الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شحن شنط من كندا (اونتاريو) إلي السعودية (جدة)

شحن شنط من كندا (اونتاريو) إلي السعودية (جدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki_00
    turki_00

مبتعث مجتهد Senior Member

turki_00 كندا

turki_00 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ENG , بجامعة -
    • -
    • ENG
    • ذكر
    • -, -
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

June 21st, 2012, 04:40 AM

السلام عليكم

هل احد عنده خبره او معلومة عن طريقة الشحن CARGO من كندا اونتاريو (تورنتو أو اتاوا) إلي السعودية (جدة تحديدا)
    طبعا غير شركات الشحن السريعه مثل فديكس او دي اتش ال (غاليين جدا للوزن المطلوب شحنه)

ابغا اشحن شنطة (40 كيلو تقريبا) و غير مستعجل عليها (يعني نقل جوي او بحري ما تفرق) - وهل يكون التسليم شامل التخليص الجمركي (يعني استلمها من مكتب في جدة)

وشكرا
  2. انا مره سألت عن شحن الشنط كنت بشحن شطتنين تقريبا 60 كيلو
    ورحت الين مكتبهم وقالي هذي تكلف 1600 دولار تقريباا مو متذكره بالضبط .. الكارقو تبع اييير كندا ..
    وبعدها شفت الاوفر لي اني اشحنها معايه في الطياره كانت اوفر كتير
    اخدت معايه خمسه شنط وكلفتني بس 750 دولار
    طبعا وحده مسموحه ليا .. والثانيه بسبعين دولار .. والثلاثه الشنط الزياده هي اللي دفعت عليها بقيه
    المبلغ .. فأنا انصحك انك تشحنها معاك بالطياره اوفرلك من الكارقو لانها تقريبا نفس
    اسعار الشحن العادي بفيديكس وغيرها من الشركات ..
    طبعا ع حسب الخطوط اللي مسافر عليها تقدر تتاكدر من اسعارهم ..
    اي استفسار انا بالخدمه .. تمنياتي بالتوفيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maxsa
    اسال عن الطيار لنقل
    من المطار الى مكتبهم بطريق الملك
    واعتقد 700 ريال 40 ك
    شكرا بس انا في كندا
    و ابغا اشحن من كندا إلى السعودية و ليس العكس !

عندك فكرة مين مندوب او فرع او الشركة إللي يتعامل معاها الطيار فكندا؟

مكتب عمرو في منتريال ماعندهم هذه الخدمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.A
    انا مره سألت عن شحن الشنط كنت بشحن شطتنين تقريبا 60 كيلو
    ورحت الين مكتبهم وقالي هذي تكلف 1600 دولار تقريباا مو متذكره بالضبط .. الكارقو تبع اييير كندا ..
    وبعدها شفت الاوفر لي اني اشحنها معايه في الطياره كانت اوفر كتير
    اخدت معايه خمسه شنط وكلفتني بس 750 دولار
    طبعا وحده مسموحه ليا .. والثانيه بسبعين دولار .. والثلاثه الشنط الزياده هي اللي دفعت عليها بقيه
    المبلغ .. فأنا انصحك انك تشحنها معاك بالطياره اوفرلك من الكارقو لانها تقريبا نفس
    اسعار الشحن العادي بفيديكس وغيرها من الشركات ..
    طبعا ع حسب الخطوط اللي مسافر عليها تقدر تتاكدر من اسعارهم ..
    اي استفسار انا بالخدمه .. تمنياتي بالتوفيق

شكرا

بس موضوع شحن الشنط (الزائدة) معايا ما يناسبني - لأني غير متوجه مباشرة إلي السعودية (بمعنى اني راح اقعد فترة في اوربا قبل ما اوصل السعودية) فمو معقول ادور بالعفش الزائد!

يعني الخريجين مثلا - لما يغادروا كندا نهائيا كيف يشحنوا اغراضهم ؟ مو معقول ياخذوا (أغلب الغراضهم الثقيلة) معاهم في الطيارة

اكيد في حل (غير شركات النقل السريعة) - يعني فدكس مثلا عشان تشحن شنطة سفر (واحدة فقط وزنها 45 كيلو) راح تكون التكلفة 1700+ دولار كندي!!

