتاج كل المعلومات حولها :

رايكم ?
    هل الدراسة فيه قوية?
    كيف هو النظام?
    الاسعار المناسبة?
    نسبة العرب الموجودين فيه?

بالنسبة للغتي الانجليزية فهي تعتبر متوسطة .. اما التخصص اللي راح اكمل فيه هو هندسة البرمجيات ان شاء الله

البعض نصحني بمعهد جامعة تورنتو لانه يسهل الدخول اليها .. والبعض الاخر بمعهد ILAC .. لهذا قررت استشركم قبل التقديم اليها

وجزاكم الله خيرا
  2. سلام عليكم
    اخ رماد الحرف .. انا ناوي دراسة العام الاول على حسابي ثم احول للابتعاث ان شاء الله
    اخ العنود الاحمد .. يعني كم يقدر يكون المتوسط في السنة ( الدراسة والمعيشة وغيرهاا ... ) . وباي مدينة تنصحني .. (بالمميزات اللي وضحتها في استفساري)
    7 "
  3. إذا على حسابكـ أخوي صعبة تدرس في المعاهد الأكاديمية لأنها غالية جدا ..

حتى بعض المعاهد التجارية شوي سعرها مرتفع ..

ماعدا بعض المعاهد

أنا أنصحك تبتعد عن مدينة تورنتو

مدينة تكلفة المعيشة فيها غالية جدا

الشقق في غالبها تتجاوز 1400 دولار في الشهر للغرفة والصالة .. والسكن مع عائلة مابين 600 إلى 900 دولار شهريا

أنا أنصحك في دولة ثانية إذا كانت دراستك لمرحلة الماجستير .. أمريكا أو أستراليا ..

أو إذا أنت حاب كندا وحاب تدرس فيها .. أنصحك في أوتاوا أو أي مدينة من المدن الصغيرة .. لكن تورنتو وفانكوفر ومونتريال إبتعد عنهم غالين شوي

والله يوفقك
    7 "
  4. سلام عليكم
    بارك الله فيك اخي رماد الحرفي على النصيحة القيمة..
    طيب الحين بماذا تنصحني في اوتاوا .. صراحة انا اختلطت علي الامور بعد ردكم هذا ورد احد الموجهين .. كنت قريب من التسجيل صراحة
    الان والله اعلم يجب ان اعيد النظر في اموري ..
    الان ممكن كل المعلومات عن الافضل والانسب سعرا في اوتاوا او مدينة مثليها بما انكم قلتم ان تورونتو وفانكوفر راح يكون اختيارهم امر سيئ
    7 "
  5. تقدر تشوف هالرابط

http://www.saudibureau.org/ApprovedESLInstitutions.pdf

وبأعطيك بعض معاهد تورنتو

KGIC-Study English, Language School in Canada, Vancouver, Surrey, Victoria, Toronto

ILSC Study & Learn English Courses in Canada ESL Vancouver Toronto Montreal TOEFL® Test TOEIC® Test TESOL Homestay Program Business English

Choose Language - EF Education First

Hansa Language Centre Toronto, English Language School in Canada

PLI | Your Journey to Success

Study English in Canada. Learn English in Toronto and Vancouver, Canada. Learning English in a multicultural environment at ILAC English School. International Language Academy of Canada

طبعا كلها تجاريه لأن الأكاديمية غالية دامك بتدرس على حسابك .. أدرس في التجارية وبعدها حول لأكاديمي لما تلتحق بالبعثة ..

والله يوفقك وييسر لكـ أمورك ..

وإن شاء الله الإخوان اللي في أوتاوا يعطونك معلومات عن المدينة والمعيشة فيها وممكن يكون أحد جرب المدينتين ويعرف الفرق بينهم

ربي يوفقك
    7 "
  6. نصيحه لوجة الله ..

لاتستمع للراي الي يقولك مليان عرب او مليانه سعوديين .. لأن وجود العرب او ابناء بلدي ليس عائق للدراسه او اني اتقن اللغه ..

الي يحب يتعلم بيتعلم بأي مكان حتى لو بوسط بيته بالسعوديه ...

وثاني شيء .. دائماً اجعل خياراتك مركوز ع نفس الجامعه الي تبي تدرس فيها ماستر .. مثلاً تبي تدرس ماستر بجامعه تورنتو ليش ؟ لانها جامعه قوية وماخذه المركز الاول ع جامعات كندا بالتصنيف العالمي

ومعهد جامعه تورنتو انا بإذن الله بسجل فيه لان برنامجهم ممتاز جداً ..

وسعرهم غالي صحيح .. بس انت اقرأ بنفسك في كل الجامعات لاتستمع للأراء لانك راح تندوش وتتعب كثير ويضيع وقتك مثلي ..

ادخل ع الجامعات ومعاهدها واقرأ عن برامجهم واسعارهم ومتى تبدأ وشوف الانسب لك ..

وبالنسبه للمناطق من حيث الطبيعه والاجواء .. برضه ادخل واقرأ بالنت وراح تعرف كل شيء .. اكتب اسم المنطقه بالانجليزي وبتجيك كل معلوماتها .. ولو عندك ايفون بتلاقيها بالطقس تعرف درجات الحراره بكل منطقه

وبالتوفيق يااااااااااااااااااااااااااارب لي ولكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.