الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب البكالوريوس ويمكن الماستر.. لحقوا قدموا بالجامعات قبل الـDeadline (فقط اونتاريو)

طلاب البكالوريوس ويمكن الماستر.. لحقوا قدموا بالجامعات قبل الـDeadline (فقط اونتاريو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamadol
    hamadol

مبتعث مميز Characteristical Member

hamadol غير معرف

hamadol , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

January 31st, 2008, 08:51 AM

السلام عليكم
    مثل ماشفتوا بالعنوان التسجيل بدا لجامعات وكليات اونتاريو عشان بدء الدراسة في سبتمبر 2008
    ادخلوا بالموقع الي راح اعطيكم اياه وسجلوا فيه واختاروا الجامعات الي بتقدمون فيها (تحتاجون فيزا او ماستر كارد)
    بعد ماتقدمون للجامعات الي تبونها روحوا لمهم او راسلوهم واعطوهم الشهادة المترجمة وصورة من الجواز والفيزا الي انت عليها
    اذا معك توقل او اي اختبار ثاني اعطوهم اياه وانتظروا القبول انشالله
    اذا لا اطلبوا منهم انكم تسوون اختبار اللغة عندهم (مثل تقريبا كل الكليات ويورك ورايرسون)
    وراح يعطونكم موعد للاختبار
    ويمكن ترى ما اعرف ارد على كثيييييييييير من استفساراتكم لأن موب انا الي قدمت على الموقع ابوي هو اللي قدملي وظبطلي كل شي الله يطول بعمره
    واذا صعب عليكم شي خلوا اي احد يساعدكم سواء الي ساكن عند عائلة او المدرسين بالمعهد لان وقت التقديم بينتهي (صراحة ما ادري متى التاريخ)
    وحاولوا تبدون اليوم قبل بكره
    وهذا هو موقع التقديم
    http://www.ouac.on.ca/
    واسف جدا لقلة المعلومات لكيفية التسجيل لقلة المعرفة فيها وضيق الوقت (اختبارات منتصف الفصل الاسبوع الجاي)
    والله يوفق الجميع
  2. جزاك الله خير

بس لا تنسى اننا خلاص ما نقدر نقدم على اي جامعه دحين عشان مافي ضمانات ماليه لانو الوزاره منعت الضمان المالي !!!!!!!!!!!!!

و كمان لازم كل واحد يبغا يقدم على هادي الجامعه يتاكد من تخصصه مقبول و موصى فيها من الوزاره على نفس الجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    بس لا تنسى اننا خلاص ما نقدر نقدم على اي جامعه دحين عشان مافي ضمانات ماليه لانو الوزاره منعت الضمان المالي !!!!!!!!!!!!!
    انا ما اعرف وش قصة الضمان المالي اصلا
    لكن في اعضاء او زوار كثير يدرسون على حسابهم وانا يوم كنت اقدم على هالموقع كنت ادرس لغة على حسابي
    7 "
  4. اها اذا كان الشخص دارس على حسابه الشخصي او يقدم بضمان بنكي خاص فيه فما راح يكون فيه مشكله

بس انا باتكلم على المبتعثين حاليا فقط و الضمان المالي ورقه ناخذها من الوزاره تبين انها تتكفل بجميع المصاريف الدراسيه للطالب
    7 "
  5. يا خوي انا دارس على حسابي الخاص والجامعة لا طلبت ضمان مالي من بنك ولا من وزارة لانهم ما يحتاجوا شي انك لمن تجي تظلع الفيزا يقك اثبتنا انك يمديك تدفع رسوم الراسة والمعيشة وكل شي وطبعا اذا انت على حسابك الخاص تروح تجيب كشوفات من البنك واذا عندك محلات ولا شغل خاص تجبلهم كشوفات من البنك عشان يعرفوا انك في استطاعتك تطلع تدرس على حسابك واذا انت طالع البعثة تصورلهم الضمان المالي وتعطيهم هوا وتسوي الكشف عشان لمن تجي هنا الجامعة ما تقلك سوي تحليل ولا شي تجي كندا انت جاهز .

بعدين يا حمدلول ترا اذا قدمت على الموقع هادا وجيت تقدم على اي جامعة من شروطهم انك ما تكون سجلت في الموقع هادا .

النمنم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.