الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب المتواجدين في كندا وبالاخص في تورينتو .. الرجاء الدخول

الطلاب المتواجدين في كندا وبالاخص في تورينتو .. الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rashed-2012
    rashed-2012

مبتعث جديد New Member

rashed-2012 الولايات المتحدة الأمريكية

rashed-2012 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 11th, 2012, 04:02 AM

السلام عليكم
    صباح / مساء الخير لكل الموجودين
    انا طالب جاي على تورينتو نهاية الشهر الميلادي الحالي ان شاء الله لدراسة اللغة وبعد ذلك الماستر باذن الله ..
    لذلك عندي بعض الاستفسارات اللي اتمنى الاقي اجابة عليهاا :

1. بالنسبة للتوصيات العلمية المطلوبة لمرحلة الماستر .. هل كل توصية لازم تكون في ظرف مغلق لوحدهاا ومختم عليه
    او عادي تكون كل التوصيات مجموعة في ظرف واحد ؟؟

2. من اللي عنده نموذج خطاب الغرض من الدراسة لمرحلة الماستر في تخصص نظم المعلومات الادارية او ادارة الاعمال ؟؟
    لاني بصراحة تعبتني هالنقطة كلما لقيت نموذج يكون التعديل عليه صعب والمشكلة ما اعرف اكتب صيغة هالخطاب والمكاتب اسعارهم مرتفعة لكتابة مثل هذا الخطاب

3. انا حاب استخرج فيزة تسوق .. هل الافضل اخذهاا من احد البنوك في السعودية ؟؟( الاهلي او الراجحي او ساب ) وماهي افضل فيزة تسوق من احد البنوك الثلاثة ؟؟
    او الافضل اني اخذهاا من احد البنوك المتواجدة في كندا ؟؟

4. ما هي افضل خطوط الطيران المتوجه لتورينتو من حيث راحة الكراسي والخدمات والرفاهية ومن حيث الاسعار المعقولة ؟؟

5. حبيت اسال عن اسعار اجهزة شركة (ابل) هناك وبالذات الايباد لاني حاب اخذ واحد ..هل ارخص او اغلى من السعودية ؟؟
    وهل بالفعل متاجر الابل ستور تعطي خصومات خاصة للطلاب الدوليين ؟؟

6. برظو حبيت اسال عن اسعار الكاميرات ( كانون او نيكون ) ارخص او اغلى من السعودية ؟؟ وهل تنصحوني اشتريها من السعودية او من كندا ؟؟
  2. الافضل اشتري أغراضك من السعودية لانه كل شي أغلى هنا بالاضافة الى وجود التأكس على الإلكترونيات وما تقدر تسترجع التأكس الا بعد سنة
    بالنسبة للبطاقات السعودية وما تحتاج فيزا من السعودية لانها ممكن ما تعمل هنا مثل ما حصل معي بالاضافة الى مشكلة السداد الى ممكن تواجهها
    فالافضل خذ فيزا من كندا وريح راسك من أمور كثير مثل فرق العملة والرسوم الى ممكن تكون مفروضة على المشتريات بسبب انك خارج المملكة هذا اذا عملت معاك
    بطاقاا البنوك السعودية كلها تعمل وانا مجرب الجزيرة واسحب منها بدون رسوم فقط فرق العملة ودولار ونص رسوم سحب من البنك الى بسحب منه واكثر بنك أعطاني مبلغ وهو ١٠٠٠دولار هو بنك اسكوتشا بنك
    ان شاء الله أني أفدتك ولا تنسنا من الدعاء
    7 "
  3. الافضل اشتري أغراضك من السعودية لانه كل شي أغلى هنا بالاضافة الى وجود التأكس على الإلكترونيات وما تقدر تسترجع التأكس الا بعد سنة

اهاا .. اجل شكلي باخذ برايك واتوكل على الله واشتري الاجهزة من هناا

بالنسبة للبطاقات السعودية وما تحتاج فيزا من السعودية لانها ممكن ما تعمل هنا مثل ما حصل معي بالاضافة الى مشكلة السداد الى ممكن تواجهها
    فالافضل خذ فيزا من كندا وريح راسك من أمور كثير مثل فرق العملة والرسوم الى ممكن تكون مفروضة على المشتريات بسبب انك خارج المملكة هذا اذا عملت معاك

يعني افضل لي ما استخرج فيزا تسوق من السعودية .. تشوف اني لما اوصل هناك ولما افتح حساب في احد بنوك كندا استخرج الفيزة من عندهم كذا افضل واريح ؟؟؟

ان شاء الله أني أفدتك ولا تنسنا من الدعاء

الله يجزاك خير ويوفقك واكيد افدتني الله يعطيك العافية
    7 "
  4. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالغالي

طبعا اخونا الغالي ان شاء الله انه ماقصر معاك ،، وراح اضيف رد اضافي لعله يكون مفيد ان شاء الله .

بالنسبة للاستفسار الاول والثاني ،، للاسف مقدر افيدك فيه .

بالنسبة للاستفسار الثالث :
    أنا بصراحة انصحك تستخرج بطاقة الفيزا تسوق من السعودية ( بنك الراجحي ) بشرط يكون عندك حساب في الراجحي طبعا ،، واذا ماعندهم زحمه ممكن يطلعونها لك بنفس اليوم ،، البطاقة هذا راح تحتاجها للشغلات الاونلاين ،، يعني تبي تحجز تبي تجدد تبي تشتري شي على الانترنت ،، اما الشراء من المتاجر الكندية وغيره ماشوف انك تحتاج فيزا اساسا ،، ادفع نقدي مثل العالم ،، فبصراحة نصيحتي تأخذ بطاقة تسوق الراجحي معك ،، وماتشحنها الا اذا بغيت تستخدمها ،، يعني اذا بغيت تحجز مثلا او تبي تجدد شي او تشتري شي ،، اما الشغلات الثانية فخلها كاش .
    وطبعا البطاقة العادية راح تكون معاك كأحتياط ( تأكد انها دوليه من البنك ) ،، ومتى ماوصلت كندا وتبي تفتح حساب كندي أفتح براحتك ،، اهم شي سنع امورك من السعودية .

بالنسبة للاستفسار الرابع :
    بصراحة اشوف خطوط الطيران ارتفعت اسعارها شوي عن قبل ،، هل سبب الازمة المالية او البنزين او شنو بالضبط والله مدري ،، لكن بالنسبة لي اشوف افضل خطوط هي الاتحاد او الامارتية ،، اشوف اسعارها مناسبة نوعا ماء وخدماتها جيدة ،، وطبعا فيه خطوط خدماتها ممتازة لكن اسعارها غالية ،، فانت اذا استخرجت بطاقة فيزا تسوق ،، ابحث حجز عن طريق مواقع الحجز المعروفة مثل أكسبيديا وتشيبست تيكت وغيره .

بالنسبة للاستفسار الخامس :
    والله وناخوك ،، اشوف اسعار الالكترونيات في كندا ارخص من السعودية بصراحة لكن مع التاكس ماراح يكون هذاك الفرق ،، فالافضل انك تطلع جهازك من السعودية وتشتري اغراضك من السعودية معربة وتريح بالك ،، واذا تبي الارخص ادخل موقع ابل او امازون وشيك على الاسعار بعد التاكس طبعا .

بالنسبة للاستفسار السادس :
    نفس اجابة السؤال الخامس

وبالتوفيق يالغلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.