الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني جعل ربي يحقق لكم مبتغاكم

ساعدوني جعل ربي يحقق لكم مبتغاكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدون أسسم
    بدون أسسم

مبتعث جديد New Member

بدون أسسم الصين

بدون أسسم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى ان شاء الله طب , بجامعة جامعة مركزيه جنوبيه
    • جامعة مركزيه جنوبيه
    • ان شاء الله طب
    • ذكر
    • الصين, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

June 17th, 2012, 03:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موعد دراستي في شهر 9

طبعا راح اروح على حسابي الخاص على ولايت برنس جورج

حبيت استفسر عن الجامعه لاني راح ادرس لغه في نفس الجامعه هل معترف فيها او لا
    وهل اذا وصلت البرنس جورج ورحت للملحقيه من اول يوم يخلوني اراسل التعليم العالي ولا لازم ادرس كم شهر

بخصوص التذاكر حبيت استفسر عن ارخص خطوط ايش

وسؤال اخير

انا فيزتي طالعه على كندا هل بأمكاني احول على الهند وبدال ما روح الكندا اروح للهند لاني سمعت ان الهند ارخص من كندا لكثير

2. اذا قصدك جامعة northern British Columbia في مدينة برنس جورج في مقاطعة بريتش كولومبيا فاعتقد ان الجامعة معترف بها لانه احد اصدقائي كان يدرس بها

اما عن الخطوط فعندك خيارات عديدة السعر يعتمد على خط الرحلة وموعد الرحلة

ما ادري ايش راح تدرس ولكن كندا افضل من الهند العيشة في الهند بهذلة ولامجال للمقارنة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون أسسم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موعد دراستي في شهر 9

طبعا راح اروح على حسابي الخاص على ولايت برنس جورج

حبيت استفسر عن الجامعه لاني راح ادرس لغه في نفس الجامعه هل معترف فيها او لا
    وهل اذا وصلت البرنس جورج ورحت للملحقيه من اول يوم يخلوني اراسل التعليم العالي ولا لازم ادرس كم شهر

بخصوص التذاكر حبيت استفسر عن ارخص خطوط ايش

وسؤال اخير

انا فيزتي طالعه على كندا هل بأمكاني احول على الهند وبدال ما روح الكندا اروح للهند لاني سمعت ان الهند ارخص من كندا لكثير

معهدك في اخر الدنيا
    بعيد عن فانكوفر ١٠ ساعات بالسياره وقريه صغيره وعندي واحد من اصحابي هناك يعرف السعوديين واذا تبي شي هناك اقدر اساعدك
    المعهد معترف فيه من الملحقيه واذا وصلت المعهد لازم تدرس فيه ٣ شهور متواصله و ترفع اوراقك مع كشف الدرجات للملحقيه عشان يجيك الانضمام بعدها
    يعني تقريبا تحتاج ٤ شهور من بدء الدراسه

ومن ناحيه ارخص خطوط فهي الخطوط الالمانيه واذا تبي لغه تعال هنا واترك الهند
    انا صاحبي كان بالهند ونقل لامريكا لانه الوضع ماعجبه
    7 "
  4. السلام عليكم .. أخي العزيز نصيحة اضافية .. اذا انك قررت تجي كندا أنصحك انك تحول على مدينة ثانية .. عندك مدن كثيرة وفي ولاية برتش كولومبيا ،، منها فانكوفر ، فكتوريا ، نانايمو ، و غيرها من المدن .. أنا عشت فترة في برنس جورج ،، تعتبر قرية و ليست مدينة ،، سكانها بدو " كل السيارات اللي بتشوفها بك ابس " ،، ما فيها اي شي ترفيهي ،، بس حبيت انصحك عشان ما تروح هناك و تنصدم من واقع المدينة .. و بالنسبة للجامعة موصى بها من الملحقية .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.