الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال سألته في ملتقى جدة وكان الجواب...........

سؤال سألته في ملتقى جدة وكان الجواب...........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tamador
    tamador

مبتعث مستجد Freshman Member

tamador غير معرف

tamador , تخصصى student , بجامعة U of T
    • U of T
    • student
    • غير معرف
    • Toronto, Ontario
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 24th, 2008, 11:55 PM

السلام عليكم...أولا أحب أنقلكم انطباعاتي عن الملتقى ...صراحة أصبت بإحباط شدييييييييييد...تخيلوا يا جماعة أنا ضاربة مشوار 14 ساعة طيران عشان احضر الملتقى بحكم عمل والدي في الخارج واضطريت احضر عشان حسب ما فهمت انه الحضور الزامي وممكن عدم حضوري يلغي البعثة....المهم سألت الدكتور الموسي وشرحتله وضعي أنه في حال الحصول على خطاب القبول ما راح اقدر اكون متواجدة في السعودية يعني لازم احد ينوب عني عشان يكمل باقي الاجراءات تفاجئت بالرد يقولي مو مشكلة ارجعي لمقر عمل الوالد ولما يصدر القبول تعالي كملي باقي الاجراءات ؟؟؟؟؟؟؟؟ ياجماعة مفكرين العملية سهلة يعني كل شي بالتقسيط مو معقول انه كل شوية راح اضرب مشوار واقطع تذاكر عشان اكمل اجراءاتي يعني معقولة محد يقدر ينوب عني في الحكاية مثلا اخويا؟؟؟ او يراسلوني عن طريق الايميل...المشكلة انه المحرم راح يكون اخويا وهوا ثانوية عامة ولازم استناه يخلص عشان معادلة الشهادة وووووالخ...ادعولي ربي ييسرها أنا مررررررة حايسة ...واي احد عنده فكرة عن الشي الي قلته ياريت يفيدني...
  2. اولا: الحمد لله على سلامتك

انا حضرت الملتقى وسمعت سؤالك وحسيت بمعاناتك

وكان يقول الدكتور اعملي وكالة شرعية عشان يستلم قبولك>> الله يهديهم

بس والدك في السلك البلوماسي وبإمكانك الحصول على البعثة بدون اي شروط>>ياعيني

ع العموم : كان الله في عونك وترجعي بالسلامة
    7 "
  3. يا اختي انا عمي موظف دبلوماسي في امريكا و اولاده يدرسوا على حساب الدوله بدون بعثه و خرابيط زايده يعني بالمختصر انتي يحق لكي الدراسه في نفس الدوله الي ابوكي يعمل فيها بدون بعثه مجرد انه والدك يقدم لكي من هناك و هذا الشئ انا متأكد منه اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. هلا اختي تمادور

انا كنت متواجد في الملتقى وكنت مركز مع سؤالك على الاخير

او بالاحرى كل اسئلة البنات كنت مركز معاهم خخخخخخخخخ

المهم الدكتور الموسى قلك تقدري تسوي وكالة شرعية وترجعي لمقر عمل والدك

هذا شي الشي الثاني وضح لك ايضا بما انه ابوكي شغال في السلك الدبلوماسي فانتي اصلا المفروض ما تقدم على البرنامج من اساسه ولكي الحق في الابتعاث على طول لانك من ابناء الدبلوماسيين

وبالنسبة لاخوكي باقيله بالقليل 4 - 5 شهور علشان يخلص الثانوية وهذي مدة طويلة

هما قالوا خلال شهرين ثلاثة بالكثير لازم يبتعثو جميع لطلاب ولا تعتبر البعثة لاغية وفيه ناس تستنى في الانتظار تستنى فرصة المقعد هذا

تحياتي لك ... اخوكي KaLaNgO
    7 "
  5. انا حضرت وسعمت سؤالك

وزي ما قال الاخ غضب الطبيعه

قال ممكن تسوين وكاله شرعيه عامه بإسم اخوك وهو يكمل الاجراءات

بس بصراحه كلامهم كله زي اللي يقولون لا تسافرون ولا شي

انتم بس الين هنا وخلاص

الله يعين ويساعد والله يعينك ويساعدك والجميع

أخوكم
    رائد الغامدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.