الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة للمتخصصين في التمويل + القبولات في الجامعات الكندية

اسئلة للمتخصصين في التمويل + القبولات في الجامعات الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.EeMoO
    Mr.EeMoO

مبتعث مجتهد Senior Member

Mr.EeMoO غير معرف

Mr.EeMoO , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Student , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Student
    • ذكر
    • Kamloops, British Coloumbia
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 1st, 2008, 12:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    تحية لأعضاء هذا الصرح المميز ..
    أنا عضو جديد وطالب مبتعث جديد
    وحاب أستفيد هنا من أهل الخبرة
    ممن سبقوني أو من لديهم معلومات
    تفيدني بإذن الله في المسيرة القادمة
    وستكون البداية ببعض الأسئلة << يازين هالبداية ههههههه
    أولا أنا طالب خريج من قسم المحاسبة لمرحلة البكالوريوس
    وقدمت على الماجستير في تخصص التمويل في دولة كندا ..
    حبيت للعارفين بهذا التخصص " التمويل " أن يفيدوني ببعض المعلومات ..
    1- نبذة عن تخصص التمويل ؟
    2- ماهي التخصصات المندرجة تحته مع فكرة مبسطة لكل تخصص
    3- هل صحيح أن جامعات كندا تتطلب اجتياز الجيمات لدراسة التخصص ام هناك جامعات لاتستوجب ذلك ؟
    وحبيت أعرف عن شيء لايتعلق بالتخصص
    وانما بإختيار الجامعات ..
    في الملتقى قالولنا ان بيعطونا فقط قبولات المعاهد
    وان علينا احنا نجيب قبولات الجامعات بنفسنا
    فهل يوجد جهة او مكتب تساعدني في الحصول على قبول لجامعه ومعهد معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي .. وياليت اذا تعرفوا مكاتب لهذا الشي تزودونا بعناوينها .. انا راسلت الاخ غالب مراد لكن للأسف لم يأتني أي رد .. وكم ياخد المكتب في حال ساعدني في الحصول على القبول ؟وايش هي الجامعات الكندية المعتمدة من قبل الوزارة ؟
    وفي حال جاني قبول المعهد من الوزارة وجبت قبول تاني كيف يكون العمل وقتها لو حبيت ادرس في المعهد اللي انا جبته ؟
    ادري صدعت راسكم خخخخ بس والله اني احس نفسي تايه ومني عارف ايش العمل !
  2. وعليكم السلام والرحمه

اذا الله قدرني بجاوب على اسئلتك وياليت تدعي لي بالتوفيق
    1- نبذة عن تخصص التمويل ؟
    2- ماهي التخصصات المندرجة تحته مع فكرة مبسطة لكل تخصص
    الموقع هذا ... جابه واحد من الأخوان هنا بالمنتدى الله يجزاه خيرماقصر ...نسيت اسمه والله

http://ar.wikipedia.org/wiki/تمويل

3- هل صحيح أن جامعات كندا تتطلب اجتياز الجيمات لدراسة التخصص ام هناك جامعات لاتستوجب ذلك
    ؟

اغلب جامعات كندا تطلب جيمات ....لكن هناك جامعات لاتطلب جيمات تجدها في هذا الموضوع

http://www.saudistudents.net/modules...ewtopic&t=1275
    وحبيت أعرف عن شيء لايتعلق بالتخصص
    وانما بإختيار الجامعات ..
    في الملتقى قالولنا ان بيعطونا فقط قبولات المعاهد
    وان علينا احنا نجيب قبولات الجامعات بنفسنا
    فهل يوجد جهة او مكتب تساعدني في الحصول على قبول لجامعه ومعهد معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي .. وياليت اذا تعرفوا مكاتب لهذا الشي تزودونا بعناوينها .. انا راسلت الاخ غالب مراد لكن للأسف لم يأتني أي رد .. وكم ياخد المكتب في حال ساعدني في الحصول على القبول ؟وايش هي الجامعات الكندية المعتمدة من قبل الوزارة ؟
    وفي حال جاني قبول المعهد من الوزارة وجبت قبول تاني كيف يكون العمل وقتها لو حبيت ادرس في المعهد اللي انا جبته ؟

من ناحية المكاتب ...كثيــــره لكن اغلبهم نصابين ... ياخذون فلوسك ... ويقولون لك مالقينا لك قبول ...واسأل مجرب

الأخ غالب ...يجيب قبولات وأضمن من ذا المكاتب ... وشخص عنده ذمه .... لكن للأسف انا كلمته ...وتبين لي انه مايستطيع جلب قبولات بالنسبة للماستر الا للي معدلاتهم عاليه مرره.... مع احترامي له ... لو معدلي عالي ... انا بنفسي براسل الجامعه من دون اللجوء اليه ...
    ادري صدعت راسكم خخخخ بس والله اني احس نفسي تايه ومني عارف ايش العمل
    !

صحيح اسألتك كثيره ... لكن تستاهل كل خير ....وعلى فكره انا ...بكمل الدراسه في التمويل بأذن الله .... ان شاء الله نلتقي
    7 "
  3. أهلا أخويا الكاسر

نورت والله وكلك ذوق على ردك يالغالي

تصدق خلاص جاتني عقدة بسبب موضوع الجامعات خخخ لكن ربك كريم وهو اللي يسهلها

وان شاء الله ربي مايضيع لا لي ولا لك ولا لغيرنا تعب ويوفقنا في رحلتنا العلمية

يلا فرصة سعيدة ان شاء الله وان شاء الله نتقابل ونتعرف على بعض ويشرفني دا الشي يا سيدي

وانا اسف ان كانت اسألتي كيرة بس بجد كنت محتاج المعلومات

والاخ غالب مراد اعتب عليه لاني راسلته كنت منتظر منه رد من باب التقدير ع الاقل لا اكثر لكن كل شخص معاه عذره وربي يوفقه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.