الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدا بخصوص تسديد معهد اللغة التابع لجامعة مانيتوبا.. افيدوني الله يرضالي عليكم

استفسار مهم جدا بخصوص تسديد معهد اللغة التابع لجامعة مانيتوبا.. افيدوني الله يرضالي عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rehab S
    Rehab S

مبتعث جديد New Member

Rehab S السعودية

Rehab S , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Neuro-Rehabilitation , بجامعة University of Manitoba
    • University of Manitoba
    • Neuro-Rehabilitation
    • أنثى
    • Winnipeg, Manitoba
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 3rd, 2012, 08:46 PM

مساء الخير جميعا..

الحكاية ومافيها اني حصلت على قبول مشروط لدراسة الماجستيرفي جامعة مانيتوبا ومعهد اللغة التابع للجامعة مطالبني بتسديد رسوم اللغة قبل بدء دراستي بشهر كامل يعني لازم اسدد قبل واحد اغسطس ودراستي حتبدا في سبتمبرمن سنة 2012، الحاصل ان الجامعه اللي انا مبتعثتني وهي جامعة الاميره نوره قالوا حنرفع خطاب للملحقيه، وانتي تواصلي مع الملحقيه وتابعي موضوعك !!!

الاشكالية تكمن انو التواصل يكون مع مين بالضبط؟ ارسلت خطاب لاكثر من شخص في الملحقية ولاحد رد علي!! وكسرت تليفوناتهم بس شكلهم حاطينها زينه ..

اللي اعرفه اني ممكن اسدد المبلغ وبعدها اطالب الملحقية انها ترد لي المبلغ بس خايفه اخطو هالخطوه ويطنشوني وياكلوا حقي !!

فلوسمحتتوا ممكن تساعدوني وتوجهوني من خلال تجربتكم

ولكم كل الشكر
  2. شكرا مبتعث على ردك,,

اعتقد ان الموضوع يحتاج لمتابعة واصرار حتى احصل على رد من الملحقية قبل ان ادفع واحارب لاسترجاع مادفعته !!
    السؤال الان كيف يمكن ان يكون لي مرشد في الملحقيه، كيف يتم تحديده !!
    هل يحدد بعد ان افتح ملف مبتعث على البوابة ؟؟

اكرر شكري وامتناني ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.