الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني مستقبلي بين يديكم

ارجوكم ساعدوني مستقبلي بين يديكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجسمي
    الجسمي

مبتعث جديد New Member

الجسمي كندا

الجسمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قانون دولي , بجامعة جامعة تورنتو
    • جامعة تورنتو
    • قانون دولي
    • ذكر
    • تورنتو, اوتاوا
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

January 31st, 2008, 02:14 PM

ارجو مساعدتي انا بطلع على حسابي الخاص لكندا في معهد access فارجوا مساعدتي من حيث المعلومات عن المعهد والمصاريف وخاصة اني راح ادرس في مدينة تورنتو لمده ستة شهور وابي اعرف هل راح يضموني للبعثات على حساب الدوله مع العلم اني معي قبول جامعه وانا موضف في امارة الرياض ولدي اوراق تفرغ من الاماره و كم يحتاج لضمي للبعثات
  2. اخوي اول شي احب اقولك حرام تقول مستقبلك بين اياديكم !!.. مستقبلنا كلنا على ربنا سبحانه و تعالي و احنا مجرد انك تاخذ راينا في الموضوع

بالنسبه للمعهد ماعندي معلومه لاني لسا ما طلعت كندا و باستنى قبولي من الوزاره

اما بالنسبه لضمك للبعثه طبعا فيه امكانيه بس لها شروط معينه و كثيره راح تلاقيها اظن في الموقع حق الوزاره بس اهم الحاجات الي افتكرها بانو لازم الجامعه الي انت رايحلها تكون موصى بها من قبل الوزاره و قبل ما تطلع تاخذ موافقه من الوزاره في الاول حتى لو كنت على حسابك الخاص و بعدين على حسب معدلك و ساعات معينه تقدم على الملحقيه من هناك و هما يسوو اوراقك

و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.