الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد لمن شكك في صحة موضوع القبولات

رد لمن شكك في صحة موضوع القبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KaLaNgO
    KaLaNgO

مبتعث مميز Characteristical Member

KaLaNgO كندا

KaLaNgO , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Systems Engineering , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • Computer Systems Engineering
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • كندا
    • Nov 2007
    المزيدl

January 30th, 2008, 02:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي لمن يستحق الاحترام ....

نزلت موضوع البارح بخصوص القبولات الي راح تصل وانا ما اتكلم او اضع اي كلمة الا وانا واضع لها الف حساب ومتاكد من المعلومة 100% لكن فيه ناس لانها ما تبغى تصدق اساسا رغم انه الموضوع صحيح فاخذت الموضوع من باب السخرية والاستهزاء وكل واحد فيهم جالس قدام الشاشة ويقول كلام ياريت انه في يوم من الايام يكون قده

هذا رابط الموضوع السابق للمتابعة

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=37741

بخصوص موضوع الـ خمسة جامعات الي راح تجي فيها قبولات اغلب الطلاب وحط تحت كلمة اغلب خطين عريضة يعني الا ما ندر الي نسبهم عالية جدا جدا جدا وهم القله ما راح يتجاوز عددهم 100 من العدد الاجمالي

وموضوع الخمس جامعات هذي ما جبتوا من راسي نقلا عن الملحقية الثقافية السعودية بكندا وبامكانكم الاتصال بالملحقية والتأكد من هذا الكلام

بانه اغلبية الطلاب سوف يكون قبوله في احدى هذي الجامعات

والكلام هذا صدر من الملحقية قبل فترة

والي يثبت صحة كلامي الشباب الي جاتهم قبولات الان في جامعة نيوبرونزويك والي راح تجي كمان في احدى هذي الجامعات وراح تشوفو بام اعينكم

وهذا لا يعني انه الطلاب ما راح يدرسو في غير احدى هذه الجامعات الا القله والمتميزين كما ذكرت سابقا وبامكان الطالب اذا جاب قبول لنفسه يروح للجامعه الي هوا يبغاها ولم اعمم ان الملحقية منعت قبول الطلاب على جميع الجامعات

مشكلة بعض الاعضاء في المنتدى يرد على موضوع ما يقرأه زي الناس

تحياتي لمن يستحق .... اخوكم KaLaNgO
  2. اخي kalango
    شاكرين اهتمامك وتوضيحك للامر ولكن انا بنفسي راسلت جامعة اوتاوا لان تخصصي تجارة الالكترونية مو موجود الا في دالهاوزي و اوتاوا واعطوني قبول مبدائي ولكن بعد اسبوع رجعو ردو ان الجامعة لا يمكن ان تعطيني قبول لان الملحقية تعمل على ذلك فقال اني لازم اكلم مستر غوردن بالملحقية واتاكد بان اسمي غير وارد بقائمة المقبولين التي ارسلتها الجامعة للمسؤول في الملحقية وبالفعل راسلته والى الان ما رد.

ولذلك حبيت انو أكد كلامك السابق بان الجامعة منعت انو تعطي قبول الا بعد انتهاء الملحقية من الاجراءت و يمكن عشان لا يحصل شخص على قبولين في نفس الجامعة على ما فهمت منهم

بس هذا لا يعني انو كل القبولات محصورة في 5 الجامعات التي ذكرت لاني مكلمه جامعة اوتاوا ودالهاوزي وهم ردو بنفس الرد وكمان الشخص اللي رد علي تابع لقسم قبولات السعودين خاصة بالجامعة يعني انو السعوديين لهم وضع تاني في القبول

واكرر شكري بس حبيت اوضح اللي صار معايا
    وان شاء الله كل واحد ينقبل في الجامعة اللي يبغاها
    7 "
  3. اخويا الفاضل مشكور على مجهودك

عني انا طلبت المصدر علشان كثر الكلام عن هذا الموضوع باراء واعداد مقبولين مختلفة ومن حقنا نتأكد من اي واحد يجيب خبر لنا اوعننا وما قصرت لما حطيت المصدر ولو حطيته من اول اتحدى انه كان احد حيقدر يتكلم عليك ولاتسنى معظم الردود من ناس مالهم في مبتعث غير شهر على الأكثر والكل على اعصابه

وعلى العموم مشكور على مساعداتك للمبتعثين وموفق ان شاء الله في رحلتك

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.