الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من عنده تجربه في الالتحاق بالبعثه يتفضل

من عنده تجربه في الالتحاق بالبعثه يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحال الديره
    رحال الديره

مبتعث مستجد Freshman Member

رحال الديره كندا

رحال الديره , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ثومبسون رفير
    • ثومبسون رفير
    • طالب
    • ذكر
    • كاملوبس, برتش كلومبيا
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

January 28th, 2008, 02:06 AM

السلام عليكم

من هنا يا خوان ويا اخوات ودنا اننا نسفاد من تجاربنا في الالتحاق بالبعثه

يعني اللي راح علي حسابه وبعدين كلم الملحقيه والتحق بالبعثه يعظينا تجربته ووش المتطلبات اللي طلبوها منه

وكم طولت معه من بدايه اتصاله في البعثه الي ان تم انظمامه للبعثه ،

بالنسبه لي انا الان لي ما يقارب الشهر وانا بس احاول الاتصال بهم فقط ( بس محد حولك ) وما بقيت مسج ما حطيته لهم ولا ادري وش السالفه

ارجو من الاخوه والاخوات اللي مرو بذي التجربه يفيدونا فيها

مع خالص الشكر

اخوكم / ابو عبدالكريم - رحال الديره
  2. يا خي غريبة انا كل ما ادق عليهم يردوا علي وبالنسبة ليه انا ما فكيت ملف الى الان بس راح اقدم اوراقي بكرا لاصباح برسلها بالبريد والله يعين وانشاء الله يضمونا في الوقت السريع لان المصاريف كسرة ظهر وارجوا من الاخوان الرد على الموضوع لاني ودي اعرف وش هي الخطوات وكم الفترة اللي راح يضمونا فيها للبعثة

النمنم
    7 "
  3. بيض الله وجيهمك يا شباب وعلي سرعه تجاوبكم

بس الحين نبي اللي له تجربه مع الملحقه في ارسال اوراقع وملفاته وكم طول حتي انظم

وبالنسبه لك يا اخوي النمنم الله يبيض وجهك وما قصرت علي الرد وعلي المكالمه ( بس نبيك توعدنا بزياره ) متعود علي السعوديه

يحسب الديره قريبه

وننتظر منك اخوي النمنم الاخبار بعد ماترسل اوراقك ان شاء الله وان شاء الله نسمع الاخبار الزينه

وان شاء الله كل من يدرس علي حسابه الخاص يدخل البعثه

ننتظر مشاركاتكم
    7 "
  4. اسف اخوي عموري ما انتبهت لمشاركتك

والله ياخوي هذا اللي سمعته بعد انا . وهو اللي حمسني اني اجي علي حسابي
    بس مادام انك الي الحين ما طلعت من ديرتك انا اقول راسل الملحقيه يمكن يظمونك قبل ما تمشي لكندا

وحنا في الانتظار................
    7 "
  5. يا رجال احنا في خدمة اي واحد واللي عنده اي استفسار الايميل تحت اياديكم راح تلاقونه في المف الشخصي ضيفني وما عيك . وبالنسبة للاوراق راح ارسلها بعد يومين ونشوف ايش اللي راح يصير

وترا كلنا ضايعين في البلد هاذي اللله يعييننا

النمنم ( محمد )
    7 "
  6. الرجاء المساعدة
    انا معدلي ٣.٥٥ وابغى اكمل ماجستير ادارة اعمال تسويق قدمت لإدارة الابتعاث اعطوني رقم معاملة بس حابة اعرف لو جبت قبول جامعي مشروط هلتحق بالبعثة ولا لا الرجاء افادتي

- - - مشاركة محدثة - - -

وكمان عارفة ان ماراح يعملو شئ مين يساعدني ايش ممكن اسوي عشان التحق وبعدين انا ما اقدر أسافر ادرس على حسابي فلو احد عندو خلفية او يقدر يساعدني انا اكون شاكره لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.