الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج خبرة المبتعثين في كندا ، اتمنى افادتهم

محتاج خبرة المبتعثين في كندا ، اتمنى افادتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad alkhuwesyah
    emad alkhuwesyah

مبتعث مستجد Freshman Member

emad alkhuwesyah كندا

emad alkhuwesyah , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كيميائيه , بجامعة ...
    • ...
    • هندسة كيميائيه
    • ذكر
    • بريتيش كولومبيا, فانكوفر
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 24th, 2012, 04:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني انا مرحلة بكالوريوس ، وراح ابتعث ان شاء الله علوم طبية واذا ذهبت هناك راح اغير التخصص الى هندسة كيميائية ..

اسئلتي
    1/ ماهي نسبة ان يتم تغيير تخصصي بالزغم من ان عندي خوف مايغيرون لي التخصص واتوهق

2/ رايكم في مدينة فانكوفر وهل تكفي المكافاة هناك لان ليس لدي مصدر دخل غيرها

3/ افضل الجامعات الي تدرس هندسة كيميائية في فانكوفر

عذراً علے الاطالة ، =]
  2. اعرف طالبة بالضبط زيك قدمت على تخصص طبي و بعدين حولت الى هندسه كيمائية
    و من كلامها فهمت انها مجبره تدرس شئ له علاقة بالعلوم الطبيه و لهذا اختارت الهندسة الكيميائية
    و ايضا اعرف عدد من الطلاب حولوا من علوم طبية الى هندسة معدات طبية
    لكن ما اضمن لك الملحقية ايش ممكن يردوا عليك

2- انا ايضا عشت على المكافأه و الحمد لله كانت اكثر مما احتاج بالرغم اني كنت اسكن في شقة غالية
    الا انه كفت و زادت فلا تشيل هم بالذات لو كنت من الناس اللي تعرف تتحكم بتوزيع الفلوس صح

و بالنسبة للتقديم حاول انك ما تحصر نفسك بمدينة وحدة في التقديم
    فكل اللي اعرفهم متبهذلين في القبولات يكون السبب الرئيسي انهم ما وسعوا خياراتهم و قدموا على جامعات في مدن اخرى لانهم مرتاحين في المدينة اللي سكنوا فيها اول شي
    الحمد لله انا جربت اعيش في مدينتين و الثالثه بعد ما ارجع من السعودية باذن الله و اشوف انها تجربة اكثر من رائعة

شوف هذا الموقع تقدر تبحث فيه عن التخصص اللي تبغاه في انحاء كندا
    Canadian Universities, Colleges, Higher Education and Employment in Canada

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gr8 designer
    اعرف طالبة بالضبط زيك قدمت على تخصص طبي و بعدين حولت الى هندسه كيمائية
    و من كلامها فهمت انها مجبره تدرس شئ له علاقة بالعلوم الطبيه و لهذا اختارت الهندسة الكيميائية
    و ايضا اعرف عدد من الطلاب حولوا من علوم طبية الى هندسة معدات طبية
    لكن ما اضمن لك الملحقية ايش ممكن يردوا عليك

2- انا ايضا عشت على المكافأه و الحمد لله كانت اكثر مما احتاج بالرغم اني كنت اسكن في شقة غالية
    الا انه كفت و زادت فلا تشيل هم بالذات لو كنت من الناس اللي تعرف تتحكم بتوزيع الفلوس صح

و بالنسبة للتقديم حاول انك ما تحصر نفسك بمدينة وحدة في التقديم
    فكل اللي اعرفهم متبهذلين في القبولات يكون السبب الرئيسي انهم ما وسعوا خياراتهم و قدموا على جامعات في مدن اخرى لانهم مرتاحين في المدينة اللي سكنوا فيها اول شي
    الحمد لله انا جربت اعيش في مدينتين و الثالثه بعد ما ارجع من السعودية باذن الله و اشوف انها تجربة اكثر من رائعة

شوف هذا الموقع تقدر تبحث فيه عن التخصص اللي تبغاه في انحاء كندا
    Canadian Universities, Colleges, Higher Education and Employment in Canada

بالتوفيق

لو يسعني عمل شي اكثر من الشكر والدعاء لعملت ، بجد اشكركك وربي يووفقكك يارب .،

ان شاء الله انا اوصل هناك ، وخلال فترة اللغة ابحث عن الجامعات الزينة ،.