انا ادور عن شحن (غير سريع) و معقول نسبيا

لازال البحث جاري
    7 "
  5. هذا رقم الشركة ، ينقلون العفش من تورنتو الى جدة مثلا : اكثر من 100 كيلو بـ 3 دولار للكيلو واقل من 100 بـ 4 دولار وتاصل الاغراض في ثلاثة ايام
    AMIR RAHMAN, MARKETING MANAGER
    INTERNATIONAL FREIGHT FORWARDERS
    16 - 286 ATTWELL DR. TORONTO, ONTARIO M9W 5B2
    TOLL FREE: 1 877 798 4151 FAX: 1 866 798 4155
    LOCAL: 416 798 4151 FAX: 416 798 4155

الرد تم اقتباسه من مشاركه لشخص آخر بالمنتدى اسمه علي ولا اتحمل مسؤوليته فقط قمت بنقل الرد للفائدة ولم اتعامل مع الشركه اطلاقاً تقبل تحياتي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nofree
    هذا رقم الشركة ، ينقلون العفش من تورنتو الى جدة مثلا : اكثر من 100 كيلو بـ 3 دولار للكيلو واقل من 100 بـ 4 دولار وتاصل الاغراض في ثلاثة ايام
    AMIR RAHMAN, MARKETING MANAGER
    INTERNATIONAL FREIGHT FORWARDERS
    16 - 286 ATTWELL DR. TORONTO, ONTARIO M9W 5B2
    TOLL FREE: 1 877 798 4151 FAX: 1 866 798 4155
    LOCAL: 416 798 4151 FAX: 416 798 4155

الرد تم اقتباسه من مشاركه لشخص آخر بالمنتدى اسمه علي ولا اتحمل مسؤوليته فقط قمت بنقل الرد للفائدة ولم اتعامل مع الشركه اطلاقاً تقبل تحياتي

شكرا على الاقتباس المفيد جدا

جاري الاتصال بهم
    7 "
  7. اتمنى تنقل لي تجربتك معهم لأني مفكر ارسل اغراض لأهلي واذا كانوا اسعارهم كويسه ونقلهم طيب بجربهم ان شاء الله
    بالنسبه لي عادي يستلمونها اهلي من قسم الشحن في المطار بس اتوقع فيه كثير عندهم حساسيه من موضوعقسم الشحن بالمطار بس الموضوع جداً عادي ومايخذ من وقتك اكثر من 20 دقيقه وسبق اني استقبلت اغراض من قسم الشحن بالمطار وغالباً مطارات السعوديه ماتجمرك الأغراض الا اذا كانت كميه تجاريه اذكر مره استقبلت 10 اجهزه جوال والموظف سألني قالي غرضك تجاري ولا هدايا قلت له لا هدايا فمشاها بدون جمرك ولا شئ والموضوع جداً سهالات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nofree
    اتمنى تنقل لي تجربتك معهم لأني مفكر ارسل اغراض لأهلي واذا كانوا اسعارهم كويسه ونقلهم طيب بجربهم ان شاء الله
    بالنسبه لي عادي يستلمونها اهلي من قسم الشحن في المطار بس اتوقع فيه كثير عندهم حساسيه من موضوعقسم الشحن بالمطار بس الموضوع جداً عادي ومايخذ من وقتك اكثر من 20 دقيقه وسبق اني استقبلت اغراض من قسم الشحن بالمطار وغالباً مطارات السعوديه ماتجمرك الأغراض الا اذا كانت كميه تجاريه اذكر مره استقبلت 10 اجهزه جوال والموظف سألني قالي غرضك تجاري ولا هدايا قلت له لا هدايا فمشاها بدون جمرك ولا شئ والموضوع جداً سهالات
    أبشر ـ انا ناوي امرهم الاسبوع القادم بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.