الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله محتارة .. استفسارات اتمنى وبشدة الاجابه عليها

والله محتارة .. استفسارات اتمنى وبشدة الاجابه عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i will do it
    i will do it

مبتعث مستجد Freshman Member

i will do it الولايات المتحدة الأمريكية

i will do it , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات اداريه , بجامعة .....
    • .....
    • نظم معلومات اداريه
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

July 21st, 2012, 03:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شهر مبارك على الجميع

عندي استفسارات واتمنى اتمنى القى لها جواب شافي :

انا خريجة نظم معلومات اداريه .. وحابة اكل ماجستير باذن الله

وحطيت اول رغبة لي كندا .. واخترت علوم حاسب

انا ماعندي خلفية عن كندا نهائيا // لاني كنت مخططة ومضبطة اموري على اساس استراليا ,, لكن قدر الله وماشاء فعل

المهم : حابة اعرف افضل الجامعات / افضل المعاهد / المدن الي فيها احترام للحجاب (كامل) / وابغى اعرف عن القبولات كيف وضعها / وكيف الدراسه والوضع العام في كندا ؟!

واذا عندكم اي اضافة او معلومه لاتبخلوا علي وعلى غيري

وجزيتم خيرا مقدما ..
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. موضوعك شوي شامل بحكم انه الأعضاء متوزعين في مختلف المدن الكندية ، و أيضاً موزعين بين المعاهد و الجامعات المختلفة ، يعني كل واحد بيعطيك انطباع او وجهة نظر للمكان و الوضع اللي هو فيه .. لو عندك مكان معين ناوية تروحي له بكندا يا ليت تذكريه . بصفة عامة الجامعات الكندية أغلبها أو تكاد كلها حكومية ، يعني جودة التعليم فيها متقاربة جداً ، الا للجامعات العريقة مثل جامعة تورنتو - ميغيل - دلهاوسي - يو بي سي ، و يجود غيرهم الكثير . بالنسبة للحجاب ما فيه أي نوع من العنصرية ، حتى لو تداومين بنقاب ماحد يكلمك و لا يتدخل في شؤنك . بالنسبة للقبولات نصيحتي لك راسلي الجامعات بنفسك ، و اعرفي متطلبات الجامعة اللي بتقدمين عليها ، و ابتعدي عن المكاتب ، لانهم يستغلون الطلاب ، غير طبعاً المماطلة اللي ما تنتهي ، طلاب كثير ضاعت مدة بعثاتهم ورا المكاتب ، و في الاخير تنتهي عليه فترة اللغة و يتورط و يضطر انه يرجع للسعودية ، و ذلك بسبب إما إتكالية الطالب ، او عدم المامه باللغة . هذا اللي اقدر افيدك بخصوص استفساراتك .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

وينعاد علينا وعليك بالخير والبركه ان شاء الله

كندا حلو,,, صحيح ان المكافأه في استراليا عليه بس ماتكفي بسبب غلاء المعيشه الصارخ هناك. بس كندا الحمدالله تكفيك بالراحه في اي مدينه
    وثاني شي ترا في كندا مافي عنصريه ابد ويحترموا الكل انا اعرف ناس درسوا في استراليا وجو هنا كندا يقولوا الفرق شاسع في تعامل الناس معاهم يقولوا هنا افضل بكثييير لان الاسترالين عنصريين واعتقد ان ذا الشي معروف!
    وجهه نظر شخصيه, احمدي ربك انك مارحتي استراليها! ههههههه لانهم عنصريين

وبرضوا كندا جدا جدا امنه وخصوصا اوتاوا اللي هي من أأمن المدن الكنديه وفيها برضوا جاليه لبنانيه واغلبهم متحجبين بس من ناحيه الحجاب ترا ماراح تواجهي اي مشكله في اي مدينه كنديه
    فانكوفر حلوه جدا والداون تاون فيها امن بس في مناطق معينه تجنبي تروحي لها لكنها فعلا مدينه جدا جميله

بالنسبه للجامعات , اغلب الجامعات ممتازه لانهم يستلموا دعم من الحكومه
    من ناحيه القبولات , اذا معدلك جيد جدا لا تخافي لانك ان شاء الله راح تحصلي قبول بس شدي حيلك في الانجليزي!

وفي النهايه ترا الحمدالله الكل مرتاح في كندا
    Welcome to Canada
    7 "
  4. اولا جزاكم الله خير .. ردودكم ريحتني جدا جدا

وبخصوص معدلي الحمدلله ماعليه كلام .

ودحين ابدا ادور قبول معهد او قبول جامعه ؟!

والتوصيات الي اخذتها مختمه بظرف وفي ناس يقولو نسخ الكترونيه من التوصيات كيف نسخه الكترونيه وانا اصلا توصياتي بظرف ؟!

وحابه اسأل عن القبول المشروط واش افضل ؟

وكمان دحين انا مو مقتنعه اني ادرس غير امتداد لتخصصي الي هو mis فلو اخترت تخصص وفي كندا غيرت لmis ينفع او لا؟

وبخصوص المنطقه والجامعه الله يعين بطل على ملتقى كندا واشوف ..

الف شكر .. وانتظر ردكم ع استفساراتي
    7 "
  5. اذا كنت شاطرة في البرمجة كمليييييي علوم حاسب ام ادااااا الله يعينك
    صديقتي تخصصها نظم معلومات ودحيننننن ماشالله بتدرسسسسسس ماجستييرررررررر جودة نظم بجامعة كونكورديااااا
    وبالنسبةةةةةة للتوصيااات الكترونية. المقصود فيها الجامعات الكندية اللي تبغي. تقدمي فيها ادخلي موقعها الاكتروني راح تلاقي توصيات

اطبعيهااااا وخلي الدكاترة اللي درسوكييييي يعبوهاااااااا وحطيها بظرففففف مغلق مختوم
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.