اختي بما انك هناك ، افضل المعاهد من وجهة نظرك ؟!

وعذراً علۍ الاطالة =]
    7 "
  4. انا اشوف والله العالم انك تبعد عن فانكوفر وتختار مدينة أخرى لان الهندسه الكيميائية متوفره على ماعتقد فقط بكلا جامعتي برتش كولومبيا وجامعة فكتوريا .... وهم جامعات تحتاج الى جهد كبير

فيه جامعات اخرى لديها هندسة كيميائية لكن مدنهم مش ولابد

عندك مثلا جامعة نيوبرانزوك ووندسر والمعهد التقني بولاية اونتاريو بمدينة لندن

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. 8
    8
    الهندسة الكيميائية موجودة في تورونتو في عدة جامعات و ايضا في اوتاوا و واترلوو
    على فكرة كنت ساكنة في واترلوا ..مدينه صغيره و نظيفة ما فيها مترو بس نظام الباصات فيها طيب..
    اخذت جولة تعليمية عن الجامعة فيها و قالوا ان الهندسة الكيميائية عندهم من الافضل على مستوى امريكا الشمالية
    و طبعا جامعة واترلووا ما عليها خلاف في قوتها .. وحط في بالك انهم يعطوا قبول مشروط و هذا شئ جدا مريح

بالنسبة للمعاهد فتجربتي اكيد حتكون مختلفة عن تجربتك لاختلاف المهارات و طريقة التعلم
    بالنسبة لي كان المعهد التجاري تضييع للوقت بس تعلمت المحادثة فيه على اصولها ..
    و درست في معهد تابع لجامعة و كان قوي و صعب لانه اكاديمي و يعتمد على البحوث و تعلمت منه الكتابة بشكل جيد

تقدر تكلم اي معهد و تطلب انك تحضر يوم عندهم عشان تعرف اسلوبهم في التدريس.. بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gr8 designer
    8
    8
    الهندسة الكيميائية موجودة في تورونتو في عدة جامعات و ايضا في اوتاوا و واترلوو
    على فكرة كنت ساكنة في واترلوا ..مدينه صغيره و نظيفة ما فيها مترو بس نظام الباصات فيها طيب..
    اخذت جولة تعليمية عن الجامعة فيها و قالوا ان الهندسة الكيميائية عندهم من الافضل على مستوى امريكا الشمالية
    و طبعا جامعة واترلووا ما عليها خلاف في قوتها .. وحط في بالك انهم يعطوا قبول مشروط و هذا شئ جدا مريح

بالنسبة للمعاهد فتجربتي اكيد حتكون مختلفة عن تجربتك لاختلاف المهارات و طريقة التعلم
    بالنسبة لي كان المعهد التجاري تضييع للوقت بس تعلمت المحادثة فيه على اصولها ..
    و درست في معهد تابع لجامعة و كان قوي و صعب لانه اكاديمي و يعتمد على البحوث و تعلمت منه الكتابة بشكل جيد

تقدر تكلم اي معهد و تطلب انك تحضر يوم عندهم عشان تعرف اسلوبهم في التدريس.. بالتوفيق
    اختي اشكرك كثيرا علے ردك ،.

اختي انا ارغب ف فانكوفر بشكل كبير .. واتمنى ادخل جامعة بريتيش كولومبيا ، واتمنى ادخل معهد ubc

رايك فيهم ، وهل سهل دخولهم ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.