الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من المرحله الخامسه ولسه ماحصلت قبول..تكفوووون اللي عنده فكره عن مكتب اندربونه يرد علي

مساعدة من المرحله الخامسه ولسه ماحصلت قبول..تكفوووون اللي عنده فكره عن مكتب اندربونه يرد علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @@شامخة الذات@@
    @@شامخة الذات@@

مبتعث جديد New Member

@@شامخة الذات@@ كندا

@@شامخة الذات@@ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى microbiology , بجامعة still unknown
    • still unknown
    • microbiology
    • أنثى
    • victoria, bc
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 31st, 2012, 05:39 AM

،،،،،
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
    اولا مبروك عليكم رمضان..
    ياجماعه الخير مين فيكم يعرف مكتب اندربونه للقبولات الدراسيه؟
    مامدى مصداقيتهم؟وكم ياخذ القبول وقت؟
    انا تخصصي احياء دقيقه ومن المرحله الخامسه ومعي ايلتس 6 بس عجزت لاالقى قبول وكلمتهم وقالوا نوفر لك ،،بس انا متردده لانهم غالييين وانا ماني عارفه يوفروا لي قبول او لا
    الله يوفق اللي ترد او يرد وييسر له امره...
  2. وعليكم السلام.
    علينا وعليك مبارك انشالله
    انا قبل اسفر رحت لهم وعطيتهم الف ريال وقلت جيبو لي قبول واكمل لكم الباقي المهم جابو لي قبولات اقدر اجيبها بنفسي وطلع انهم اللي يسوونه انهم يقدمون لك الجامعه والمتطلبات نفسها ما تتغير يعني لو مثلا قدمتي بنفسك راح يطلبون منك نفس اللي راح يطلبونه اذا قدمتي عن طريق المكتب لذالك انصحك ما تضيعين وقتك مع المكات الخرطي هذي ورحي قدمي بنفسك عندك 6 في الايلتس يعني تعرفين تعبين ابلكيشن. وفيه جامعات كثير يطلبون 6 وحتى 5 للماجستير منها utsa. انتي بس روحي لموقع الجامعات الموصى بها وامسكيها جامعه جامعه حتى تلاقي جامعه تقبل 6 في موقعها تحت مسمى graduate admission requirement وبعدها ترسلين اوراقك كامله وطبعن اكيد راح يطلبون GRE او GEMAT حتى الكتب ما يقدر يوفر قبول من غيرها. ونسأل الله التوفيق لكي وللجميع.
    7 "
  3. غريبه محد رد عليك .... عموما أنا ما انصحك انك تقدمين عن طريق مكتب لان مثل ماتفضل المهندس عبدالله ... هم ماراح يسوون لك شي جديد او عندهم واسطه ... راح يقدمون لك اونلاين

لكن بإمكانك التقديم على جامعة كونكورديا لانها تقبل 6 بالايلتس واعتقد ان راح يقبلونك فيها ان شاءالله .... لو محتاجه مساعده بالتقديم انا بالخدمه ... بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.