الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهاء تصريح الدراسة من 5 شهور

انتهاء تصريح الدراسة من 5 شهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mooohda
    mooohda

مبتعث مستجد Freshman Member

mooohda السعودية

mooohda , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى blah , بجامعة UNI
    • UNI
    • blah
    • ذكر
    • Austin, Austin
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 9th, 2012, 01:02 AM

السلام عليكم

انا مؤجل بعثتي من شهر جانيواري و الستدي برمت انتهى. الحين احنا في شهر جون. هل استطيع تجديد الفيزة و تصريح الدراسة؟ او في مشكلة بسبب انقطاعي؟

ارجو الافادة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooohda
    السلام عليكم

انا مؤجل بعثتي من شهر جانيواري و الستدي برمت انتهى. الحين احنا في شهر جون. هل استطيع تجديد الفيزة و تصريح الدراسة؟ او في مشكلة بسبب انقطاعي؟

ارجو الافادة
    اذا انت في السعودية مافي اي مشكلة تقدم من جديد مثل ما قدمت اول مرة بالاضافة الى ارسال كشف درجات لفترة تواجدك في كندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    اذا ان الاستدي بيرمت منتهي من فترة Jan راح يدفعونك غرامة التأخير .. في حال ان فيزتك منتهية ما راح يتم تجديدها الا بعد ما تجدد الاستدي بيرمت .. بالتوفيق .. تحياتي
    طمنتو قلبي الله يجزيكم الجنة قولو امين.
    انا اللي خوفني اني يوم قريت في موقع الامقريشن، لقيت ان الطالب حده 90 يوم بعد انتهاء الستدي برمت. يمكن يقصدون اللي في كندا بعد الانتهاء. بس هل في الطلب اذكر ان صارت لي ظروف عائلية؟ او ماحد راح يسأل؟ و كم الغرامة و متى اخر موعد اقدر اجدد الستدي برمت اذا اهو انتهى من خمس شهور january؟

و رحم الله والديكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اذا انت في السعودية مافي اي مشكلة تقدم من جديد مثل ما قدمت اول مرة بالاضافة الى ارسال كشف درجات لفترة تواجدك في كندا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooohda
    طمنتو قلبي الله يجزيكم الجنة قولو امين.
    انا اللي خوفني اني يوم قريت في موقع الامقريشن، لقيت ان الطالب حده 90 يوم بعد انتهاء الستدي برمت. يمكن يقصدون اللي في كندا بعد الانتهاء. بس هل في الطلب اذكر ان صارت لي ظروف عائلية؟ او ماحد راح يسأل؟ و كم الغرامة و متى اخر موعد اقدر اجدد الستدي برمت اذا اهو انتهى من خمس شهور january؟

و رحم الله والديكم
    اذا انت خارج كندا وغادرت كندا قبل انتهاء تصريج الدراسة ماعندك اي مشكلة وتقدم من جديد

ومافي داعي لاي تبريرات لانك لم تخالف اي قانون للهجرة

اما لو كنت داخل كندا فلديك 90 يوم من انتهاء تصريح الدراسة للتجديد من دفع غرامة بعد ال 90 يوم لاتستطيع ان تجدد وعليك المغادرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اذا انت خارج كندا وغادرت كندا قبل انتهاء تصريج الدراسة ماعندك اي مشكلة وتقدم من جديد

ومافي داعي لاي تبريرات لانك لم تخالف اي قانون للهجرة

اما لو كنت داخل كندا فلديك 90 يوم من انتهاء تصريح الدراسة للتجديد من دفع غرامة بعد ال 90 يوم لاتستطيع ان تجدد وعليك المغادرة
    رحم الله والديك! طمنتني! يعني خلاص اسجل مواد بالجامعة و اخذ ورقة من الجامعة و ارفق كشف الدرجات؟

كم ممكن تاخذ وقت؟

شاكر لكم تعاونكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooohda
    رحم الله والديك! طمنتني! يعني خلاص اسجل مواد بالجامعة و اخذ ورقة من الجامعة و ارفق كشف الدرجات؟

كم ممكن تاخذ وقت؟

شاكر لكم تعاونكم
    نعم توكل على الله بس اقرأ عن شروط استرجاع الرسوم قبل دفع اي مبلغ لجامعتك في حال رفض الفيزا لاسمح الله

الفيزا تاخذ من اسبوعيين الى شهر ويمكن اطول شوي
    7 "
  7. امس رحت مكتب الفيفا و قالي ان لازم اشرح شنو اللي صار معاي اللي خلاني مااجددها. و قال لازم تقدم من جديد. بس ماقالي ان في غرامة!! انا اتوقع ان في غرامة 200$. المشكلة اني مااقدر اجدد الفيزة اون لاين, لان الفيزة منتهية من سنه و انا كنت في كندا. و الستدي برمت من جان
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooohda
    امس رحت مكتب الفيفا و قالي ان لازم اشرح شنو اللي صار معاي اللي خلاني مااجددها. و قال لازم تقدم من جديد. بس ماقالي ان في غرامة!! انا اتوقع ان في غرامة 200$. المشكلة اني مااقدر اجدد الفيزة اون لاين, لان الفيزة منتهية من سنه و انا كنت في كندا. و الستدي برمت من جان
    الغرامة ماتنطبق عليك بما انك خارج كندا ومافي اي داعي للتيريرات الا اذا قطعت دراستك الجامعية في نص السيمسيتر على سبيل المثال وكلامه صحيح تقدم من جديد والفيزا مو ضروري تكون صالحة اثناء وجودك في كندا هدفها فقط السماح لك بدخول كندا

بس الي مافهمته منك هو هل جلست في كندا بعد انتها تصريح الدراسة ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.