الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل عن فيزا الاطفال

استفسار عاجل عن فيزا الاطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابورولان
    ابورولان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابورولان كندا

ابورولان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم اجتماع , بجامعة مازال البحث عن جامعة
    • مازال البحث عن جامعة
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • إن شاء الله فانكوفر, يقولون بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

May 26th, 2012, 11:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اسعد الله مسائكم وصباحكم بكل خير اخواني الاعزاء عندي مشكلة في إكمال نموذج الفيزا لطفلتي عمرها سنتين ونصف وش النماذج الي اعبيها لها واذاكان النموذج حقها اسمه application for temporary resident visa made
    outside of canada فاماذا اكتب في السؤال الغرض من الزيارة (سياحه ام اخرى) ومدة الجلوس في كندا والاموال المتوفرة و خانة اسم الشخص اللي تريد زيارته او المعهد الذي تود الدراسه فيه وكذلك الصفحة الثانية السؤال الثاني وش سويت في آخر عشرسنوات
    وجزاكم الله الجنه بغير حساب
  2. ابو رولا نموذج الطفل تحط الغرض زيارة متعدد رسومها 150 دولار
    بالنسبه لغرض الزياره حطيت انه مع ابوه وامه
    وبالنسبه لاسم الشخص او المعهد بالنسبه لي كتب انه جاي مع ابوه وامه اللي جايين يدرسون بالمعهد الفلاني وحطيت عنوان وبيانات المعهد وكملت البيانات كما هي ومشت الأمور واستلمت فيزتها لكن تأكد اكثر اخي الكريم
    7 "
  3. ابو رولان اشبك متحمس حبيبي

ترى الابليكيشن مو اختبار لازم تحله كله
    اللي مو متاح او مافيه معلومات اكتب N\A او NONE والامور تمشي ياقلبي
    على سبيل المثل آخر سجلك الوظيفي والتعليمي اخر عشر سنوات في اول وحدة حط N/A وخلاص والله يوفقك ولو مرتبش مرة وتبيني ارسلك الابليكيشن بعد التعبئه حق ولدي لاني حافظه في الهارديسك ارسلته لك وريح بالك
    دمت بود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nofree
    ابو رولان اشبك متحمس حبيبي

ترى الابليكيشن مو اختبار لازم تحله كله
    اللي مو متاح او مافيه معلومات اكتب N\A او NONE والامور تمشي ياقلبي
    على سبيل المثل آخر سجلك الوظيفي والتعليمي اخر عشر سنوات في اول وحدة حط N/A وخلاص والله يوفقك ولو مرتبش مرة وتبيني ارسلك الابليكيشن بعد التعبئه حق ولدي لاني حافظه في الهارديسك ارسلته لك وريح بالك
    دمت بود
    هلا أخوي أكيد بكون متحمس وبقوه كمان من كثر ما قريت عن الفيزا الكندية وتعقيدها وكمان من كثر ماتمرمطت في مكاتب القبول (تجسير والفيفا ارامكس )
    وتكفى ارسل لي الابلكيشنات اللي عندك لان بنتي مثل وضع ولدك فيزا سياحية مثل ما قلتم وانا مرافق لزوجتي ابقدم على الفيزا دارس وإذا وضعك مثل وضعي ارسل الابلكيشنات حقتكم عشان اعبي مثلها وإيميلي بيجيك على الخاص

والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك ابو رولان .

وناخوك أحد الاخوات قبل اسبوعين قدمت لبنتها فيزا دراسية وكان عمر البنت اقل من خمس سنين ،، رجعو طلبها وقالو لها (( الطفل اللي تحت 5 سنوات )) يقدم على فيزا سياحية فقط ( 150$) .

يعني ماتقدر تقدم لبنت فيزا دراسية ،، واساسا مالها داعي تقدم لها فيزا دراسية لانها ماراح تدرس .

علعموم شوف هالرابط ان شاء الله يفيدك :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread278776.html

اقراءه عدل واي معلومة تحتاجها عطنا خبر ،، وان شاء الله انا والاخوان مانقصر معك .

بالتوفيق
    7 "
  6. أخواني الله يوفقكم جميعا على الرد المهم إنب عبيت لبنتي النموذج حق السياحية بعد دفع رسوم 150دولار وعبيت لها النموذج الثاني اللي بخط اليد هل اعبي معاه النموذج حق الفميلي ام لا

وبعدين كيف ارتب الاوراق هل لها طريقة محدده وكذلك هل ارسل فقط كشف الحساب بدون شهادة بنكية
    7 "
  7. الاطفال اقل من 18 ما يعبو نموذج العائلة

- المطلوب كشف الحساب لاخر 6 اشهر والشهادة البنكية غير مطلوبة بس مافي مانع من ارسالها

- اوراق كل فرد حطها في ملف واحد وضع ملفاتكم كلها في ظرف واحد عشان تسهل العملية للشخص الي يراجع ملفاتكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nofree
    ترتيب الاوراق ابو رولان شوف النموذج حق التشييك رتبها بنفس الترتيب اذا امكن واذا مارتبتها ماتضر
    السلام عليكم

يا أبو رولان انت تقول رحت مكتب الفيا ولا ساعدك ؟؟ في أي مدينه؟؟

اذا انت من جده لا تتعب نفسك ,, مر مكاتب التأشيرات في طريق المدينة وهم يعبون الاوراق ويرتبونها لك وياأخذها منك مكتب الفيفا -

اي خدمة وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.