الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجموعه استفسارات اتمنى المساعده

مجموعه استفسارات اتمنى المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sabeeer
    sabeeer

مبتعث جديد New Member

sabeeer المملكة المتحدة

sabeeer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى شبكات , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • شبكات
    • ذكر
    • لايوجد, لابوجد
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

May 10th, 2012, 11:52 AM

كيفكم شباب

انا ان شاء الله ناوي اروح كندا بفيزه سياحه انا وزوجتي العزيزه

و بلمره تولد هناك لكن عندي شوي استفسارات ، انا حدخل سائح و ناوي استقر هناك وش الي لازم اسويه؟ لني افكر بعد الوصول وقبل ماتنتهي تاشيره السياحه وانا هناك اجددها او احولها طالب و ادرس لغه 3 اشهر و بعدها ابحث عن عمل بحيث احولها الى عامل

وش الي اسويه و اش الطريقه الانسب ؟. بلنسبه للفيزا السياحه ان شاء الله تطلع قريب

وشي اخير وش ارخص مدينه في كندا بحيث مايكون فيها عنصريه و تكون مدينه هادئه و فيها فرص عمل

المعذره على الاطاله
  2. اولا اذا اردت ان تدرس فمن الافضل ان تقدم على الفيزا الدراسة من السفارة ولكن باستطعاتك التقديم لفيز طالب من داخل كندا ولكن عليك الخروج ثم الدخول مرة اخرى للحصول على تصريح الدارسة من منفذ الدخول او المطا ر

الشيء الاخر الي تفكر ليس بتلك السهولة , لا تستطيع ان تحول فيزتك الى فيزا عمل هناك شروط معينة للحصول على فيزا عمل ومنها ان تكون لديك خبرة وشهاد جامعية وعرض عمل من شركة كندية وعليها ان تثبت انه لايوجد بديل كندي لتلك الوظيفة وغيرها من الشروط

- كندا بشكل عام ليس فيها عنصرية وفرص العمل تكون افضل في المدن الكبرى مثل تورنتو وفانكوفر والمدن الصاعدة مثل كالجري ووينيبج

نصيحتي انك تبدا او تكمل دراستك الجامعية وتعمل بدوائم جزئي بعد 6 اشهر من بداية دخولك كطالب الى كندا بما أن الطلب يسمح له بالعمل ل 20 ساعة اسبوعيا كحد اقصى وخلال فترة دراستك باستطاعتك البحث في الطرق الشرعية الاخرى للبقاء في كندا

7 "
  3. مشكور اخ ي علا ردك ووقتك ، بلنسبه للدراسه انا قريب حكمل الماجستير في اداره الاعمال و يوجد ي بكلاريوس شبكات و شهاده امن معلومات

لكن لايوجد حل حاليا الا الدخول كسائح و بعدين اخذ قبول وانا هناك لكن بلنسبه للدخول و الخروج هل ارجع علا البلد الي غادرت منه او كيف؟
    7 "
  4. بالنسبة للخروج المطوب الخروج والعودة للحصول على تصريج الدراسة من المطار او منفذ الدخول
    اهم شي تخرج وترجع حتى ولو لساعة اما اين ستذهب فهذا يعود اليك

بعض الناس يذهبو الى الحدود مع امريكا ويرجعو الى نقطة الدخول الى كندا ولكن الامر فيه مخاطرة اذا ماعنك فيزا الى امريكا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.