الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال

سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صلاتي نجاتي
    صلاتي نجاتي

مبتعث مستجد Freshman Member

صلاتي نجاتي السعودية

صلاتي نجاتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء , بجامعة ----
    • ----
    • فيزياء
    • أنثى
    • -----, ----
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 23rd, 2012, 01:05 AM

السلام عليكم

الله يجزاكم خير أتمنى الإجابة على سؤالي

أنا جاني قبول من معهد في كندا والدراسة تبدأ بشهر سبتمبر..لكني أضطريت لتأجيل الدراسة شهرين كون جامعتي ما أنهت إجراءاتي والمعهد وافق لكنه أرسل لي الموافقه برسالة إيميل عادية أنها تمت الموافقة على طلبي بدون أي ورقة رسمية مرفقة .

أنا الأسبوع هذا ناوية أقدم على طلب الفيزا الكندية لي ولمحرمي بقبولي الأول يعني اللي في شهر سبتمبر تحسباً لأي طارئ مثل رفضها ..وطبعا الفيزا إذا تيسرت راح تجيني لمدة سنة لأن القبول مدته سنة وراح يكون بدايتها سبتمبر وأنا رايحة هناك إن شاء الله بأكتوبر ..وراح تنتهي قبل نهاية الدراسة تقريبا بشهرين ..سؤالي :

س- هل هذا الشيء نظاماً مقبول ؟؟ وهل فيه مشكلة لو جددت الفيزا بكندا ؟؟

شاكرة ومقدرة
  2. من الافضل ان تحصلي على قبول من جديد من الجامعة ان امكن ليس لسبب ان السقارة راح ترفض ولكن عشان تكون الفيزا وتصريح الدراسة مدة صلاحيتهم اطول وفي الاستمارة بامكانك اضافة شهر او شهرين بعد انتهاء الدراسة عند الاجابة على سؤال الى متى تود البقاء في كندا؟,,,,
    ..............

الخلاصة : نعم بامكانك التقديم بالقبول الحالي بدون اية مشاكل , ونعم بامكانك تجديد الفيزا وتصريح الدراسة من داخل كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.