الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد الغه؟

ماذا بعد الغه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweeet_579
    sweeet_579

مبتعث مستجد Freshman Member

sweeet_579 كندا

sweeet_579 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم صحيه , بجامعة uft
    • uft
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • كندا, ترنتو
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 20th, 2008, 07:28 AM

هل اخذتو قبول الغه؟
    هل اخذتو قبول الجامعه؟
    الحين انا لو اخذت قبول الغه هل اسافر ولى استنى قبول الجامعه؟
    ولو سافرت يسير اخذ القبول تبع الجامعه اثنا الدراسه ولا لزم قبل اي شي يكون وياي القبول ياريت تردو على بسرعه
  2. يا جماعة الخير حتى لو جاتكم قبولات جامعة راح يحطوكم في اي قرية واذا جيتوا هنا وما معاكم قبول الملحقية راح تقلكم طيب شهر كمان كمان اسبوع وتعال شوف اللين متى يجروك فا انا اقلكم اللي جاي كندا يجيب قبولوا معاه وهادا من واقع تجربتنا مع الملحقية

اخوكم النمنم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمنم
    يا جماعة الخير حتى لو جاتكم قبولات جامعة راح يحطوكم في اي قرية واذا جيتوا هنا وما معاكم قبول الملحقية راح تقلكم طيب شهر كمان كمان اسبوع وتعال شوف اللين متى يجروك فا انا اقلكم اللي جاي كندا يجيب قبولوا معاه وهادا من واقع تجربتنا مع الملحقية

اخوكم النمنم

المعذرة أخوي مني فاهم ايش قصدك إذا رحنا ومعانا قبول حيخلونا في أي قرية وما نبدأ الدراسة على طول وليش يقولوا خلوكم شهر واسبوع وايش تقصد بقيول الملحقية؟

معليش توي صاحي من النوم شكل التفكير عندي ما اشتغل لسا..
    7 "
  4. معليش اخوي ياليت توضح لاني ما فهمت يعني لازم اخذ قبول الجامعه قبل اسافر حتى لو معاي قبول لغه لازم قبول الجامعه وياي حتى لوطالت المده وما جاني القبول اجلس بالسعوديه لين يجي وبعدين اروح ادرس سنه لغه وبعدين جامعه ممكن تفيدنا لو تكرمت لانك لك خبره وعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.