الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش لا...؟

ليش لا...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهو!دي
    فهو!دي

مبتعث مجتهد Senior Member

فهو!دي كندا

فهو!دي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تربية خاصة , بجامعة باقي
    • باقي
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • Ottawa, ،
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

July 11th, 2012, 11:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبايبي عسى ايامكم دوم افراح يارب
    حبيت اسالكم هل احصل شقق مفروشه ب اوتاوا ( شقق فندقيه) لو اخذها شهر ع ما ارتب اموري واحصل شقه لانه جاي ان شالله بعد رمضان ولا ودي اتبهذل خاصه انها عائله المدام والبنوته ياليت احد يساعدنا او يشير علينا
    ب انتظار ردكم... الله يبلغكم مناكم
  2. والله يَ عزيزي انـآ مـآ عندي أي معلومه

اللي انـآ أعرفهه إني طـآلع بنفس الموعد اللي إنت طـآلع فيه لكن انـآ على تورنتو واخوي هناك ما قصر معي

مجهز لي السكن .. طبعاً رح يكون بشقهه ممفروشه مستاجرها مع اصحابه

والله يقدم لي ولك اللي فيه الخير
    7 "
  3. اخوي هل يناسبك شي زي كدة شوف الموقع هذا عندهم Short term rental يومي اسبوعي شهري اقعد قلب في الموقع دا واذا عجبك شي خبرنا
    Room Furnished as Hotel Suite - Fully Furnished - No Lease - Ottawa Short Term Rentals - Kijiji Ottawa Canada.

- - - مشاركة محدثة - - -

وفي غرفة وحدة فندق او موتيل تتراوح اسعارها اليوم حول ال ١١٠-١٣٠ دولار
    واذا دخلت expedia.ca رح تلاقي انواع الفنادق
    7 "
  4. اخويMr.3bo0ody
    لاهنت ع الرد والتفاعل والله يوفقك يارب
    واهلا وسهلا بك مصطفى كيفك بشر عنك خبري فيك بالسعوديه عساك سافرت وتسهلت امورك
    وانا حصلت شركتين عندهم شقق مفروشه ايجار شهري واسعارهم كويسه ونظامهم فندقي تنظيف وتغيير مفارش ونادي لياقه وفي الداون تاون
    بس قلت اشوف خيارات ثانيه
    المهم بشورنا انت
    كيف امورك... حصلت خضانه؟
    7 "
  5. السلام عليكم الله يحييك اخوي فهودي من جديد
    انا في كندا حاليا والحمد لله اموري كلها تمام
    كويس اللي لقيتو انت انشاء الله
    بالنسبة للسكن لا تشيل هم كثير انا الحمد لله قعدت ١٠ ايام وبعدين لقيت شقة بس هذي الايام مافي زحمة كثير بس على سبتمبر واكتوبر الشقق رح تكون زحمة بس انشاء الله تحصل
    الحضانة تحط اسم الولد او البنت في الوايتنغ لست وتستنى يدقو عليك شركات وانت تروح تشوف الدي كير المناسب وطبعا كلو معتمد على مكان الشقة الان لا تشيل هم كل شي بتتيسر
    بالتوفيق
    7 "
  6. هلااااا مصطقى والحمدلله ع السلامه وموفق
    السكن اللي لقيته انا نظام شقق فندقيه بس اقل شي تستاجر شهرين واسعارهم من ١٤٠٠ وانت طالع وراح اشوف ان كان حصلت شي والا اخذتهم لانه انا المشكله جاي ع سبتمبر ومثل منت قلت راح تكون زحمه لكن البركه فيك
    اذا حصلت شي راح احجز وابلغك تشوفه وتعطيني رايك
    بس ياليت تحط لي الموقع اللي احصل فيه الحجز حق الوايتنغ لست اسجل البيانات فيه
    بنتظااارك...

- - - مشاركة محدثة - - -

هلااااا مصطقى والحمدلله ع السلامه وموفق
    السكن اللي لقيته انا نظام شقق فندقيه بس اقل شي تستاجر شهرين واسعارهم من 1400 وانت طالع وراح اشوف ان كان حصلت شي والا اخذتهم لانه انا المشكله جاي ع سبتمبر ومثل منت قلت راح تكون زحمه لكن البركه فيك
    اذا حصلت شي راح احجز وابلغك تشوفه وتعطيني رايك
    بس ياليت تحط لي الموقع اللي احصل فيه الحجز حق الوايتنغ لست اسجل البيانات فيه
    بنتظااارك...
    7 "
  7. الصراحة كثير شهرين انت تبغى شي موقت حق اسبوع اسبوعين ولا كيف؟
    الوايتنغ لست حق ايش؟
    عموما اذا لقيت شي اعطيني الويب سايت تبعهم وانا اشفلك هية انشاء الله واخلص الامور
    شوف انت موقع expedia.ca
    وفي واحد افتكر ياجر اقل شي شهر واسعارو تقريبا تتراوح بين ١٣٠٠-١٥٠٠ شهريا بس صراحة مو نظيف مرة وما عجبني انا اشوف انك تشوف اوتيل يوميا تدفع بين ١٠٠-١٢٠ دولار
    على فكرة انت فين حاب تسكن في اي منطقة ايش في بالك اماكن جنب جامعة ولا كلية معينة؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.