الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب تكفون الي له خبره في ماجستير طب الاسنان يتفضل ضروري خبرتكم

شباب تكفون الي له خبره في ماجستير طب الاسنان يتفضل ضروري خبرتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3moOoOR
    3moOoOR

مبتعث جديد New Member

3moOoOR كندا

3moOoOR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة دلمون
    • دلمون
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • السعودية, البرتا - كالجري
    • اليمن
    • Nov 2011
    المزيدl

May 29th, 2012, 06:20 PM

السلام عليكم
    شباب انا يمني من مواليد السعوديه طبعا بطلع على حسابي انا واخوي انا ماعندي مشكله لاني بدرس لغه اما اخوي هو الان باقيله تقريبا 4 شهور ويخلص سنه الامتياز في طب الاسنان
    في مستشفى المركزي بدمام ويبغى يكمل ماستر بكندا بس نبي نعرف اسماء الجامعات الي هناك ويكون سعرها رخيص شوي لان حصلنا جامعات بس غاليه مره واحنا كنا مخططين على مدينة كالجري هل يوجد فيها هذ ا التخصص يعني ياليت تذكرون لي اسماء الجامعات الي فيها ماستر طب اسنان والاسعار للسنه للرسوم الجامعه بريال السعودي وياليت تكون مدن صغيره والتكاس فيها قليل حتى لو بارده مره او بعيده مو مشكله عندنا لان والله طالعين على حسابنا واذا عندكم ارقام اشخاص ثقه اقدر اتواصل معهم يكنون بلشرقيه او مكاتب يخدموني ياليت والله ومشكوووورين والله يوفقكم يارب
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالغالي والله يسهل دربك ان شاء الله .

بصراحة الطب وغيره انا والله ماعندي فيه علم ابد ،، لكن اعرف ناس يجيبون قبولات وبرسل لك رقمهم في الخاص وتواصل معاهم واستفسر منهم والله يسهل دربك .

علفكرة قبل ماتفكر بموضوع الماجستير والقبول وغيره ،، هل عندك القدرة بان تقنع السفارة على الموافقة على طلبك ؟؟ يعني هل بامكانك تجيب كشف حساب محترم مثلا وتثبت لهم انك قادر على الدراسة في كندا ؟؟ لان السفارة صارت تتخوف من الاشقاء في اليمن عقب المشاكل الاخيرة وخايفه انهم يقدمون على لجوء ايضا لان اللاجئين اليمنيين هناك كثير شوي .

الله يوفقك ان شاء الله .
    7 "
  3. ربك ييسرها يارب اخوي وماقصرت بس يمكن التخوف اكثر يكون عن طريق اليمنيين الي في اليمن اكثر اما الي خارجها ممكن عادي ترى خوفتني والله بس وش اسوي في البدايه الخطوات الدارسه
    اخوي بخصوص الرقم ترى ماعندي خاصية قراءه الرسايل لان مشاركتي قليله
    7 "
  4. لا أنا مابي اخوفك او احطمك ،، انا بس انبهك على هالنقطة ،، حتى لو كان اليمني مقيم في السعودية ،، هم يخافون ان اليمني مجرد مايدخل كندا يقدم على لجوء لان كثير مسوينها ومايطلع منها ،، فعشان كذا معقدين وضعهم شوي ،، فاذا كانو معقدين بوضع السعودي شوي فما بالك باليمني ؟؟

علعموم انا ودي انك تهتم بكشف الحساب وبأي شي يثبت انك مرتاح بالسعودية وماتفكر بالجلوس هناك ابد ،، مثلا صك بيت او تثبت لهم ان عندك محلات ،، او اي شي يقنعهم انك مرتاح ماديا وراح ترجع لاهلك ضروري .

المهم وناخوك انت جهز الاوراق المساعدة والمطلوبة وتوكل على الله ،، والسفارة الكندية مزاجية وان شاء الله يزحلقون اوراقكم ويمشونها ،، فأنت بس توكل على الله ولا تشيل هم ،، واذا راحت كندا فيه مليون بلد غيرها .

بخصوص القبول انا والله ماحب اتدخل بهالجانب وما أحب اوزع ارقام او دعاية لاي شخص ،، لكن الطلاب اللي يبحثون عن قبول ماجستير أحاول اساعدهم باللي اقدر عليه ،، واوصيهم على ناس يجيبون قبولات ،، ولا أتحمل اي مسؤولية فيما بعد ،، يعني انت تتصل عليهم وتتفق معاهم وتنهي امورك .

فأنت روح لأي قسم ووزع مشاركات لحد ماتوصل للعدد المسموح ههههه ،، عشان ارسلك الرقم ع الخاص .

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوطي فاضي
    لا أنا مابي اخوفك او احطمك ،، انا بس انبهك على هالنقطة ،، حتى لو كان اليمني مقيم في السعودية ،، هم يخافون ان اليمني مجرد مايدخل كندا يقدم على لجوء لان كثير مسوينها ومايطلع منها ،، فعشان كذا معقدين وضعهم شوي ،، فاذا كانو معقدين بوضع السعودي شوي فما بالك باليمني ؟؟

علعموم انا ودي انك تهتم بكشف الحساب وبأي شي يثبت انك مرتاح بالسعودية وماتفكر بالجلوس هناك ابد ،، مثلا صك بيت او تثبت لهم ان عندك محلات ،، او اي شي يقنعهم انك مرتاح ماديا وراح ترجع لاهلك ضروري .

المهم وناخوك انت جهز الاوراق المساعدة والمطلوبة وتوكل على الله ،، والسفارة الكندية مزاجية وان شاء الله يزحلقون اوراقكم ويمشونها ،، فأنت بس توكل على الله ولا تشيل هم ،، واذا راحت كندا فيه مليون بلد غيرها .

بخصوص القبول انا والله ماحب اتدخل بهالجانب وما أحب اوزع ارقام او دعاية لاي شخص ،، لكن الطلاب اللي يبحثون عن قبول ماجستير أحاول اساعدهم باللي اقدر عليه ،، واوصيهم على ناس يجيبون قبولات ،، ولا أتحمل اي مسؤولية فيما بعد ،، يعني انت تتصل عليهم وتتفق معاهم وتنهي امورك .

فأنت روح لأي قسم ووزع مشاركات لحد ماتوصل للعدد المسموح ههههه ،، عشان ارسلك الرقم ع الخاص .

بالتوفيق
    يعطيك العافيه اخووووي وماقصرت وانشاءالله قبل فتره من انتهاء امتياز اخوي ببدا اضبط اوراقي والله يكتب الي فيه الخير ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.