الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة في برتش كولومبيا تقبل ايلز 6؟؟؟؟؟ موجود؟

جامعة في برتش كولومبيا تقبل ايلز 6؟؟؟؟؟ موجود؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mooohda
    mooohda

مبتعث مستجد Freshman Member

mooohda السعودية

mooohda , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى blah , بجامعة UNI
    • UNI
    • blah
    • ذكر
    • Austin, Austin
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 18th, 2012, 06:08 AM

السلام عليكم,

هل في جامعة في برتش كولومبيا تقبل 6 في الايلز؟ و التخصص هندسة

عندي القراءة جايب فيه 5

ارجو الافادة

2. عليكم السلام و رحمة الله .. لا يا غالي ما يقبلون الا انه يكون الدرجة الكلية 6.5 و في كل بند ما تقل درجتك عن 6
    International English Language Testing Service (IELTS)

A minimum overall band score of 6.5 is required with a minimum score of 6.0 in each component of the academic (NOT general) IELTS test.*

و تقدر تدخل على الرابط و تتأكد بنفسك .. بالتوفيق .. تحياتي
    http://www.grad.ubc.ca/prospective-students/application-admission/english-proficiency-requirements

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206

عليكم السلام و رحمة الله .. لا يا غالي ما يقبلون الا انه يكون الدرجة الكلية 6.5 و في كل بند ما تقل درجتك عن 6
    International English Language Testing Service (IELTS)

A minimum overall band score of 6.5 is required with a minimum score of 6.0 in each component of the academic (NOT general) IELTS test.*

و تقدر تدخل على الرابط و تتأكد بنفسك .. بالتوفيق .. تحياتي
    http://www.grad.ubc.ca/prospective-students/application-admission/english-proficiency-requirements

عزيزي, انا مااقصد جامعة برتش كولومبيا. انا ابي اي جامعة تقبل هالدرجة. انا على مااعرفه ان الجامعات الكندية
    تقبل 6 ونص و اكثر. فلهذا السبب انا طرحت الموضوع عشان ممكن في جامعة متساهلة او احد يقدر يفيدني

يعطيك العافية اخوي
    7 "
  4. في جامعة كوانتلن تقبل ٦ بس مشكلتك الريدنج ٥ فماراح تقبلك ,, لان كلهم مايقلون عن ٦ ومايتساهلون في مسئلة الباند إذا كان اقل من ٦ بس تقدر تراجعهم بنفسك وتسئلهم

هذا رابط الشروط

Kwantlen University 2011-12 Calendar | General University Admission Requirements
    7 "
  5. معليش يا غالي قريت الموضوع بالغلط .. على بالي جامعة برتش كولومبيا .. بالنسبة لكوانتلن " أدرس فيها " ما تقبل الا ٦ في كل باند .. بما انك جايب كل شي ٦ و الريدنغ ٥ بحطونك في Lvl 1 اكاديميك .. لان الجامعة فيها ٦ مستويات و Lvl 1 هو المستوى الأكاديمي الأول .. و يسمحون لك تنزل مادة اكاديمية واحدة .. و اذا انك جايب كل شي ٦ تنزل فل اكاديمك مباشرة .. و اذا في استفسار تحت أمرك .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  6. اخي الكريم من تجربتي البسيطة في الجامعات
    قدم على اي جامعة تناسب مؤهلاتك وقدم بدرجتك لانه الموضوع ممكن يتغاضوا عنه او على الاقل يعطوك مواد قبل لا تبدا ماستر

قدم وتوكل على الله على اي جامعة تناسبك وافضل لو تقدم على اكتر من جامعة

موووووفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.