الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بخصوص حليب الأطفال الله يجزاكم خير

ساعدوني بخصوص حليب الأطفال الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALSHAHER
    ALSHAHER

مبتعث جديد New Member

ALSHAHER كندا

ALSHAHER , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة بريتش كولومبيا
    • بريتش كولومبيا
    • تسويق
    • أنثى
    • فانكوفر, مقاطعة بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

July 20th, 2012, 03:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر جميعا

أنا سفري لفانكوفر ثاني العيد إن شاء الله

وحبيت أستفسر من الأخوات اللي هناك

وش أنواع الحليب الموجوده في الصيدليات عندكم لأني خايفه ما ألقى حليب ولدي هناك عشان أغير له من ألحين يتعود عليه

وشكرا لكم أتمنى الرد السريع
  2. مادري أنتي تمزحين والا من باب حرص ؟

أكيد كل لوازم الاطفال متوفره وأفضل من السعوديه بكثير
    عندهم كل شيء الا الاطفال

وانا صراحه ماني بفانكوفر أنا بمدينه أصغر منها لكن أشوف حليب الاطفال متوفر بكل سوبرماركت انواع واشكال والله يعينك على التجريب
    7 "
  3. صراحه ولدي كبير ،، فما لي خلفيه عن الحليب حق الاطفال .. بس حسب تجربتي السابقه (قبل ٤ سنوات تقريبا ) الحليب اللي في السعودية يختلف عن اللي في اوروبا يختلف عن اللي في امريكا وكندا !

لذلك ما لك الا تجين وتغيرين له هنا ،، وقبل ما تغيرين ابحثي عن نفس الشركة بس باسم ثاني ( مثلا اذا كان الحليب انتاج نستله دوري هنا انتاج نستله ولو الاسم يفرق )
    7 "
  4. بعض الاطفال متعبين في التعود على الحليب ,,
    فنصيحة جيبي معاكي من السعودية علبة او علبتين تمشي حالك فيهم لين مايتعود طفلك ع طعم الجديد,, الله يكون في العون
    أنا الشركة اللي يشرب من حليبهم ولدي ماتوزع غير في فرنسا وامريكا >> ليش مايوزعوا في كندا الله اعلم
    7 "
  5. اختي الكريمه انا ابني كان يستخدم حليب سيميلاك في السعوديه وحصلته هنا بكندا والحليب بكندا يجي نوعين بودره وسائل وكلها ممتازه مع اني افضل البودره بالنسبه للسائل لما يكون ابنك بيشرب 150 مللي تعبي
    العلبه 75 حليب و75 مويه والبودره نفس المعادله اللي تستخدميها بالسعوديه
    والحليب لديهم المرحله الأولى(رقم 1) من سن شهر لغايه 6 شهور
    المرحله الثانيه(رقم 2) من سن 6 شهور لغايه سنتين
    المرحله الثالث او رقم 3 لأكبر من سنتين

طبعاً هذا موقع كندي (تسوق عن طريق النت) وهذي صفحه مستلزمات الحليب
    Baby Formula | Well.ca - Canada's online health, beauty, and skin care store Free Shipping
    ابني بيستخدم هالنوع وهو موجود بالسعودية من نفس الشركه
    Buy Similac Go & Grow Powder Formula from Canada at Well.ca - Free Shipping

والله الموفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maxsa
    مادري أنتي تمزحين والا من باب حرص ؟

أكيد كل لوازم الاطفال متوفره وأفضل من السعوديه بكثير
    عندهم كل شيء الا الاطفال

وانا صراحه ماني بفانكوفر أنا بمدينه أصغر منها لكن أشوف حليب الاطفال متوفر بكل سوبرماركت انواع واشكال والله يعينك على التجريب

اخي الكريم هي عارفه انه فيه حليب
    بس عادة الأطفال لما يتغير نوع الحليب اللي بيستخدمه يتعب ويبداء يرجع خصوصاً اللي من انولد وهو ع الصناعي يكون اتعود ع نوع وجسمه اتعود عليه وصار جسمه يعرف كيف يتعامل معاه وكيف يحلله فلما تتغير التركيبه يتعب ويرجع لانه تكون فيه بالتركيب عناصر جديدة المعدة ماتعرف تحللها او تكون فيه عناصر جسمه اتعود انها تكون كثيره ومكثفه فتقل فيتعب لان جسمه يطلب اكثر من هالعناصر والحليب مو غني بهالمورد

كمثال لما يكون الحليب مدعم بالحديد والطفل متعود انه الحديد كثير في الحليب يكون جسمه تآقلم ع ان الحديد كثير فلما تغير الحليب ويقل الحديد راح يتعب الطفل لانه فيه غذاء اساسي لجسمه فقد والعكس اذا صار اكثر الجسم بيرجع الزياده
    ولاتنسى عزيزي ان الحليب هو الغذاء الوحيد للطفل
    عادة ينصح قبل تغيير الحليب للطفل استشارة الطبيب عشان يوصف حليب تكون تركيبته قريبه للحليب السابق عشان تقل الأعراض الجانبيه من التغيير ودائماً الأطباء لا ينصحون بتغيير نوع الحليب الا لضرورة قصوى :|

تقبل مودتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.