الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مآساتي مع الفيزا ... ايش الحل ؟

مآساتي مع الفيزا ... ايش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AmbitiousGurl
    AmbitiousGurl

مبتعث جديد New Member

AmbitiousGurl السعودية

AmbitiousGurl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى LIFE , بجامعة UL
    • UL
    • LIFE
    • أنثى
    • KSA, KSA
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 23rd, 2012, 12:01 AM

انا قدمت على فيزا سياحية من شهر ... و كل ما رجعولي اوراقي اكملها وارسلها

من ٨ ايام رسلت الاوراق وما ردوا علي الا اليوم والكارثة انو بعد ما كملت كل الاوراق وجبت احد يكفلني كفاله ماليه وغيره

يرسلوا لي الجواز مع الرفض ...

والاسباب :

length of proposed stay of residence

purpose of visit

انا مره متضايقة لاني حاولت اجيب كل شي يبونه وفي الاخر يرفضون

طيب انا غرضي السياحة .. واحتمال اني ادرس .. مو اكيد يعني .. مو عارفة وش المفروض اني اسوي ساعدوني بلييييييز

باقي ع العطلة ٣ اسابيع وانا طلعت من المولد بلا حمص

النفسية
  2. طيب امري لله .. بس انا حابة استفسر :

١. انا غرضي سياحة وش اكتب لهم ؟؟؟؟ ( انا رايحة مع اخوي .. يمكن انا اخذ كورس بس هو ما يبغى .. هل النقطة هذي ممكن تساعدني )

٢. هم قالو لي رفض وان القضية اقفلت .. هل ينفع اقدم من الاسبوع الجاي والا لازم انتظر فترة معينة ؟

٣. انا ما صورت الاوراق الي رسلتها .. ايش ممكن اسوي ؟وهل في مشكلة لو خليت اخوي الي بيسافر معي هو الكفيل المالي بحكم انو عنده و

٤. في الاسىلة التي تقول هل انرفضت لك فيزا من قبل اقول نعم والا لا ؟؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AmbitiousGurl
    طيب امري لله .. بس انا حابة استفسر :

ظ،. انا غرضي سياحة وش اكتب لهم ؟؟؟؟ ( انا رايحة مع اخوي .. يمكن انا اخذ كورس بس هو ما يبغى .. هل النقطة هذي ممكن تساعدني )

ظ¢. هم قالو لي رفض وان القضية اقفلت .. هل ينفع اقدم من الاسبوع الجاي والا لازم انتظر فترة معينة ؟

ظ£. انا ما صورت الاوراق الي رسلتها .. ايش ممكن اسوي ؟وهل في مشكلة لو خليت اخوي الي بيسافر معي هو الكفيل المالي بحكم انو عنده و

ظ¤. في الاسىلة التي تقول هل انرفضت لك فيزا من قبل اقول نعم والا لا ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AmbitiousGurl

هل هم رفضو فيزتك وفيزا اخوك ؟

1- تكتبيين السبب الحقيقي للزيارة مهما كان السبب اذا رايحة تدرسين لغة اكتبي انك راح تدرسين لغة مع ارسال ورقة قبول لو قدمتي على معهد وايضا كوني دقيقة في الاسئلة المتعلقة بالزيارة مثل العنوان في كندا وما الا ذلك

2 - القضية اقفلت ؟؟ بامكانك ان تقدمي من بكرة مافي فترة معينة وهل من الممكن وضع ورقة الرفض في الموضوع ؟

3 - للتقديم على فيزا السائح الملطوب كشف حساب لاخر 6 اشهر كما هو موضح في ورقة المتطلبات في موقع السفارة في حال ان المتكفل شخص اخر المطلوب كشف حسابه من خطاب نعهد بتكفله بالمصاريف

4- نكتبيين نعم مع التوضيح

الدقة والصدق في الاجابات مهمة جدا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.