الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الفرق بين MMath , Msc؟

ايش الفرق بين MMath , Msc؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @areej@
    @areej@

مبتعث مستجد Freshman Member

@areej@ كندا

@areej@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Instructional Designer , بجامعة University of Waterloo
    • University of Waterloo
    • Instructional Designer
    • أنثى
    • Waterloo, London,on
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

January 29th, 2008, 07:09 PM

عند اطالعي على الجامعات الكندية والماستر في مجال الحاسب وجدت انه هناك نوعين
    Master of Mathematics (MMath)
    و Master of science
    ايش الفرق بينهم؟ وايش افضل ؟
  2. انا وظيفتي اكاديمية وناوية احظر الدكتوراه ان شاء الله بس عجبتني التخصصات والبرامج الي في واترلو
    بالنسبة لسؤالك نعم اقصد البرامج الي في واترلو

عندي سؤال ثاني اذا تكرمت
    مامدى قوة جامعة ويسترن اونتاريو في مجال الكمبيوتر وهل الاقي فيها قبول مشروط؟
    انا خيارتي ويسترن اونتاريو و وواترلو ايش افضل ؟
    7 "
  3. اولاً: انتي اكادمية، يعني لازم تأخذي McS حتى يتسنى لكم اكمال الدكتوراه
    ثانياً: اذا حصلتو قبول من واتر لوو ، لا عد تفكرو في غيره الجامعة من أقوى الجامعات على مستوى امريكا الشمالية في مجال الكمبيوتر و الرياضيات و يمكن شفت الشي هذا عندما اطلعتو على الموقع، حيث أن الرياضيات عندهم كلية ( فيه 5 اقسام )و ليس قسم
    كذلك المدينة حلوه و صغيرة و هادية و فيها عوائل سعوديين نشامى.
    في شي مهم ا ن تبحثو عن الدكتور المناسب لرسالتكم من الآن حتى تختصرو كثير من الصعاب.

و بالتوفيق أن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboOwais
    سأجيبكم بالتفصيل ، لكن هل تخصصكم رياضيات ، اذا كان نعم ففي اي مجال تحبو تشتغلو؟
    أنا تخصصي رياضيات وودي أكمل الماستر في برمجة رياضية (تطبيقات )بس مني عارف ايش احسن جامعه ممكن اقدم عليها في هذا المجال؟؟؟؟
    7 "
  5. الاخت @areej@ يوجد 3 مجالات و تحت كل مجال يوجد تخصص دقيق.

Categories and Areas of Courses Category Area UW CS Courses
    1) Computing Technology (Software Engineering , Programming Languages, Hardware and Software Systems)

2) Mathematics of Computing ( Algorithms and Complexity, Scientific and Symbolic Computing)

3) Applications ( Artificial Intelligence, Databases, Graphics and User Interfaces, Bioinformatics)

اما MMath هو خيار لكن غير مناسب للتخصصكم.

===========================================

اما الاخت Aroma

الرياضيات التطبقية مجال كبير ومن المواضيع الجديدة و الساخنة(Hot topic) هي الرياضيات البيولجية و الرياضيات الطبية و الرياضيات المالية أو ممكن تختارو واحد من التخصصات التقليدية و القديمة مثل التحليل العددي و التحليل الحسابي او النمذجة ....
    ممكن نخصص اكثر حتى افيدكم اكثر؟
    و لوحبيتو اذكر كل شي بالانجليزي افضل لكم (حتى تستخدموه) و اسهل علي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.