الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئله عن القبول بكندا؟؟؟

اسئله عن القبول بكندا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابتسامة أمل
    ابتسامة أمل

مبتعث جديد New Member

ابتسامة أمل غير معرف

ابتسامة أمل , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Microbiology , بجامعة متخرجه اند ذات اينف
    • متخرجه اند ذات اينف
    • Microbiology
    • أنثى
    • MAKKAH, makkah city
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

January 25th, 2008, 01:30 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

كيفكم يارب بخير...

انا الحين حضرت ملتقى كندا اللي بجده(كان كويس مشاء الله... الحمد لله كنت شايله هم انو ماح يكون مرتب )...بس حسيت انو تشتت افكاري اكثر مااعرف ليش...

طيب انا عندي سوال ياليت احد يفيدني فيه...الحين لو بدي اجيب قبول مثل ماتفضلو الدكاترة كيف اقدر اجيب وانا مااعرف انا في ايت معهد بالظبط عشان اعرف الجامعه التابعه له...وبعدين هل ينفع ابدا احاول اجيب قبول من غير مااخذ قبول المعهد ولا شو.... وبعدين اصلا مااعرف اجيب قبول(يعنى انا فهمت انو قبول الجامعه علينا احنا صح ولالأ)بليز لو احد يعرف مكتب كويس بجدة يفيدنا...

ويارب يوفق الجميع

ثانكس...
  2. يقووووووووول

اننا ننتظر الوزارة الين تجيب القبول والقبول اللي تجيبه الوزارة قبول معهد انجليزي

واذا طلبت من الوزاره الضمان البنكي يعطونك بس توقع على تعهد انك ما تطالب الوزاره بقبول ابدا وانت تسعى في موضوع القبول

الله يعين ويساعد

ولكن انا اقول ننتظر الوزراه الين يجيبون القبولات والله ييسر

والله يوفقك ويوفق الجميع

أخوكم
    رائد الغامدي
    7 "
  3. أختي القبولات تجي بعد شهر تقريبا حسب كلامهم

و زي ماقال اخوي رائد الانتظار أفضل من انك تتورطي بتعهد وماتقدري تجيبي قبول لا سمح الله

لأنهم قالوا اذا بتجيبوا قبول تأكدوا من انه تابع لجامعه وهم بيجيبوا قبول معهد مو جامعه

اذا ما جا قبول الجامعه معاهم بيجي معانا

الله الموفق
    7 "
  4. نصيحة لك يا اخت الفاضله

لا تصيرين ضحيه المكاتب التجارية وهدفها الفلوس وضياع مستقبل

انا مجرب والان مبتعث وتورطت بسبه مكتب وكل الطلاب اللي معنا بس يدعون على راعي المكتب ليل ونهار كل كلامهم لنا كان بالسعوديه عن الجامعه غير بغير يختلف من كل النواحي

ثانياً

خلي الوزارة هي تجيب لك القبول الوزاره هي ادرى بالجامعات الممتازه واللي تتعامل معها وهي تكون مسئوله افضل لك

مجرد نصيحه من واقع تجربه
    ولك حريه القرار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.