الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي المعهدين افضل أرجوو المساعده

اي المعهدين افضل أرجوو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Danyla
    Danyla

مبتعث مستجد Freshman Member

Danyla كندا

Danyla , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Microbiology , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • Microbiology
    • أنثى
    • toronto, الله ييسرها
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 16th, 2012, 06:13 AM

السلام عليكم

بدي منكم خدمه لو سمحتو

بدي تخبروني اي معهد افضل من بين المعهدين
    ILAC ومعهد king george

في انتظاركم
  2. السلام عليكم ILAC تم ايقافه من الملحقية على حسب علمي .. و ما يفيدك بشيء اطلاقاً .. لو إني مكانك ما راح اضيع وقتي فيه أبد .. المعاهد التجارية بصفة عامة عبارة عن مضيعة للوقت لا أكثر .. بالنسبة لـKing George يحضر الطالب لأختبار الأيلتس .. و كانت جودة تعليمه فيما سبق أفضل بالنسبة للوضع الحالي ( كأنك في السعودية ) .. و صار توجه المعهد تجاري بحت ( همهم ان الطالب السعودي يجلس عندهم لاطول فترة ممكنة ) .. لذلك نصيحتي لك ادرسي في معهد اكاديمي سواء الـUBC أو الـSFU .. الحمدلله من جيت كندا درست مباشرة في معهد الجامعة و أنهيت اللغة في ٨ أشهر فقط .. ٩٩٪ من اللي التحقوا معاي رجعوا للسعودية و غالبيتهم تم فصلهم من البعثة لانهم ضيعوا وقتهم و تخبطوا في المعاهد التجارية .. هذا الكلام من واقع خبرة .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    السلام عليكم ILAC تم ايقافه من الملحقية على حسب علمي .. و ما يفيدك بشيء اطلاقاً .. لو إني مكانك ما راح اضيع وقتي فيه أبد .. المعاهد التجارية بصفة عامة عبارة عن مضيعة للوقت لا أكثر .. بالنسبة لـKing George يحضر الطالب لأختبار الأيلتس .. و كانت جودة تعليمه فيما سبق أفضل بالنسبة للوضع الحالي ( كأنك في السعودية ) .. و صار توجه المعهد تجاري بحت ( همهم ان الطالب السعودي يجلس عندهم لاطول فترة ممكنة ) .. لذلك نصيحتي لك ادرسي في معهد اكاديمي سواء الـUBC أو الـSFU .. الحمدلله من جيت كندا درست مباشرة في معهد الجامعة و أنهيت اللغة في ٨ أشهر فقط .. ٩٩٪ من اللي التحقوا معاي رجعوا للسعودية و غالبيتهم تم فصلهم من البعثة لانهم ضيعوا وقتهم و تخبطوا في المعاهد التجارية .. هذا الكلام من واقع خبرة .. بالتوفيق .. تحياتي
    انا ابغا معهد اكاديمي لكن مستوايا في اللغه مستوى مبتدأ
    قالولي مارح تمشي في الاكاديمي ؟
    هل هدا الكلام صحيح
    7 "
  4. بالنسبة للأكاديمي في معاهد تبدأ معاك من البداية .. جامعة كوانتلن " اللي أدرس فيها " عندهم ٦ مستويات للغة ، ٣ بيسك و ٣ أكاديميك .. و لكن كل مستوى يتكون من ١٣ اسبوع .. عموماً في وضعك يعتمد على بعثتك اذا انها بكالوريس او ماستر .. للبكالوريس خطة الملحقية كالتالي ، انه الطالب ينهي ٦ شهور الاولى في معهد تجاري و بعدها يجبرونه انه يحول على معهد الجامعة اللي بيدرس فيها .. أما للماستر ما عندي خلفية .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danyla
    السلام عليكم

بدي منكم خدمه لو سمحتو

بدي تخبروني اي معهد افضل من بين المعهدين
    ILAC ومعهد king george

في انتظاركم
    لا هذا ولا هذا
    المعاهد الاكاديميه افضل بكثير
    واذا تبي قبول اجيبه لك مجانا في معهد اكاديمي
    افضل لك خاصه اذا تدرسي ماستر وتجيبي اللغه في اسرع وقت

اغلب اللي يدرس في معهد تجاري يخلص فتره اللغه ويدبر عمره يا امريكا يا رجعه للسعوديه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danyla
    دراستي ماستر ..,

الماستر انصحك بشده انك تدرسي في معهد اكاديمي
    يعني معهد جامعه و مو كل الجامعات هنا تكون دراستها قويه وعلى حسب

اذا انت ماستر لازم تختبري الايلتس او التوفل عكس طلاب البكالوريس اللي يخلص من معهد الجامعه بنسبه عاليه يقدر يدخل التخصص في الجامعه نفسها
    يعني ابداي من معهد جامعه احسن لك

واذا انت على حسابك الخاص روحي معهد تجاري عشان السعر والمصاريف واذا انضميتي حولي لمعهد اكاديمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.