الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقووووني تكفوووون

الحقووووني تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا القمر
    انا القمر

مبتعث جديد New Member

انا القمر كندا

انا القمر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى العلم , بجامعة جامعه الحياه
    • جامعه الحياه
    • العلم
    • أنثى
    • مكه, السعوديه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 20th, 2012, 04:49 AM

الله يسعدكم ضروري جدا جدا جدا بسبب ضرروف خاصه في السعوديه لازم اسافر الاسبوع الجاي بس باجلس اسبوع وارجع
    المشكله الحين تأشيرتي انتهت بس تصرح الزياره اللي داخل الجواز السفر الورقه الكبيره ساريه المفعول تكفووووون ايش اسوي
    ابغي اجراء سليم. الله يسعدكم والله مرررره مستعجله اذا تعرفون اي عنوان بسرعه يسويها لياكتبوه لي او رقم تلفون او اي شي
    علما انا في كندا تورنتو
    يعني بس باجلس اسبوع في السعوديه وارجع كندا.
    اتمني انكم فهمتوني
  2. اذا مسافرة الاسبوع القادم قدمي على تأشيرة جديدة من السفارة في الرياض

التأشيرات لاتصدر الا من السفارات والقنصليات الكندية ولو قعدتي في كندا فترة اطول لاقترحت انك ترسليها الى احد القنصليات الكندية في امريكا

يعني جهزي الاوراق المطلوبة من الان واول ماتوصلي السعودية ارسليها الى السفارة مع الجواز لانها يمكن تطول بس ضعي في بالك مافي شي مضمون

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    بالنسبة للاوراق ممكن تعبينهم وترسليهم الى القنصليه اللي بالرياض من الان وانتي في كندا عن طريق البريد السريع انا ارسلنهم عن طريق ups

واذا وصلتي هناك ترلسلين الجواز طوالي للقنصليه
    الطريقه هذي تختصر وقت شويه
    بالنسبه للارسال والطريقه اذكر فيه شرح هنا بالمنتدى استفدت منه
    ارجع واقول الكلام هذا سويته قبل سنه جون اللي مضي الان ما ادري اذا نفس الموضوع والا تغير
    الله يسهلك دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.