الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

|| افصل جامعات في فانكوفر وتورنتوا ||

|| افصل جامعات في فانكوفر وتورنتوا ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Legend Killer
    Legend Killer

مبتعث مجتهد Senior Member

Legend Killer الولايات المتحدة الأمريكية

Legend Killer , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Central Washington University
    • Central Washington University
    • Not Yet
    • ذكر
    • Lynnwood, Wa
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 20th, 2012, 01:08 PM

السلام عليكم ..

آول شيء كل عام وانتم بخير ،،

ثاني شيء انا تعبت من البحث بعدم وجود آي تيجه ،، خصوصاً في كندا لا مواضيع ولا شيء .. كلها عن آمريكا .. ^^

فـ حبيت آاسلكم عن آفضل الجامعات وآسهلها من ناحيه الوقت وطريقه الدراسه و و و ^^

واتمنى تكون عن الردود عن تجربه ..

والعذر والسموحه على هالطلب لكن زي ما قالوا من سآل ما ضاع :d
  2. وعليكم السلام ..

بكالريوس ..

ولاهنت بغيت آعرف شيء عن التخصص .. عندي ناس يقولون فيه اثنين في هندسه الكومبيوتر .. هاردوير وسوفتوير .. انا عن نفسي آميل للهاردوير بس ما آعرف مستقبله المهني في السعوديه ..

وفيه ناس يقولون لا لازم تاخذ سوفتوير وبعدين اوتوماتيكي تدخل هاردوير .. هل هذا الكلام صحيح ؟

اعذرني على كثره الآسئله بس آبي آبعد عن الرياضيات بآي طريقه هههه
    7 "
  3. السلام عليكم .. الجامعة اللي ادرس فيها تعطي قبول مشروط .. بمعنى اذا انهيت مستويات اللغة عندهم تنزل مواد اكاديمية .. و لكن ما فيها تخصص هندسة كمبيتور ،
    فيها تخصص Information Technology .. و ما عندي خلفية عن متطلب التخصص ( مواد السنة الأولى و اذا كانت تحتوي على رياضيات أو لا ) .. و هذا رابط الجامعة www.kwantlen.ca

بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.