الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شبااااب اتمنى تساعدوني خايف تروح علي البعثه

شبااااب اتمنى تساعدوني خايف تروح علي البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية General_canada
    General_canada

مبتعث جديد New Member

General_canada كندا

General_canada , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة -----
    • -----
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • toronto, ------
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 23rd, 2012, 07:11 PM

السلام عليكم

شباااب انا نزلت السعوديه اجازه قبل 8 شهور وحاولت اجدد الفيزا فرفضت مرتين طلبت تاجيل 5 شهور وافقت عليه الملحقيه

طبعا في الوقت اللي راح جبت قبول من امريكا وطلت الفيزا لكن لمن طلبت تحويل رفض بحجة لازم تجيب قبل نهائي وانا طالب لغه

الان شباااب ابي اعرف هل في طريقه اني احول على امريكا مباشرة يعني في مسؤول او اي احد اقدر ادخل عليه ويحولني واذا
    وشهو الحل برايكم او راح تروح البعثه ؟

اتمنى تجاوبوني شبااااب

شكرا جزيلا
  2. افضل حاجه اخوي تجيبلك ايلتز بدرجه حليوه تراه مرة سهل وكثير متساهلين المصححين بالسعوديه انا اختبرت بدون ما ادخل معهد وجبت 7.5 وجاني قبول نهائي وانا انجليزيتي مو ذاك الزود واغلب الجامعات الامريكيه على ما اظن 6 او 5.5 يعني مرة بسيط تجيبها
    ويجي قبول نهائي بسرعه يمديك تكون بامريكا باقل من 2-3 اسابيع
    واي مساعدة بالايلز ولا بالقبول النهائي نساعدك اخوي
    7 "
  3. اذا انك رجعت للسعودية و جلست فيها بدون ما تسوي تأجيل للبعثة معناته انه الفترة اللي جلستها انحسبت من بعثتك .. راجع تواريخ بداية و نهاية الصرف .. في حالة انك سافرت بدون ما تأجل بعثتك تأكد انه الفترة انحسبت عليك .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.