الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار مهم بخصوص تجديد الفيزا .. أتمنى مشاركة أهل الخبرة ..

إستفسار مهم بخصوص تجديد الفيزا .. أتمنى مشاركة أهل الخبرة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رماد الحرفـ..!!
    رماد الحرفـ..!!

مبتعث فعال Active Member

رماد الحرفـ..!! كندا

رماد الحرفـ..!! , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدلة , بجامعة ILSC
    • ILSC
    • صيدلة
    • ذكر
    • تورنتو, أونتاريو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 2nd, 2012, 12:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي ..

أتمنى من أهل الخبرة إجابتي على إستفساراتي ..

سأشرح لكم وضعي بإختصار ..

أنا مرافق لزوجتي المبتعثة .. ولدي طفلين ..

تنتهي الفيزا الخاصة بي في 30-06-2012

والإستدي بيرمت ينتهي في 30-08-2012

أحضرت قبول لتجديد الفيزا والاستدي بيرمت وتقدمت بالقبول وحصلت على قبول ..

وقمت بتجديد الاستدي بيرمت لينتهي في 30-08-2013

أنا في السنة الماضية لم أدرس لغة سوى شهر واحد .. لأن الملحقية رفضت أن أدرس على حسابهم نظرا لوضعي الوظيفي ..

وسفري للسعودية في إجازة في 25-06-2012 .. وكنت مقرر أجدد الفيزا من السعودية لأن الاستدي بيرمت تأخر وماباقي إلا 3 أسابيع على السفر مااظن ألحق أجدد الفيزا قبل تاريخ السفر ..

المشكلة في تجديد الفيزا سمعت أنهم يشترطون تقاريري الدراسية للسنة الماضية .. هل يقبلون تقرير بشهر واحد فقط .. وبقية الأشهر بدون تقرير ..

وهل يشترطون تحويل التأشيرة لتأشيرة زائر .. وهل يلزمني حينها تغيير الإستدي بيرمت .. إلى فيزيتور وورك بيرمت ..

المشكلة سفري قريب وماادري وش أسوي .. تفاجأت بموضوع التقارير الدراسية .. وماكان عندي خبرة في هالأمر ..

اللي عنده خبرة في هذا الموضوع يفيدني والله يجزاكم كل خير ..
  2. وعليكم السلام

لتجديد الفيزا لاتحتاج الى التقارير الدراسية , التقارير الدراسية مطلوبة لتجديد تصريح الدراسة ولكن مافي شي يمنع السفارة من طلب التقارير الدراسية وفي هذه الحالة انت في مشكلة اذا تم اكتشاف انك قعدت فترة طويلة من غير دراسة

التأشيرات مهمتها هي السماح لك بدخول كندا ومو مهم نوعها السفارة مرة اصدرت لي فيزا ومكتوب عليها visitor رغم اني قدمت كطالب

كونك مرافق لطالبة بامكانك الحصول على تصريح الاقامة المؤقت وايضا بامكانك العمل بدوام جزئي وهذا افضل حل لوضعك وبامكانك تغير وضعك من طالب الى مقيم مؤقت اذا زوجتك معها تصريح دراسة

نصيحتي لك ولك شخص راجع الى السعودية في اجازة : لاتطلع من كندا الا الفيزا والتصريح (تصريح دراسة او تصريح اقامة مؤقت) بيدك لان العامليين في السفارة في الرياض مزاجيين وبأمكانهم رفض فيزتك بدون سبب مقنع لذلك فكر جيد قبل اتخاذ اي قرار
    7 "
  3. تصريح الدراسة تم تجديده وماطلبوا تقارير دراسية ..

لكن هل الفيزا ضروري التقارير الدراسية أو لا ..

وتصريح الدراسة معاي الحين صلاحيته لحد 30-08-2013

ومضطر أنزل في هالفترة ماراح أقدر أسوي تأجيل للسفر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الحرفـ..!!
    تصريح الدراسة تم تجديده وماطلبوا تقارير دراسية ..

لكن هل الفيزا ضروري التقارير الدراسية أو لا ..

وتصريح الدراسة معاي الحين صلاحيته لحد 30-08-2013

ومضطر أنزل في هالفترة ماراح أقدر أسوي تأجيل للسفر ..
    لا لتجديد الفيزا التقارير الدراسية غير مطلوبة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لا لتجديد الفيزا التقارير الدراسية غير مطلوبة

لما جددت الاستدري بيرمت ماطلبوا تقارير .. وفيه كثير ناس تقول التقارير لطلب الفيزا .. ياليت تأكد لي المعلومة أخوي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الحرفـ..!!
    لما جددت الاستدري بيرمت ماطلبوا تقارير .. وفيه كثير ناس تقول التقارير لطلب الفيزا .. ياليت تأكد لي المعلومة أخوي ..
    شيكت على موقع السفارة قبل شوي كلامك صحيح كشف الدرجات وخطاب التعريف مطلوب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    شيكت على موقع السفارة قبل شوي كلامك صحيح كشف الدرجات وخطاب التعريف مطلوب

طيب وش الحل للي مادرس إلا شهر واحد في السنة .. وماعندي تقارير غير هالشهر ..

هل أقدر أغير الستدي بيرمت اللي جددته لفيزيتور ريكورد وأقدم فيزا زائر أو ماعاد ينفع .. وهل فيه حل ثاني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الحرفـ..!!
    طيب وش الحل للي مادرس إلا شهر واحد في السنة .. وماعندي تقارير غير هالشهر ..

هل أقدر أغير الستدي بيرمت اللي جددته لفيزيتور ريكورد وأقدم فيزا زائر أو ماعاد ينفع .. وهل فيه حل ثاني
    تقدر تقدم على فيزا زائر وتصريح الاقامة المؤقت تاخذه من المطار
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الحرفـ..!!
    يعطوني تصريح إقامة مؤقت لزائر وأنا عندي تصريح إقامة مؤقت كطالب
    نعم راح يعطوك تصريح اقامة مؤقت اذا حصلت على فيزا زائر وكنت مرافق لزوجتك راح يعطوك تصريح اقامة مؤقت ينتهي بانتهاء تصريح الدراسة الخاص بزوجتك

وعلى فكرة الاستمارة هي نفسها لفيزا الدخول للطالب يعني اذا انت حاليا طالب لازم تجيب كشف الدرجات يعني بصراحة ماادري كيف راح تتفادى هذه النقطة والخيارة الاخر هو ورقة تعريف بالعمل ومااظن انها راح تفيدك كونك صار لك في كندا لمدة سنة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.